Search Khaleej Dailies

Wednesday, December 21, 2022

لينياج لوجيستكس تجمع أسهماً بأكثر من 700 مليون دولار أمريكي لتمويل الاستثمارات في مشاريع التطوير الجديدة وتنفيذ مشاريع الطاقة النظيفة

 نوفي، ميشيغان - الثلاثاء, ٢٠. ديسمبر ٢٠٢٢ 


يُعدّ التمويل خير دليل على ثقة المستثمرين بالشركة في مواجهة ظروف السوق العالمية الصعبة

تستثمر صناديق الأسهم الجديد في بناء قدرات جديدة لاستيعاب الطلب الذي يقوده ازدحام سلاسل التوريد وتوسّع سلسلة التوريد للعملاء

تم تخصيص التمويل لزيادة مشاريع الطاقة المتجددة والطاقة الشمسية بشكل ملموس لدعم هدف الشركة بتحقيق الحياة الكربوني بحلول عام 2040

وترفع الصفقة الجديدة المبلغ إجمالي الأسهم التي تمّ جمعها منذ يناير 2020 إلى 6.7 مليار دولار أمريكي

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "لينياج لوجيستكس" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ"لينياج" أو "الشركة")، وهي المزود العالمي الأكبر والأكثر ابتكاراً لصناديق الاستثمار العقاري الصناعي والحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات المضبوطة الحرارة، أنها جمعت أسهماً بأكثر من 700 مليون دولار أمريكي من شركاء استراتيجيين جدد وحاليين.

 

وقال كريغ ليمكول، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "لينياج لوجيستكس"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تُظهر الزيادة الأخيرة في الأسهم ثقة مستثمرينا لنموذج أعمال ’لينياج‘ وقدرتنا المثبتة على تلبية الطلب العالمي في مواجهة ظروف الاقتصاد الكلي غير المواتية والضغوط التضخمية وتقلبات أسواق رأس المال. نحمل على عاتقنا مسؤولية بالغة الأهمية لمواصلة الاستثمار في سعة مستودعات جديدة في مواقع حيوية للمساعدة في الحدّ من الفاقد والازدحام في سلسلة التوريد الغذائية العالمية ولمساعدة عملائنا على النمو".

 

سيدعم رأس المال الجديد استكمال سلسلة عالمية تضم أكثر من 20 مشروعاً جديداً بالكامل ومشاريع توسعة يبلغ مجموعها أكثر من 1.25 مليار دولار أمريكي بالإضافة إلى مشروعين جديدين مؤتمتين بالكامل في الولايات المتحدة في أسواق التوزيع الأساسية في جنوب كاليفورنيا وشمال شرق البلاد. وبالمجمل، تمثل هذه المشاريع أكثر من 700 ألف موقع لمنصات نقالة جديد وزيادة بنسبة 7 في المائة في قدرة "لينياج" العالمية. ويجري العمل على مشاريع إضافية للمساعدة في دعم التخصيص المتزايد لسلاسل توريد المنتجين وتجار التجزئة وخلق القدرة في الأسواق المحلية والدولية المزدحمة.

 

وقال آدم فورست، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة "لينياج" والمؤسس المشارك والشريك الإداري بشركة "باي غروف"، التي أسست وتدير"لينياج لوجيستكس": "بالإضافة إلى أعمال الإنشاءات الجديدة، ستعزز جولة التمويل الأخيرة هذه استثماراتنا العالمية في الطاقة الشمسية، إذ نُخطط لزيادة منشآتنا الشمسية في الموقع بأكثر من 50 في المائة العام المقبل. ونلتزم من تأسيس شركتنا بإزالة الكربون عبر منصة ’لينياج‘، وسنواصل الاستثمار في المبادرات التقليدية وغير التقليدية لتقليل استهلاك الموارد، خاصةً في ضلّ التقلبات الأخيرة التي تشهدها أسواق الطاقة العالمية".

 

تأتي زيادة الأسهم عقب جولة تمويل "لينياج" الأخيرة بقيمة 1.7 مليار دولار أمريكي، والتي أُعلن عنها في يناير 2022. ويرفع أحدث تمويل إجمالي الأسهم التي تم جمعها منذ يناير 2020 إلى 6.7 مليار دولار أمريكي.

 

لمحة عن " لينياج لوجيستكس"

تعتبر شركة "لينياج لوجيستكس" واحدة من المزودين الرائدين لصناديق الاستثمار العقاري الصناعيّة وللحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات المضبوطة الحرارة عالمياً. تملك الشركة شبكة عالميّة تضمّ أكثر من 400 منشأة تتمتّع بمواقع استراتيجية وسعة اجمالية تفوق مليارَي قدم مكعب، وهي تمتدّ على 20 دولة في كلّ من أمريكا الشماليّة، وأوروبا، وآسيا والمحيط الهادئ. وتساعد خبرة "لينياج" الرائدة في القطاع في مجال الحلول اللوجستيّة المتكاملة، وشبكتها التي لم يسبق لها مثيل من العقارات، ونشرها للتكنولوجيا المبتكرة، في زيادة فعاليّة التوزيع، وتعزيز الاستدامة، وخفض الهدر في سلاسل التوريد، والأهمّ من ذلك في إطعام العالم بصفتها الشريك الرؤيوي لـ"فيدينغ أمريكا". تقديراً لابتكاراتها الرائدة ولمبادراتها في مجال الاستدامة، أُعلنت "لينياج" أفضل شركة مُدارة في الولايات المتحدة للعام 2022 والشركة الثالثة ضمن قائمة الشركات المبتكرة الخمسين التي تحدث تغييراً جذرياً في العالم "سي إن بي سي ديسربتور 50" للعام 2022، والرقم 17 في قائمة "سي إن بي سي ديسربتور 50" للعام 2021، والشركة الأولى لعلوم البيانات، والرقم 23 في قائمة "فاست كومباني" لعام 2019 لأكثر الشركات ابتكاراً في العالم، بالإضافة إلى إدراجها في قائمة "فورتشن" "تشاينج ذا وورلد" للشركات التي تغيّر العالم من خلال نشاطها التجاري في عام 2020. (www.lineagelogistics.com)

 

لمحة عن شركة "باي غروف"

تعدّ "باي غروف" شركة استثمار رئيسية ملتزمة بالشراكة مع فرق إدارية قوية للاستثمار في المنصات وإنشاء استثمارات طويلة الأجل فيها. منذ عام 2008، أنشأت "باي غروف" شركة "لينياج لوجيستكس" من خلال عمليات استحواذ واستثمارات أنجزتها بالشراكة مع رواد أعمال وعملاء وموظفين. تتميز الشركة بخبرة عميقة في قطاع التخزين والخدمات اللوجستية وتسعى أيضاً للاستثمار في قطاعات جذابة أخرى. تتخذ "باي غروف" من سان فرنسيسكو مقراً لها. (www.bay-grove.com)

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20221220005231/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

"لينياج لوجيستكس"

كريستينا ويس

هاتف: 7346081855

البريد الالكتروني: cwiese@lineagelogistics.com


No comments:

Post a Comment