Search Khaleej Dailies

Tuesday, September 17, 2024

توصي شركة .Estée Lauder Companies Inc المساهمين برفض عرض "العطاء المصغر" المقدم من شركة TRC Capital Investment Corporation وعدم طرح أسهمهم في عطاء


 نيويورك

(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة .The Estée Lauder Companies Inc (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: EL) (يشار إلها هنا باسم "الشركة") اليوم أنها تلقت إشعارًا بأن TRC Capital Investment Corporation (يشار إليها هنا باسم "TRC") بدأت عرض "عطاء صغير" غير مرغوب فيه لشراء ما يصل إلى 1,500,000 سهم من أسهم الشركة العادية من الفئة أ، وهو ما يمثل حوالي 0.64% من الأسهم العادية من الفئة أ المصدرة، بسعر 83.65 دولارًا أمريكيًا للسهم نقدًا.


لا تؤيد الشركة عرض العطاء المصغر غير المرغوب فيه من TRC وتوصي المساهمين بعدم تقديم أسهمهم لأن عرض TRC هو بسعر أقل من سعر السوق الحالي للأسهم العادية من الفئة أ ويخضع لشروط عديدة. لا ترتبط الشركة بأي حال من الأحوال بـ TRC أو عرض العطاء المصغر الخاص بها أو مستندات عرض العطاء المصغر.


تسعى عروض العطاءات المصغرة إلى الاستحواذ على أقل من 5% من أسهم الشركة القائمة. وبالتالي، يمكنها تجنب العديد من متطلبات الإفصاح والإجراءات التي تنص عليها قواعد لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية ("SEC") المخصصة لحماية المساهمين، والتي تنطبق على العروض المقدمة لأكثر من 5% من أسهم الشركة.


حذرت هيئة الأوراق المالية والبورصات المستثمرين من أن "بعض مقدمي العطاءات يقدمون عروض شراء صغيرة بأسعار أقل من السوق، على أمل أن يفاجئوا المستثمرين إذا لم يقارنوا سعر العرض بالسعر الحالي في السوق" وأن المستثمرين "قد ينتهي بهم الأمر إلى بيع أوراقهم المالية بأسعار أقل من السوق". تتوفر إرشادات هيئة الأوراق المالية والبورصات للمستثمرين بشأن عروض العطاءات المصغرة على http://www.sec.gov/investor/pubs/minitend.htm. قدمت TRC العديد من عروض العطاءات المصغرة المماثلة غير المرغوب فيها لأسهم الشركات العامة الأخرى بأسعار أقل من السوق.


يجب على المساهمين الحصول على عروض أسعار السوق الحالية لأسهمهم، والتشاور مع وسيطهم أو مستشارهم المالي، وتوخي الحذر فيما يتعلق بعرض العطاء المصغر لـ TRC، بما في ذلك مراقبة أي تعديل من قِبل TRC لعرضها. توصي الشركة المساهمين الذين لم يستجيبوا لعرض TRC بعدم اتخاذ أي إجراء. وبحسب وثائق العرض التي قدمتها شركة TRC، فإن المساهمين الذين سبق لهم تقديم أسهمهم يمكنهم سحبها من خلال تقديم الإشعار الموضح في الوثائق قبل انتهاء العرض، والذي من المقرر حاليًا أن يحدث في 9 أكتوبر 2024. يجوز لـ TRC تمديد فترة العرض حسب تقديرها.


تشجع الشركة الوسطاء والتجار، وكذلك المشاركين الآخرين في السوق، على مراجعة خطاب لجنة الأوراق المالية والبورصات فيما يتعلق بنشر عرض العطاء المصغر للوسيط والوكيل والإفصاح عنه على http://www.sec.gov/divisions/marketreg/minitenders/sia072401.htm.


تطلب الشركة تضمين نسخة من هذا البيان الصحفي مع جميع توزيعات المواد المتعلقة بعرض العطاء المصغر لـ TRC المتعلق بأسهم الشركة من الفئة أ.


حول The Estée Lauder Companies


.The Estée Lauder Companies Inc هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم في مجال تصنيع وتسويق وبيع منتجات العناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر العالية الجودة، وهي شركة رائدة في مجال العلامات التجارية الفخمة والمرموقة على مستوى العالم. تُباع منتجات الشركة فيما يقرب من 150 دولة ومنطقة بأسماء تجارية تشمل: Estée Lauder، وAramis، وClinique، وLab Series، وOrigins، وM·A·C، وLa Mer، وBobbi Brown Cosmetics، وAveda، وJo Malone London، وBumble، وbumble، وDarphin Paris، وTOM FORD، وSmashbox، وAERIN Beauty، وLe Labo، وEditions de Parfums Frédéric Malle، وGLAMGLOW، وKILIAN PARIS، وToo Faced، وDr.Jart+، وعائلة DECIEM من العلامات التجارية، بما في ذلك The Ordinary، وNIOD وBALMAIN Beauty.


ELC-F


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1709202441454

جهات الاتصال

المستثمرون:  Rainey Mancini

rmancini@estee.com


 وسائط الإعلام: Jill Marvin

jimarvin@estee.com

No comments:

Post a Comment