Search Khaleej Dailies

Wednesday, December 21, 2016

بروتون أون سايت تفوز بصفقة لتقديم محللات كهربائية بقدرة 13 ميجاواط


• أكبر صفقة في العالم للمحللات الكهربائية المصنوعة من غشاء التبادل البروتوني بقدرة تقاس بالميجاواط

• توفر المحللات الكهربائية الهيدروجين الصديق للبيئة للحافلات التي تعمل بخلايا الوقود في الصين

• شحن ثلاثة أنظمة، وشحن الأنظمة المتبقية على مدى الأشهر الـ18 المقبلة

والينجفورد، كونيتيكت، وفوشان ويونفو، الصين - يوم الأَرْبعاء 21 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): في 3 ديسمبر 2016 في شنغهاي، في الصين، وقّعت "بروتون أون سايت" ("بروتون") عقداً مع شركة "جوانجدونج سينرجي هيدروجين باور تكنولوجي" المحدودة ("سينرجي")، بهدف توفير محللات كهربائية مصنوعة من غشاء التبادل البروتوني "بي إي إم" بقدرة تقاس بالميجاواط، من أجل نشر حافلات تعمل بخلايا الوقود في مدن فوشان ويونفو في الصين.
وسيتم شحن ثلاثة أنظمة بقدرة تقاس بالميجاواط خلال هذا الصيف، مع خطط لشحن عشرة أنظمة إضافية خلال الأشهر الـ18 المقبلة، مع إتاحة الفرصة هامة لشحن أنظمة إضافية في المستقبل. وتصبح "بروتون" بموجب الاتفاقية المزود الحصري للمحللات الكهربائية لـ"سينرجي"، وفتحت باب المناقشات حول مشروع مشترك لتصنيع جزء من المحللات الكهربائية من سلسلة "إم" المقدمة من "بروتون" في فوشان حصرياً لصالح سوق التزود بالوقود في الصين. وحصلت "سينرجي" مسبقاً على ترخيص لتقنية تجميع محركات تعمل بخلايا الوقود من شركة "بالارد باور سيستمز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: BLDP وبورصة تورونتو تحت الرمز: (TSX: BLD وهي مالك حصة الأغلبية في مشروع مشترك مع "بالارد" في الصين. وبدأت "سينرجي" أيضاً توزيع محركات "بالارد" لاستخدامها في توفير الطاقة لأكبر برنامج للحافلات العاملة بخلايا الوقود في العالم.
وقال روبرت فريدلاند، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "بروتون": "يسرنا اختيار ’بروتون‘ كمزود حصري للمحللات الكهربائية لدعم أكبر نشر عالمي للحافلات العاملة بخلايا الوقود. وبينت حكومتا فوشان ويونفو رؤية وريادة عظيمتين من خلال دعم تطبيق تقنية المحللات الكهربائية الرائدة بهدف تمكين إنتاج الهيدروجين الصديق للبيئة لاحتياجاتها على صعيد النقل الجماعي. ومن المثير رؤية كيفية دعم هذا لمبادرات جودة الهواء مع المساهمة في التنمية الاقتصادية المستمرة".
ومن جهته، قال السيد ما دونجشنج فرانك، الرئيس التنفيذي لشركة "سينرجي": "وقع اختيارنا على ’بروتون‘، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تقنية المحللات الكهربائية للهيدروجين، لتكون شريكنا الحصري في هذه التقنية. ويعتبر إدخال تقنية ’بروتون‘ في قاعدة الهيدروجين الصناعية في فوشان ويونفو خطوة استراتيجية نحو اقتصاد هيدروجيني أوسع من خلال توفير إمكانية تخزين الطاقة المتجددة وفائض الطاقة على شكل هيدروجين".
وأضاف دايفيد بو، نائب الرئيس الأول لشؤون المبيعات والخدمات والتسويق في شركة "بروتون": "توفر هذه الاتفاقية مساهمة كبيرة في الطلبيات القوية لعام 2017، مع إضافتها إلى مخطط المبيعات واسع النطاق لمنتجاتنا ذات القدرة التي تقاس بالميجاواط. وستكون لـ’سينرجي‘ مع تحركها على هذا النطاق غير المسبوق، إمكانية تسريع وتيرة فرص كبيرة أخرى نعمل عليها حالياً".
لمحة عن "بروتون أون سايت"
تعتبر شركة "بروتون إنيرجي سيستمز" التي تمارس أعمالها تحت اسم "بروتون أون سايت"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول غاز الهيدروجين. ومنذ العام 1996، قامت الشركة بتطوير وتطبيق تقنيات الهيدروجين بطرق مبتكرة وعملية تلبي الاحتياجات المتنوعة لعملائها. وتمكّن أنظمة التحليل الكهربائي المتطورة المصنوعة من غشاء التبادل البروتوني، إلى جانب اهتمامها المتفاني بالتميز والجودة، شركة "بروتون أون سايت" من تقديم وتركيب ودعم وحدات توليد الغاز في جميع قارات العالم. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://protononsite.com/products/m/.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بروتون أون سايت"
كاثلين مولينز
هاتف: +1 203-678-2132
البريد الإلكتروني: KMullins@ProtonOnsite.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19261/ar

 

No comments:

Post a Comment