Search Khaleej Dailies

Thursday, January 20, 2022

سمور (SMOORE) تطلق فييلم إير (FEELM Air)، أنحف حلّ لكبسولات السجائر الإلكترونيّة المصنوعة من لفائف السيراميك في العالم

 


 مزوّدة بلفائف السيراميك ذات الغشاء الإلكتروني الحيوي فائق النحافة



لندن -الأربعاء 19 يناير 2022 [ ايتوس واير ]


 (بزنيس واير): أطلقت اليوم شركة "سمور" (SMOORE)، أكبر شركة لتصنيع السجائر الإلكترونية، "فييلم إير" (FEELM Air)، أنحف حلّ لكبسولات السجائر الإلكترونية المصنوعة من لفائف السيراميك في العالم وذلك في حفل إطلاق التكنولوجيا الجديدة في لندن. ويمتاز "فييلم إير" (FEELM Air) بسبع ابتكارات نوعية رئيسية في تجربة التبخير الإلكترونيّ، مثل التصميم النهائيّ والموثوقيّة والنكهة والتجربة التفاعليّة الممتعة.


ويُعزى التحسين الشامل لـ"فييلم إير" (FEELM Air) إلى الجيل الجديد من لفائف السيراميك ذات الغشاء الإلكترونيّ الحيوي فائق النحافة، التي تمّ صُنِّعت باستخدام ثلاثة ابتكارات ثوريّة. 


ثلاثة ابتكارات في لفائف السيراميك ذات الغشاء الإلكترونيّ الحيوي فائق النحافة


أولاً، تضمّ أوّل غشاء تسخين مركّب مكوّن من سبع طبقات في العالم ومصنوع من مادة إلكترونيّة حيوية، وكل طبقة تؤدّي إلى وظيفة محسّنة مماثلة.


ثانياً، تستفيد لفائف السيراميك الإلكترونية الحيوية الجديدة من تقنية تشكيل الغشاء بالتفريغ النانوي لتوزيع لفائف التسخين بالتساوي وتوزيع درجة الحرارة بدقة.


ثالثاً، تمتاز بهيكل إلكترونيّ حيوي دقيق المسام لتوفير تهوية سلسة وأداء قويّ مقاوم للتسرّب.


سبعة ابتكارات نوعية في تجربة التبخير الإلكترونيّ من "فييلم إير" (FEELM Air)


حقق "فييلم إير" (FEELM Air) سبعة ابتكارات نوعية رئيسية بفضل لفائف السيراميك ذات الغشاء الإلكترونيّ فائق النحافة.


والأهمّ من ذلك، أنّ "فييلم إير" (FEELM Air) يحسّن أداء الحدّ من الضرر الإجماليّ بنسبة 80 في المائة، مقارنةً بالجيل السابق. وتعمل طبقة التسخين المركبة الهجينة وأوّل طبقة حماية نانوية في القطاع مع مقاومة للتآكل على تقليل انبعاث المعادن الثقيلة بنسبة 78.6 في المائة، ويمكن أن تقلّل طبقة التحكم بالحرارة ذات التوصيل الحراري من انبعاث الألدهيدات والكيتونات الناتجة عن التسخين الزائد الموضعي بنسبة 80.7 في المائة مقارنةً بالجيل السابق.


أمّا الابتكار الثاني، فيقوم على إعادة إنتاج نكهة أكثر واقعيّة. ويستخدم "فييلم إير" (FEELM Air) تقنية "فلايفر لوك" الحصرية والحاصلة على براءة اختراع، التي تحسّن متوسط إطلاق النكهة بنسبة 33 في المائة. وتسمح منطقة درجة الحرارة المتدرّجة والترذيذ متعدّد الطبقات للفائف السيراميك بإطلاق نكهة مخصصة في مناطق درجات حرارة مختلفة. وتنتج طبقة "فلايفر لوك" الصغيرة التي يسهل اختراقها رذاذاً بحجم جزيئات أصغر للمستهلكين لتذوّق النكهة جيداً.


