Search Khaleej Dailies

Tuesday, April 25, 2017

تحديث الماركة التجارية: عملاق تصنيع السيارات الصيني JAC يعلن عن استراتيجية جديدة جرئية الماركة التجارية خلال المؤتمر السنوي




سوجو، الصين-يوم الإثنين 17 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أكّدت شركة JAC، في مؤتمر الموزعين الدوليين لعام 2017 الذي عُقد بين 16-19 أبريل، على خطتها الهادفة إلى بناء ماركة  تجارية عالمية قوية من خلال إطلاق وتطبيق استراتيجية جديدة لتحديث  الماركة التجارية ستركز على ثلاثة مجالات رئيسية وهي: الابتكار التكنولوجي في تطوير المنتجات، والصادرات، وتعزيز التعاون ضمن قطاع صناعة السيارات. وقال أن جين، رئيس مجلس إدارة شركة JAC: "الإنجاز لا يعني بالضرورة توسيع الأعمال التجارية، بل يمكن أن يكون تحديثاً للعلامة التجارية. ولا يتحقّق إنجاز JAC إلا عندما تتنافس العلامات التجارية لشركة JAC مع العلامات التجارية للمشاريع الصينية الأجنبية المشتركة".

تحديث المنتجات

تتماشى مجموعة منتجات JAC مع فلسفة "تعزيز كفاءة استهلاك الطاقة والتكنولوجيا الخضراء والسلامة مع التصميم الذكي". ومن خلال الاستثمار في البحث والتطوير، أتقنت JAC ثلاث تقنيات رئيسية في مجال البطاريات والمحركات الكهربائية و السيطرة  الكهربائية. وباعت JAC أكثر من 35 ألف وحدة من سيارات الطاقة الجديدة، مع تخطّي المسافة الكلية المقطوعة 600 مليون كيلومتر.

هذا ويشمل خط المنتجات الراقية لدى JAC كلاً من "A60"، وسلسلة "N" للشاحنات الخفيفة، وباصات "BEST". وتخطط JAC في عام 2017 لتطوير المزيد من المنتجات الراقية، بما في ذلك سيارة الركابS7 SUV  الرائعة، إلى جانب مركبات الاستخدامات المتعددة MPV M6 وK7 للاستخدام التجاري.

استراتيجية عالمية للتطور والتوسع

أثبت نموذج الأعمال العالمي لشركة JAC Motors فعاليته خلال عام 2016، حيث شكّلت الصادرات نسبة 8.2% من إجمالي المبيعات، وهو رقم من المتوقع أن يرتفع إلى10% في عام 2017. وتعهد أن جين، رئيس مجلس إدارة JAC  بزيادة هذا الرقم إلى  20%خلال الأعوام المقبلة.

ومن خلال التمسك باستراتيجية المبيعات التي تركز على الأسواق الاستراتيجية والتركيبات السكانية الرئيسية واحتياجات المستهلك، تتمتّع JAC الآن بخامس أكبر حجم للصادرات في قطاع السيارات، مع العمل على بناء خطوط تجميع JAC ومصانعها في كازاخستان والجزائر وإيران وفيتنام وباراغواي. واكتسبت JAC أخيراً، وبعد أعوام من الجهود المبذولة، موطئ قدم في سوق أمريكا الجنوبية، وتعتزم دخول الأسواق الراقية، مثل أستراليا ونيوزيلندا.

التعاون هو الأساس

وقّعت JAC اتفاقية مع "نيكستيف" في أبريل 2016، بالإضافة إلى مذكرة تعاون مع "فولكس فاجن" الصين، سعياً لتحقيق المزيد من التعاون ضمن القطاع. وساهمت الشراكة بين شركة JAC Motors، التي تتمتع بخبرة غنية في السوق المحلي للسيارات الكهربائية، وشركة "فولكس فاجن"، التي تحظى علامتها التجارية بتأثير كبير، بتحقيق فوائد متبادلة هائلة. وصرح أن جين في هذا السياق: "نظراً لأملنا في توسيع تصنيع السيارات الكهربائية، تبقى أبوابنا مفتوحة دائماً للتعاون على نطاق واسع داخل القطاع".

لمحة عن JAC Motors

تُعدّ JAC شركة مصنّعة للسيارات قامت بتطوير مجموعةٍ كاملةٍ من المركبات تحت علامةٍ تجاريةٍ مستقلةٍ بما في ذلك الشاحنات الخفيفة والمتوسطة والثقيلة، وسيارات السيدان، والمركبات متعددة الأغراض، والسيارات الرياضية، والحافلات، والهياكل القاعدية "شاسيه"، والآلات الهندسية، والمحركات، وعلب التروس. ويقوم مركز البحث والتطوير الخاص بالشركة، والذي يتخذ من خفي بالصين مقراً له، بدفع هذه الابتكارات قدماً. وبالإضافة إلى ذلك، قامت JAC بتأسيس أول مركزٍ صينيّ للبحث والتطوير في الخارج في تورينو بإيطاليا، كما أسست مركزاً ثانياً في طوكيو باليابان.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts



JAC Motors

كريستال فينج

هاتف: 8655162296885

البريد الإلكتروني: jacmotors@jac.com.cn

أو http://jacen.jac.com.cn/showroom/s5.html

أو http://goal.jac.com.cn/




الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3724/ar 

No comments:

Post a Comment