Search Khaleej Dailies

Thursday, January 25, 2024

مبنى Empire State Building يحتفل بعام التنين مع الاستمتاع بتجارب شروق الشمس الحصرية في المرصد، بالشراكة مع Trip.com Group


 نيويورك - الأربعاء, ٢٤. يناير ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 



(BUSINESS WIRE)-- تسلق عاليًا للاستمتاع بأفضل الاطلالات لمدينة نيويورك في أجواء الاحتفال بعام التنين. سيحتفل Empire State Building (ESB) بالعام القمري الجديد لعام 2024 بتقديم خمس تجارب للاستمتاع بشروق الشمس لعدد محدود من الضيوف، بالشراكة مع موفِّر خدمات السفر العالمي Trip.com Group. ستنعقد فعاليات الاحتفال بالسنة القمرية الجديدة – التي تُباع تذاكرها حصريًا على Trip.com وCtrip – في مبنى Empire State Building لمدة خمسة أيام متتالية في الفترة من 9 إلى 13 فبراير.


صرَّح Jean-Yves Ghazi، رئيس مرصد مبنى Empire State Building قائلاً: "في ظل حالة الانتعاش الذي يشهده القطاع السياحي، تنتابنا حالة من الحماس لعقد شراكة مع Trip.com Group للترحيب بزوارنا من الصين مرة أخرى في مرصد مبنى Empire State Building". "لا توجد طريقة أفضل للاحتفال بالتقاليد وبعام التنين من تجربة شروق الشمس المحدودة التي تظل محفورة في الأذهان في قلب مدينة نيويورك."


سوف يستمتع الضيوف باحتساء المشروبات الساخنة المجانية والمعجنات المخبوزة الطازجة في الموقع من Starbucks Reserve أثناء تجربة شروق الشمس فوق المدينة بأجوائها الصاخبة. بعد الاستمتاع بتجربة شروق الشمس، سيتفقَّد الزوار المعارض الغامرة في تجربة المرصد والتي تسلط الضوء على تاريخ مبنى Empire State Building بدءًا من بنائه المبتكر وحتى مكانه الحالي في الثقافة الشعبية، بالإضافة إلى حقيبة هدايا منسَّقة لعيد الربيع.


"إنها عادة تقليدية أن تتسلق للأعلى احتفالاً بقدوم العام الجديد. تتمنى Group Trip.com للمسافرين العالميين بداية سعيدة لعام آخر مثمر حيث نتيح للجميع إمكانية الاستمتاع بتجربة شروق الشمس مع مرصد مبنى Empire State Building" حسبما صرَّح Chase Liu، المدير العام للأعمال الدولية والجولات والتذاكر في الخارج في Group Trip.com.


تمت إعادة تصميم مرصد Empire State Building مؤخرًا بتكلفة بلغت 165 مليون دولار حيث تم إنشاء مدخل مخصَّص للزوار، ومتحف غامر يضم تسع صالات عرض، وأزياء استضافة رسمية جديدة، ومرصد في حلة جديدة في الطابق 102 بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف.


يمكن شراء تذاكر الحدث الحصري على Trip.com أو Ctrip عند النقر على "تجربة شروق الشمس في Starbucks Reserve." يمكن العثور على المزيد من المعلومات حول مرصد مبنى Empire State Building عبر الإنترنت.


نبذة عن مبنى Empire State Building

Empire State Building، "المبنى الأكثر شهرة في العالم"، المملوك لشركة Empire State Realty Trust, Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: ESRT)، يقف بفخر على ارتفاع 1454 قدمًا فوق وسط مانهاتن من القاعدة إلى الهوائي. إن إعادة تصور تجربة مرصد Empire State Building التي تبلغ تكلفتها 165 مليون دولار تخلق تجربة جديدة تمامًا مع مدخل مخصص للضيوف، ومتحف تفاعلي يضم تسعة معارض، ومرصد أعيد تصميمه في الطابق 102 مع نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف. الرحلة إلى مرصد الطابق 86 المشهور عالميًا، المرصد الوحيد في الهواء الطلق بزاوية 360 درجة مع إطلالات على مدينة نيويورك وما وراءها، تتيح للزوار تجربة مشاهدة مدينة نيويورك بأكملها وتغطي كل شيء من تاريخ المبنى الشهير إلى مكانه الحالي في ثقافة البوب. ترحب تجربة مرصد Empire State Building بملايين الزوار كل عام، وقد حصل المبنى على جائزة "المبنى المفضل لأمريكا " من قِبل المعهد الأمريكي للمهندسين المعماريين، وجهة السفر الأكثر شعبية في العالم من قِبل Uber، وهي نقطة الجذب الأولى في الولايات المتحدة للسنة الثانية على التوالي في جوائز اختيار المسافرين لعام 2023 من Tripadvisor: الأفضل على الإطلاق، والمعلم رقم 1 في مدينة نيويورك في قائمة السفر النهائية الخاصة بـ Lonely Planet.


منذ عام 2011، تم تشغيل المبنى بالكامل بواسطة طاقة الرياح المتجددة، وتضم طوابقه العديدة مجموعة متنوعة من مستأجري المكاتب مثل LinkedIn وShutterstock، بالإضافة إلى شركات البيع بالتجزئة مثل STATE Grill and Bar وTacombi وStarbucks. للاطّلاع على المزيد من المعلومات والحصول على تذاكر تجربة المرصد، تفضَّل بزيارة esbnyc.com أو تابعنا على Facebook، أو X (سابقًا Twitter)، أو Instagram، أو Weibo، أو YouTube أو TikTok الخاصة بالمبنى.


نبذة عن Trip.com Group

Trip.com Group هي إحدى الشركات الرائدة عالميًا في مجال توفير خدمات السفر وتضم شركات Trip.com وCtrip وSkyscanner وQunar. تساعد Trip.com Group، عبر منصَّاتها، المسافرين في شتى أرجاء العالم على إجراء حجوزات مستنيرة وفعَّالة من حيث التكلفة لمنتجات وخدمات السفر وتمكِّن الشركاء من ربط عروضهم مع المستخدمين من خلال تجميع المحتوى والموارد الشاملة المتعلقة بالسفر، ومنصَّة معاملات متقدَّمة تتكون من تطبيقات ومواقع إلكترونية ومراكز خدمة عملاء تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تأسست Trip.com Group في عام 1999 وتم إدراجها في بورصة ناسداك في عام 2003 وفي بورصة هونج كونج في عام 2021، وأصبحت واحدة من مجموعات السفر المعروفة والتي تتمتع بشهرة فائقة حول العالم، مع مهمة "السعى وراء القيام برحلة مثالية لعالم أفضل". تعرَّف على المزيد من المعلومات حول Trip.com Group هنا: group.trip.com.


تابعنا على: Twitter، وFacebook، وLinkedIn، وYouTube.


المصدر: Empire State Realty Trust, Inc.

الفئة: المرصد


صور / وسائط متعددة متوفرة على :    https://www.businesswire.com/news/home/53886504/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2401202437266

جهات الاتصال

Empire State Realty Trust

Brock Talbot

212-850-2679

btalbot@esrtreit.com

No comments:

Post a Comment