ثالثاً، يمتاز "فييلم إير" (FEELM Air) بأداء ممتاز ضد التسرّب. فهو يستخدم الجيل الثاني من تقنية "بازل المقاومة للتسرّب"، ما يقلّل من معدّل التسرّب بنسبة 237 في المائة عن طريق هيكل رفيع جداً وصمّام خنق مبتكر لمنع التكثيف. ويمكن لطبقة القفل فائقة الامتصاص أن تمنع تسرّب السائل الإلكتروني بشكل فعّال.


أمّا فيما يتعلّق بتحسين استهلاك الطاقة، فيمتاز "فييلم إير" (FEELM Air) بأعلى مستوى لكفاءة استهلاك الطاقة في العالم تبلغ 1.3 ميلليجرام/ واط، بفضل ثلاث طبقات من المواد المركّبة. وتسمح طبقة التحكّم بدرجة الحرارة لغشاء التسخين بتشكيل منطقة درجة حرارة متدرّجة مناسبة. ويمكن لطبقة النانو الفضيّة الكهربائيّة أن تقلّل من استهلاك الطاقة غير المجدي، بينما تقلّل طبقة المقاومة الحرارية الإسفنجية من فقدان الحرارة بشكل فعّال.


أمّا الابتكار الخامس، فيتعلّق بتركيب أصغر محرّك خطّي في العالم يُوفّر "وضع موجة الصدمة" الفريد، ما يجلب للمستخدمين اهتزازات دقيقة وتجربة تبخير إلكترونيّ تفاعليّة بحيث يمكن للمستخدم الشعور بالصدى مع كل نفثة. ويصل استهلاك الطاقة للاهتزازات لكل شحنة إلى 0.06 في المائة، أي ما يعادل نفثتين فحسب.


وفي الوقت عينه، يمتلك "فييلم إير" (FEELM Air) أوّل نظام فائق لإدارة الطاقة في القطاع "توباور" الذي يسمح بشحن لمدّة 10 دقائق في مقابل 8 ساعات من التبخير الإلكترونيّ. وعلى عكس الجيل السابق، تمّت زيادة كثافة طاقة النظام بنسبة 20 في المائة وزيادة عمر البطارية بنسبة 30 في المائة.


أخيراً، يعتمد "فييلم إير" (FEELM Air) أنظمة ميكانيكية كهربائية دقيقة (إم إي إم إس) تعمل كمفتاح تدفق هواء موثوق لتحسين حساسية الجهاز مع منع التنشيط الخاطئ.


وفي هذا السياق، قال فرانك هان، رئيس شركة "فييلم" (FEELM) في الكلمة الافتتاحية لحفل الإطلاق: "يُعدّ "فييلم إير" (FEELM Air) خلاصة بحث متعدّد التخصصات، وابتكار ثوريّ للفائف السيراميك. فهو ترقية للغشاء أحادي الطبقة الحالي إلى غشاء رقيق كهربائي حيويّ من 7 طبقات. وتقلّصت سماكة الغشاء من 80 ميكرومتر إلى 2 ميكرومتر، ما يجعله أرق بـ40 مرّة من الجيل السابق".


تحديث العلامة التجارية "فييلم" (FEELM)


بالإضافة إلى ذلك، أعلن فرانك هان عن تحديث العلامة التجارية "فييلم" (FEELM) في حفل الإطلاق. ويتكوّن مفهوم العلامة التجارية الجديدة من خمس كلمات وهي: الشعور، والمحرّك، والاكتشاف، ونمط الحياة، والذاكرة؛ التي تُشكّل الأحرف الأولى لكل منها باللغة الإنجليزية اسم العلامة التجارية "فييلم" (FEELM). وكشف فرانك النقاب عن شعار "فييلم" (FEELM) الجديد، الذي يحتوي على محيط لفائف السيراميك على شكل نافذة ترمز إلى نافذة "فييلم" (FEELM) للإحساس المطلق. وتعني "النافذة المفتوحة" السعيّ اللامتناهي للحصول على تجربة حسيّة أفضل، ما يمثّل التزام "فييلم" (FEELM) بالإحساس المطلق.


