Search Khaleej Dailies

Monday, December 19, 2022

مافينير تستعرض قدرات تكامل تقنية الهوائيات الذكية متعددة المدخلات والمخرجات القائمة على شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة للوحدات الراديوية خلال فعاليات بلوجفيست من أو-ران في برلين

 برلين - الجمعة, ١٦. ديسمبر ٢٠٢٢








تأكيد التوافر التجاري لوحدة الهوائية النشطة "32 تي آر إكس" متعددة المدخلات والمخرجات من حزمة "أوبن بيم" والمقدمة من "مافينير"

 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "مافينير" عن إتمام اختبارات التكامل الراديوي في إطار مشاركتها في فعاليات "بلوجفيست" التي نظّمها تحالف "أو-ران" بالتعاون مع "تيه آي بيه بلوجفيست" في أوروبا، وهي جزء من فعاليات "بلوجفيست" العالمية لخريف 2022" من أو-ران". وقد استضافت كلّ من "دويتشه تيليكوم" والمركز الأوروبي المتقدم لاختبار الشبكات (EANTC) و"فودافون" هذا الحدث الذي أُقيم في مختبر "آي 14 واي لاب" في برلين. وقامت "مافينير" باثبات قدرة وحدة الهوائيات النشطة "32 تي آر إكس" متعددة المدخلات والمخرجات على التكامل المفتوح مع حل اختبار المطابقة والاعتماد من الوحدات الراديوية المفتوحة المقدمة من "كيسايت تكنولوجيز".

 

تعدّ وحدة الهوائيات النشطة "32 تي آر إكس" متعددة المدخلات والمخرجات من حزمة "أوبن بيم" والمقدمة من "مافينير" وحدة راديوية مفتوحة عالية الأداء قائمة على شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة، حيث تدعم عرض النطاق الترددي الفوري بقوة 400 ميجاهرتز وعرض النطاق الترددي المشغول بقوة 200 ميجاهرتز لتلبية متطلبات السعة العالية وحالات استخدام مشاركة شبكات النفاذ الراديوي. باستخدام تقنية التبريد السلبي فحسب، تعد "32 تي آر إكس"، التي يبلغ وزنها 16.8 كيلوغرام، واحدة من أخف وحدات الهوائيات النشطة في القطاع، وتتميز بأداء منقطع النظير يوفر طاقة إنتاجية تبلغ 240 واط وعرض نطاق ترددي عالٍ. تستخدم وحدة الهوائيات النشطة تقنية تشكيل الحزم لمعالجة الإشارات المكانية في الأجهزة اللاسلكية متعددة الهوائيات بهدف تعزيز الأداء والحد من التداخل.

 

وفي هذا السياق، قال بي جي كومار، رئيس قسم شبكات الوصول والمنصات والتمكين الرقمي في شركة "مافينير": "عززت ’مافينير‘ منظومة شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة من خلال طرح منتج تنافسي وعالي الأداء، وهو عبارة عن وحدة الهوائيات النشطة ’32 تي آر إكس‘ من الوحدات الراديوية المفتوحة متعددة المدخلات والمخرجات. ومن خلال التكامل والاختبار الناجحين في فعاليات ’بلوجفيست‘ في برلين، تهدف ’مافينير‘ إلى تسريع اعتماد الحلول المفتوحة والمنفصلة والمستندة إلى المعايير".

 

عرضت "مافينير" وحدة الهوائيات النشطة ’32 تي آر إكس‘ خلال فعاليات "بلوجفيست باستخدام جهاز محاكاة وحدات التوزيع لشبكات النفاذ الراديوي المفتوحة من "كيسايت"، وجهاز الإرسال والاستقبال "في إكس تي بيه إكس آي"، ومولدات الإشارات "إم إكس إيه"/"إم إكس جي" وإطار عمل أتمتة اختبار "باث وايف".

