Search Khaleej Dailies

Sunday, October 24, 2021

فييلم (FEELM) تُصدر بياناً صحفياً حول حصولها على أول ترخيص لمنتجات السجائر الإلكترونية من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية

  شنزن، الصين-السبت 23 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) — أصدرت شركة "فييلم" (FEELM) البيان الصحفي التالي المرتبط بحصول منتجات السجائر الإلكترونية الخاصة بها على أول ترخيص من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية:


 


في الثاني عشر من أكتوبر 2021، وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (التي تُعرف ب"إف دي إيه") على طلب التسويق المنظّم لـمنتج "فيوز سولو"، نظام توصيل النيكوتين الإلكتروني ("إي إن دي إس") وما يرافقه من وحدات إلكترونية سائلة بنكهة التبغ من شركة "آر جي رينولدز فايبر"، ما يتيح بالتالي بيع المنتجات بشكل قانوني في الولايات المتحدة الأمريكية. ويُعدّ هذا المنتج الأول ضمن منتجات نظام توصيل النيكوتين الإلكتروني التي تمّ ترخيصها من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية من خلال طلبات مراجعة المنتج قبل دخوله إلى السوق ("بيه إم تي إيه")، في خطوة مهمّة تمثّل إنجازاً في مجال القوانين العالمية للسجائر الإلكترونية. ويساهم حصولنا على الترخيص بتوجيه رسالة إيجابية لقطاع التبخير الإلكتروني العالمي، إذ إنّها المرة الأولى التي يتم فيها ترخيص منتج للسجائر الإلكترونية من قبل هيئة تنظيمية صحّية، ما يشير إلى أن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية قد وافقت على إمكانات السجائر الإلكترونية في مجال تحسين الصحة العامة.


 


وأظهرت البيانات العلمية التي تم تقديمها من قبل "آر جي رينولدز فايبر" الفوائد الصحية لنظام توصيل النيكوتين الإلكتروني بنكهة التبغ ـ"فيوز سولو". وأفادت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية أنّه "بموجب خطة مراجعة المنتج فبل دخوله إلى السوق، يتعيّن على الشركات المصنّعة أن تثبت للوكالة أنّ تسويق منتج التبغ الجديد سيكون مناسباً لحماية الصحة العامة."


 


والجدير بالذكر هو أنّ الترخيص ينطبق فقط على خرطوشة السجائر بنكهة التبغ، إذ أصدرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية في الوقت نفسه قراراً برفض التسويق (التي تُعرف ب"إم دي أو") لترخيص النكهات الأخرى المقدمة تحت علامة "فيوز سولو" التجارية. وقد يشكّل هذا الأمر مساراً لقوانين التدخين الإلكتروني الخاصة بـإدارة الغذاء والدواء الأمريكية والجهات التنظيمية الأخرى: يجب استخدام منتجات نظام توصيل النيكوتين الإلكتروني فقط كأداة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين والحؤول دون بروز نوع جديد من الإدمان على النيكوتين. ومنذ دخول الحظر الفيدرالي للنكهة في الولايات المتحدة الأمريكية حيّز التنفيذ في فبراير 2020، أصبح واضحاً أن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية قلقة للغاية من العلاقة المزعومة بين السجائر الإلكترونية والنكهات للشباب.


 


في هذه الأثناء، ينتظر "فيوز ألتو"، وهو منتج رئيسي آخر من شركة "آر جي رينولدز فايبر"، مزيداً من المراجعة من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. وقد أكملت الشركة، في سبتمبر 2020، تقديم طلب التسويق المنظّم لمنتج "فيوز ألتو" قبل دخوله إلى السوق، وهو منتج قائم على لفائف السيراميك من "فييلم" (FEELM). يُمهّد الحصول على ترخيص "فيوز سولو" من قِبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية الطريق أمام مزيد من التراخيص لمنتجات نظام توصيل النيكوتين الإلكتروني في المستقبل.


 


وقد أصبحت "فيوز" العلامة التجارية الأسرع نمواً في مجال السجائر الإلكترونية. إذ استحوذت على أكثر من 26 في المائة من حصة السوق في الأسواق الخمسة الكبرى، وأصبحت الشركة الرائدة في السوق في كندا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا. وقد تباطأ نمو منتجات السجائر الإلكترونية قليلاً في الولايات المتحدة الأمريكية في الوقت الذي تواصل فيه "فيوز" التفوق في عام 2021، ما يجعلها ثاني أكبر جهة في السوق وأسرعها نمواً في هذا البلد. ومع الترخيص الذي أصدرته إدارة الغذاء والدواء الأمريكية للعلامة التجارية الأولى في قطاع السجائر الإلكترونية، من المتوقع أن تواصل "فيوز" النمو بفضل كونها المبادر الأول في السوق والاستخدام المبتكر للفائف السيراميك الرائدة في القطاع.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211021006142/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

لاتصالات الإعلام


"فييلم" (FEELM)


البريد الإلكتروني: feelm@smoorecig.com


أو


فرانكي تشين


هاتف: 13530848319(86+)


البريد الإلكتروني: frankie.chen@smoorecig.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فييلم-feelm-تصدر-بيانا-صحفيا-حول-حصولها-على-أول-ترخيص-لمنتجات-السجائر-الإلكترونية-من-إدارة-الغذاء-والدواء-الأمريكية/ar


No comments:

Post a Comment