Search Khaleej Dailies

Wednesday, March 27, 2024

شركة Cavli Wireless على أتم الاستعداد لتقديم وحدة إنترنت الأشياء الخلوية 5G RedCap CQM220 في معرض Embedded World 2024


 سان خوسيه، كاليفورنيا -

 تم تصميم وحدة إنترنت الأشياء CQM220 5G RedCap لتعزيز سرعات نقل البيانات وخيارات التصميم المرنة، مما يضمَّن الاتصال المستمر المناسب لتطبيقات الثورة الصناعية الرابعة (4.0) والتكنولوجيا الذكية الحضرية


(BUSINESS WIRE)--تستعد شركة Cavli Wireless، إحدى الشركات الرائدة في مجال حلول إنترنت الأشياء، للإعلان عن وحدة إنترنت الأشياء الخلوية 5G RedCap CQM220 الرائدة في معرض Embedded World 2024. تُعقد فعاليات هذا الحدث في NürnbergMesse GmbH، نورنبرغ، ألمانيا، في الفترة من 9 إلى 11 أبريل في القاعة 3، الجناح 3-311. يشتهر حدث Embedded World بكونه أكبر معرض تجاري للتكنولوجيا المدمجة، حيث يعرض أحدث وأكبر الأنظمة الإلكترونية، والذكاء الموزع، وإنترنت الأشياء، وكفاءة الطاقة، والمزيد. يُشكِّل هذا الحدث الركيزة الأولى التي يعتمد عليها المبتكرين العالميين مثل Cavli Wireless لعرض جهاز CQM220 المبتكر للعالم.


 تُعدَّ CQM220 وحدة إنترنت الأشياء الخلوية 5G RedCap الرائدة من Cavli Wireless، المتوافقة مع معايير الإصدار 17 من تقنية 3GPP، والمصمَّمة خصيصًا لتطبيقات إنترنت الأشياء (IoT) وآلة إلى آلة (M2M) المتقدمة. توفر معدل نقل بيانات قويًا، يصل إلى 226 ميجابت في الثانية في الوصلة الهابطة و121 ميجابت في الثانية في الوصلة الصاعدة، مما يسهِّل نقل البيانات بسرعة وكفاءة. تتوفَّر بعوامل شكل LGA وPCIe Gen2 وM.2، وتضمن CQM220 توافقًا واسع النطاق ومرونة عبر مختلف التطبيقات الصناعية. توفر بطاقة eSIM المدمجة الاختيارية اتصالاً على نطاق عالمي من خلال منصَّة إدارة الأجهزة والاتصال Cavli Hubble، مما يجعلها حلاً متعدد الاستخدامات للنشر الدولي.


 علاوة على ذلك، فإن ميزة GNSS الاختيارية المدمجة في CQM220 تجعلها الخيار المثالي لتطبيقات التتبُّع الدقيقة، ويتسم هذا الأمر بأهمية بالغة في قطاعات مثل تتبُّع الأصول وأنظمة القياس عن بُعد للمركبات. تتيح الوحدة، المقترنة بـ OpenSDK القائم على Linux، القيام بأعمال الترميز الخاص بالتطبيق مباشرةً على الجهاز، مما يزيل الحاجة إلى وجود مضيف MCU خارجي. تجعل هذه الإمكانات، جنبًا إلى جنب مع معدل نقل البيانات العالي وقابلية التشغيل العالمية، CQM220 خيارًا مثاليًا لتطبيقات الجيل التالي التي تتطلب السرعة والدقة والأداء الوظيفي العالمي.


 تم إعداد وحدة CQM220 لتعزيز أداء مجموعة من الصناعات من خلال اتصالها المتقدم. في الثورة الصناعية الرابعة (4.0)، يُسهِّم معدل نقل البيانات العالي للوحدة ونظام GNSS المدمج في جعلها الركيزة الأساسية للمصانع الذكية، مما يسهِّل إجراءات المراقبة والتحكم في الوقت الفعلي للآلات والصيانة التنبؤية، ومن ثمَّ، تعزيز الكفاءة وتقليل وقت الأعطال. وتطرقًا إلى مبادرات المدينة الذكية، يدعم الاتصال العالمي وعرض معدل نقل البيانات القوي لوحدة CQM220 نشر الشبكات الذكية وأنظمة النقل الذكية وشبكات السلامة العامة، مما يساهم في تشكيل بيئات حضرية أكثر كفاءة واستجابة. وبخصوص تتبُّع الأصول، تضمن دقة نظام GNSS المدمج والاتصال واسع النطاق للوحدة تتبُّعًا دقيقًا وفي الوقت الفعلي لموقع البضائع والمعدات عبر الحدود، ويُشكِّل هذا الأمر أهمية بالغة للخدمات اللوجستية وإدارة الأسطول ومنع السرقة. تعمل وحدة CQM220 عبر هذه التطبيقات على تمكين الصناعات من تسخير الإمكانات الكاملة للاتصال العالمي السلس، وتحفيز روح الابتكار والوصول إلى درجة التميُّز التشغيلي.


