Search Khaleej Dailies

Thursday, December 22, 2016

معرض الاتحاد الوطني لجهات البث في شنجهاي يبرز كالحدث الأول لوسائل الاعلام والتكنولوجيا وإنشاء المحتوى في الصين

- يزيد هذا الحدث التجاري من عدد الحضور ويقدم أرضية موسعة للمعرض –

واشنطن - يوم الخَمِيس 22 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلن الاتحاد الوطني لجهات البث "ناب"، الجهة المنتجة لمعرض الاتحاد الوطني لجهات البث، اليوم عن ازدياد عدد الحضور المسجلين بخمسة أضعاف لمعرض الاتحاد الوطني لجهات البث في شنجهاي السنوي الثاني الذي عقد بين 6-9 ديسمبر في فندق كيري وفي مركز المعارض الدولي الوطني في شنجهاي المجاور، الواقعين في منطقة بودونغ، شنجهاي، الصين. وجذب هذا الحدث التي تم انتاجه بالتعاون مع قطاع الأجهزة الثقافية عالية التقنية الدولية "تي سي دي آي سي"، أكثر من 5000 شخص من جميع أنحاء العالم ما يشكل زيادةً بقدر 525 في المائة عن العام السابق.
تعتمد جميع هذه الأرقام على عمليات التسجيل التي تمت قبل بدء المعرض وفي الموقع وهي عرضة لتعديل مستمر.
وتضمن معرض الاتحاد الوطني لجهات البث في شنجهاي 2016 أيضاً أرضية معرض كاملة للمرة الأولى، حيث تمتد على مساحة 50000 قدم مربع ويضم 145 شركة إعلامية وتكنولوجية، بما في ذلك علامات تجارية رائدة مثل "أكاماي تكنولوجيز" و"بي آند إتش فوتو فيديو" و"كريستي" و"كوبوي" و"موج تكنولوجيز" و"نيرك- دي تي في" و"نيو تيك" و"ريكو" و"شنجهاي ميديا جروب" و"شنجهاي أورينتال بيرل ميديا" و"سوني" و"تاتا كوميونيكيشنز" وغيرهم.
وأطلق الاتحاد الوطني لجهات البث معرض الاتحاد الوطني لجهات البث حول تبادل الابتكار العالمي في شنجهاي عام 2015، آخذاً بعين الاعتبار قطاع الإعلام النامي في الصين والحاجة إلى التعاون في مجال التقنيات الناشئة وحلول الأعمال العالمية. كما أن المعرض مُصمّم للمحترفين في مجال الإعلام، المعنيين بإنشاء وإدارة وتوزيع المحتوى عبر وسائط البث والوسائط الرقمية، وقد تطور معرض الاتحاد الوطني لجهات البث في شنجهاي منذ ذلك الحين إلى مؤتمر فريد من نوعه لعرض أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا وتشجيع الابتكار وإتاحة الفرص لمنشئي المحتوى للحصول على منظور عالمي وأدوات قيمة لتطوير حرفتهم.
وقال كريس براون، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المؤتمرات والعمليات المؤسسية لدى الاتحاد الوطني لجهات البث في هذا الصدد: "يثبت هذا الحدث وجود الاتحاد الوطني لجهات البث ومعرض الاتحاد الوطني لجهات البث في إحدى أسرع الأسواق نمواً في العالم. ينطلق معرض الاتحاد الوطني لجهات البث في شنجهاي ويصل آفاقاً جديدة كما تشير نسب النمو في عدد الحاضرين والعارضين لهذا العالم. ونتطلع لتطوير هذا المؤتمر المميز فيما يصبح الحدث الأول من نوعه".
ويتميز مؤتمر معرض الاتحاد الوطني لجهات البث في شنجهاي والذي يمتدّ على ثلاثة أيام ببرنامج معزز يركز على مواضيع كالبث والبث عبر الكابلات وصناعة الأفلام والواقع الافتراضي وبث المحتوى عبر الانترنت والتلفزيونات العاملة بتقنية "4 كاي"/ الفائقة الوضوح. وتضمن مؤتمر الصين لمرحلة ما بعد الإنتاج، الذي أنتج بالشراكة مع "فيوتشر ميديا كونسبتس"، ورشات تدريب، بيعت تذاكرها بالكامل، لتعزيز الإبداع والكفاءة باستخدام الأدوات والبرمجيات الشائعة في هذا المجال.
وتضمن المتحدثون من الاتحاد الوطني لجهات البث كريس أورنيلاس، الرئيس التنفيذي للعمليات وسام ماثني، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا، إضافةً لكبار المسؤولين في الحكومة الصينية ووسائل الإعلام والمحترفين في مجال التكنولوجيا من كندا والصين وهونج كونج والهند وتايوان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.
وفي العام المقبل، سيعقد معرض الاتحاد الوطني لجهات البث في شنجهاي بين 13-15 يونيو بالتزامن مع مهرجان شنجهاي الدولي للسينما والتلفزيون.
تتوفر المزيد من المعلومات عن حدث هذا العام هنا.
لمحة عن الاتحاد الوطني لجهات البث " ناب"
يعدّ الاتحاد الوطني لجهات البث الاتحاد الأول في الترويج لمصالح جهات البث في أمريكا. ويقوم اتحاد "ناب" بتطوير مصالح قطاع الإذاعة والتلفزيون في الشؤون التشريعية والتنظيمية والعامة. ويمكّن "ناب"، عن طريق الترويج والتثقيف والابتكار، جهات البث من خدمة مجتمعاتها وتقوية أعمالها واغتنام الفرص الجديدة في العصر الرقمي. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.nab.org.
لمحة عن القاعدة الوطنية للتجارة الدولية قطاع الأجهزة الثقافية عالية التقنية (تي سي دي آي سي)
تقع القاعدة الوطنية للتجارة الدولية (شنجهاي)، قطاع الأجهزة الثقافية عالية التقنية  في منطقة التجارة الحرة الرائدة في (شنجهاي) الصين. وهي تشكّل منصة وطنية متخصصة في تقديم الخدمات للشركات العاملة في مجال الأجهزة الثقافية. كما تخدم الشركات العاملة في صناعة الأجهزة الثقافية المحلية والدولية. وهي تغطي قطاعات البث والسينما والإنترنت عبر الجوال ووسائل الترفيه من المسرح والألعاب وغيرها من القطاعات الناشئة في صناعة الأجهزة الثقافية. ويكمن هدف القاعدة الوطنية للتجارة الدولية قطاع الأجهزة الثقافية عالية التقنية في الدعوة الى الابتكار وتعزيز التجارة الدولية والتبادل والتعاون بين الشركات المحلية والدولية المسجّلة في القطاع المذكور. وتتناول وظائف هذا القطاع التجارة والعرض والمختبر الابتكاري والإيجار المضمون بالتزام والتدريب التقني الخ. ويُعتبر هذا القطاع المحور الذي يربط احتياجات السوق العالمية وتوريد التقنيات المدمجة في صناعة الأجهزة الثقافية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

الاتحاد الوطني لجهات البث
هاتف: 5350-429-202





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19268/ar

 

No comments:

Post a Comment