Search Khaleej Dailies

Wednesday, August 26, 2015

اللواء المهيري يتفقد مركز شرطة مدينة خليفة بأبوظبي


ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 26 أغسطس
2015 [ME NewsWire]

تفقّد اللواء عمير المهيري، مدير عام العمليات الشرطية في شرطة أبوظبي، مركز شرطة مدينة خليفة؛ التابع لمديرية المناطق الخارجية، اطلع خلالها على جودة الخدمات المقدمة للجمهور، وتعرّف على التقنيات المتطورة المستخدمة في المركز.

وأكد اللواء المهيري، حرص القيادة الشرطية على توفير أفضل بيئة للعمل في المراكز الشرطية الشاملة وتطوير قدرات العاملين فيها، وذلك من أجل تقديم أفضل الخدمات للمراجعين، من خلال نشر ثقافة الجودة والتميز المؤسسي.

ودعا الضباط والعاملين بالمركز إلى تطبيق منهجية التواصل مع الجمهور، وتقديم أفضل الخدمات لهم، وتعزيز العلاقة مع الشركاء الداخليين والخارجيين في منطقة الاختصاص؛ تحقيقاً لرؤية وزارة الداخلية.

وشدد مدير عام العمليات الشرطية على سرعة إنجاز المعاملات وتبسيط الإجراءات على المراجعين، باستخدام الوسائل التقنية الحديثة، إلى جانب مكافحة الجريمة وخفض معدلاتها والحد منها، والحفاظ على أمن واستقرار المجتمع، وتكثيف الدوريات الأمنية للمركز في مختلف مناطق الاختصاص.

 وأشار إلى أهمية السعي الدائم من أجل تطوير مستوى الأداء والبرامج المستخدمة، وزيادة الإنتاجية باستخدام المنهجية العلمية، وتعزيز علاقات التعاون والتواصل مع الشركاء في المجتمع لتعزيز مفهوم الأمن مسؤولية الجميع، مؤكداً ضرورة تعزيز الاهتمام بالعملاء والمراجعين وتقديم جميع التسهيلات لهم، كما دعا بضرورة الاهتمام بتطوير قدرات العاملين في مواقع تقديم الخدمات المباشرة للجمهور .

وكان اللواء المهيري استمع الى إيجاز قدمه العقيد عبد النور الشحي، مدير مركز شرطة خليفة؛ عن الخدمات الشرطية التي يقدمها المركز، والتسهيلات التي يوفرها للجمهور وفق رؤية شرطة أبوظبي بهذا الصدد.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15553/ar

No comments:

Post a Comment