 

تعدّ وحدة الهوائية النشطة "32 تي آر إكس" متعددة المدخلات والمخرجات جزءاً من حافظة "أوبن بيم" التي تتميز بقدراتها في مجال تحسين كفاءة الطاقة،  إذ تتيح وفورات بأكثر من 80 في المائة من استهلاك الطاقة خلال وضع الخمول. كما تساهم الوحدة في خفض التكلفة الإجمالية للملكية من خلال استخدام الأتمتة الذكية القائمة على الذكاء الإصطناعي والتعلم الآلي لإدارة الأعطال، وتشكيل الحزم، وتحقيق كفاءة الطاقة، والتوزيع الفعال لحركة مرور البيانات، وتحسين أداء الشبكة عند استخدامها كجزء من حل شبكة النفاذ الراديوي الافتراضية المفتوحة من "مافينير". وتوفر المنتجات الأولية لوحدة الهوائيات النشطة "32 تي آر إكس"، التي أُطلقت هذا العام، تغطية بقوة 3.3 جيجاهرتز إلى 3.8 جيجاهرتز، وتستهدف أوروبا والأمريكتين وجنوب شرق آسيا.

 

بالإضافة إلى وحدة الهوائيات النشطة "32 تي آر إكس" متعددة المدخلات والمخرجات الذي تم استعراض قدراتها في مجال التكامل في فعاليات "بلوجفيست"، تشتمل حافظة "أوبن بيم" للوحدات الراديوية المفتوحة أيضًا على وحدات الهوائيات النشطة ذات الموجات الميليمترية ("إم إم ويف") والوحدات الراديوية عن بعد متعددة النطاقات لتحسين سعة الشبكة. تتوفر الوحدات الراديوية المفتوحة عبر جميع نطاقات التردد، ويمكن استخدامها في مجموعة واسعة من حالات الاستخدام، من ضمن ذلك الشبكات المؤسسية والعامة في البيئات الحضرية أو الريفية.

 

وتعتمد مشاركة "مافينير" في فعاليات "بلوجفيست" على المشاركات المستمرة والتقدم الذي تحرزه الأنشطة الحالية في المنطقة. في مطلع هذا العام، قامت "مافينير" بتعزيز قدراتها في أوروبا من خلال إنشاء مركز امتياز لشبكات النفاذ الراديوي المفتوحة في ألمانيا، ما أدى إلى تطوير مؤسسة "مافينير" متعددة الجنسيات بفضل التركيز الإقليمي، وتعزيز المعرفة والابتكار في جميع أنحاء المنطقة.

 

لمحة عن "مافينير"

 

تعمل "مافينير" على وضع الأُسس الكفيلة ببناء مستقبل الشبكات ودعم التكنولوجيا المتقدمة من خلال التركيز على تحقيق رؤيتها المتمثّلة في تطوير شبكة مؤتمتة واحدة قائمة على البرمجيات وتعمل على أي سحابة. وبصفتها المزود الوحيد لبرمجيات الشبكة السحابية المتكاملة في القطاع، تركز "مافينير" على تحويل الطريقة التي يتواصل بها العالم، وتسريع تحول الشبكات البرمجية لأكثر من 250 من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 دولة، الذين يقدمون خدماتهم إلى أكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم.

 

www.mavenir.com

لمحة عن "آي 14 واي لاب"

 

يعد "آي 14 واي لاب" مختبراً مفتوحاً لاختبار قابلية التشغيل البيني لأنظمة الاتصالات المنفصلة، على غرار شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة. تتولى مجموعة من الشركاء الأكاديميين والقطاعيين الأقوياء تشغيل المختبر بقيادة شركة "دويتشه تيليكوم" وبدعم وتمويل وزارة الشؤون الرقمية والنقل الألمانية.

 

www.i14y-lab.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221214005908/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/1612202229171
جهات الاتصال
للاتصال بقسم العلاقات العامة بشركة "مافينير":

البريد الإلكتروني: PR@mavenir.com

ماريفون توب (الولايات المتحدة)

إيمانويلا سبيتيري (منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا)

No comments:

Post a Comment