Search Khaleej Dailies

Thursday, September 19, 2024

شركات LG Electronics، وKT Corporation، وVodafone تنضم إلى مجموعة براءات اختراع إنترنت الأشياء الخلوي من Sisvel

لوكسمبورج - الخميس, ١٩. سبتمبر ٢٠٢٤



(BUSINESS WIRE)--أصبحت شركة KT Corporation و.LG Electronics Inc وVodafone Group Services Limited أحدث الشركات التي تنضم إلى مجموعة براءات اختراع إنترنت الأشياء الخلوي من Sisvel، الأمر الذي يعزز بشكل أكبر مكانة البرنامج باعتباره حل الترخيص الشامل لمصنعي أجهزة إنترنت الأشياء الخلوية.


بفضل هذه الإضافات، أصبح أكثر من 50% من جميع بروتوكولات SEP الخاصة بتقنيات NB-IoT وLTE-M متاحة الآن من خلال ترخيص مجمع واحد من Sisvel. يتيح البرنامج للمنفذين الوصول إلى 34 محفظة براءات اختراع منفصلة في معاملة واحدة سريعة وسهلة، بأسعار تبدأ من 0.08 دولار أمريكي فقط لكل جهاز.


يمثل برنامج Sisvel Cellular IoT مجموعة متنوعة من أصحاب براءات الاختراع من مختلف أنحاء منظومة الاتصالات وإنترنت الأشياء. ويشمل ذلك بائعي البنية التحتية المتنقلة وصانعي المنتجات والمكونات ومشغلي الشبكات. تشترك جميعها في اهتمام قوي بتغذية النمو المستمر لإنترنت الأشياء الخلوية عبر قطاعات متعددة.


يقول Sven Torringer، مدير برنامج إنترنت الأشياء الخلوي في شركة Sisvel: "نحن فخورون بالترحيب بشركة LG Electronics وKT Corporation وVodafone كأعضاء جدد لدينا. إن وجودهم يعزز بشكل كبير تغطية براءات الاختراع المتاحة من خلال المجمع". "منذ اليوم الأول، كان هدفنا هو تزويد صانعي أجهزة إنترنت الأشياء الخلوي بالقدرة على التنبؤ التي يحتاجونها لتوسيع نطاق أعمالهم مع ضمان عائد عادل للمبتكرين. إلى جانب صفقتنا الأخيرة مع Nordic Semiconductor، يؤكد إعلان اليوم على إجماع الصناعة المتزايد حول حلنا".


حول Sisvel


إن Sisvel مدفوعة بالإيمان بأهمية التعاون والإبداع والكفاءة لسد احتياجات مالكي براءات الاختراع وأولئك الذين يرغبون في الوصول إلى تقنياتهم. في سوق معقد ومتطور باستمرار، يتمثل مبدأنا التوجيهي في خلق مجال متكافئ مع تطوير وتنفيذ حلول تسويق مرنة وسهلة المنال.


Sisvel | نحن ندعم الابتكار


www.sisvel.com

https://www.linkedin.com/company/sisvel-group


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1909202441543

جهات الاتصال

press@sisvel.com

No comments:

Post a Comment