ومنذ إطلاق أولى لفائف الترذيذ للسيراميك الأسود في العالم مع غشاء معدنيّ عام 2016، غيّرت شركة "فييلم" (FEELM) المشهد التنافسيّ بالكامل، مستهلّةً حقبة جديدةً من لفائف السيراميك. وعزّزت إلى حدّ كبير الحدّ من الضرر من خلال التحكّم الدقيق بدرجة حرارة التسخين وتجربة التبخير الإلكترونيّ المتطوّرة مع طعم سلس ونقيّ حتى آخر نفثة. والأهم من ذلك، أنّ شركة "فييلم" (FEELM) قد عالجت بفعاليّة نقاط التسرّب والجفاف في القطاع.


وبحلول عام 2022، تمّ تصدير أجهزة السجائر الإلكترونيّة المحمّلة برذاذ شركة "فييلم" (FEELM) إلى أكثر من 50 دولة في أوروبا وأمريكا وشرق آسيا وأفريقيا وأستراليا ونيوزيلندا وجنوب المحيط الهادئ، ليتجاوز حجم مبيعاتها التراكمي 3 مليارات قطعة. ولم توقف شركة "فييلم" (FEELM) أبداً الاستكشاف المستمر للإحساس المطلق. وبفضل "فييلم إير" (FEELM Air) المجهّز بلفائف السيراميك ذات الغشاء الإلكترونيّ فائق النحافة، فإنّ شركة "فييلم" (FEELM) جاهزة لقيادة نقلة نوعيّة أخرى في قطاع السجائر الإلكترونية العالمية، ما يؤدّي إلى الثورة الحسيّة الثانية للأجهزة فائقة النحافة ولفائف السيراميك.


 لمحة عن "فييلم" (FEELM)


تعدّ "فييلم" (FEELM) حلّ نظام كبسولات عالي الجودة تنتمي إلى شركة "سمور" (SMOORE)، وتعتمد على تقنية تسخين لفائف السيراميك الرائدة في العالم. وتجمع بين تكنولوجيا إعادة إنتاج النكهات وتكنولوجيا الإلكترونيات المبتكرة وتصميم الهيكل، لتوفير الإحساس المطلق وتجربة التبخير الإلكترونيّ الممتازة في السجائر الإلكترونيّة. وتركّز الشركة على البحوث في تقنيات التبخير الإلكتروني المتطوّرة، وتزوّد العلامات التجارية للسجائر الإلكترونية بالحلول والتصنيع الكامل. وحالياً، نجد رمز "فييلم" (FEELM) على كبسولات السجائر الإلكترونيّة للعلامات التجارية الرائدة في السوق في جميع أنحاء العالم، مثل "ريلكس" و"إن جوي" و"هاكا" و"فايبو".


لمحة عن "سمور" (SMOORE)


تُعدّ "سمور" (SMOORE) هي شركة عالمية رائدة في تقديم حلول تكنولوجيا التدخين الإلكتروني، بما في ذلك تصنيع أجهزة التدخين الإلكتروني ومكوناته مع خلال تقنيات البحث والتطوير المتقدمة، وقدرة التصنيع القوية، ومجموعة منتجات واسعة النطاق وقاعدة عملاء متنوعة. وتعدّ "سمور" (SMOORE) أكبر شركة مصنعة لأجهزة التدخين الإلكتروني في العالم من حيث الإيرادات، إذ تملك ما يساوي 18.9 في المائة من إجمالي حصة السوق العالمية.


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي:


/https://www.businesswire.com/news/home/20220118005508/en


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 


Contacts

فرانكي تشين


البريد الإلكتروني: frankie.chen@smoorecig.com


هاتف: +8613530848319





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سمور-smoore-تطلق-فييلم-إير-feelm-air-أنحف-حل-لكبسولات-السجائر-الإلكترونية-المصنوعة-من-لفائف-السيراميك-في-العالم/ar



No comments:

Post a Comment