 يعمل مكِّدس Cavli Hubble على تعزيز قدرات CQM220 من خلال تقديم خدمة التشخيص عن بُعد والمراقبة وتصحيح الأخطاء للوحدة من خلال عدسات Hubble، وهو مكوَّن متقدم في منصَّة الاتصال بإنترنت الأشياء وإدارة المودم في Cavli Hubble. تزيل هذه الميزة الحاجة إلى أي تدخل مادي، مما يضفي قدرًا من البساطة على توسيع حلول إنترنت الأشياء. ومن خلال التحالفات الإستراتيجية مع المُشغِّلين في جميع أنحاء العالم، أثبتت شركة Cavli حضورًا جوهريًا وكبيرًا، حيث قدمت حلول اتصال لا مثيل لها من شأنها أن تنصب معايير جديدة في جودة الخدمة وفعالية التكلفة.


 صرَّح John Mathew، الرئيس التنفيذي وكبير مهندسي التكنولوجيا في شركة Cavli Wireless قائلاً: "تُشكِّل إزاحة الستار عن وحدة CQM220 في معرض Embedded World 2024 نقطة محورية لشركتنا. لقد تُوِجَ التزامنا المستمر بتقديم أداء فائق ونشر روح الإبداع في مجال الاتصالات الخلوية الذكية بإنشاء وحدة 5G RedCap المتينة. تتميز بموثوقيتها وفعَّاليتها وقدرتها على توفير اتصال دون انقطاع في جميع أنحاء العالم. تُشكِّل هذه الميزات الجوانب الأساسية لوحدة CQM220 وتعمل على الفصل بين المنتج وCavli Wireless في السوق المزدحمة."


 وتؤكد شركة Cavli Wireless من جديد من خلال إزاحة الستار عن وحدة CQM220 في Embedded World 2024، تفانيها في توفير حلول إنترنت الأشياء الخلوية المتميزة والفعَّالة من حيث التكلفة والمتواصلة. نحثك على التواصل مع متخصصي الحلول لاستكشاف الطرق التي يمكن لوحدة CQM220 من خلالها إضفاء تحسينات على مشروعك القادم. انطلق وتابع طريقك نحو الحصول على اتصال موثوق وفعَّال مع Cavli.


 نبذة عن شركة Cavli Wireless


 تُعدَّ Cavli Wireless شركة لتصنيع وحدات إنترنت الأشياء الخلوية، تجمع بين اتصال إنترنت الأشياء وإدارة البيانات في منصَّة واحدة.  تتولى Cavli تصميم وتصنيع وحدات ذكية مجهّزة للتوافق مع إنترنت الأشياء الخلوي من الدرجة الصناعية تعمل على تحسين موثوقية المعدات وتسريع عمليات التطوير للتطبيقات المختلفة. تم تجهيز الوحدات الخلوية الذكية من Cavli باتصال خلوي عالمي من خلال وظيفة "eSIM" المتكاملة التي توفر للمستخدمين تسعيرًا ميسور التكلفة للبيانات العالمية وإدارة مبسَّطة للأجهزة وإدارة اشتراك مركزية من خلال منصَّة Cavli Hubble القائمة على السحابة.


 نبذة عن معرض ومؤتمر Embedded World


 يُعدَّ معرض ومؤتمر Embedded World منصَّة عالمية لمجتمع الأنظمة المدمجة، حيث يمكن للمتخصصين من جميع أنحاء العالم التواصل وتبادل المعرفة. ويقدم الحدث آراء متعمَّقة حول عالم الأنظمة المدمجة بأكمله، بما في ذلك الأجهزة والبرامج والأدوات والخدمات. ينقل سُبل المعرفة بطريقة عالية الجودة من خلال متحدثين رفيعي المستوى ولجان خبراء ومنتديات للعارضين.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53915306ara-1

جهات الاتصال

Shariq Jalaluddin، المدير - التسويق في الشركة

Cavli Wireless

shariq.j@cavliwireless.com

+91-6282917279

https://www.cavliwireless.com/

No comments:

Post a Comment