Search Khaleej Dailies

Sunday, October 24, 2021

أداة جديدة من مجموعة حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية في موديز تساعد على تلبية متطلبات نظام تصنيف الاتحاد الأوروبي للأنشطة المستدامة

  لندن -السبت 23 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير) - أطلقت اليوم مجموعة حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية ("إيه إس جي") في "موديز" حل تقييم التوافق مع متطلبات تصنيف الاتحاد الأوروبي، وهو حل بيانات جديد لمساعدة المشاركين في السوق على تلبية متطلبات الإفصاح الخاصة بنظام تصنيف الاتحاد الأوروبي. قامت موديز ببناء أداتها من الألف إلى الياء، وهو نهج يميّز هذا الحلّ بين غيره من الحلول في هذا المجال ويضمن توافق البيانات الأساسية بشكل وثيق مع المعايير الفنية لتصنيف الاتحاد الأوروبي قدر الإمكان.

 


وقالت سابين لوكمان، الرئيسة العالمية لقياسات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية ("إيه إس جي")  في"موديز" في هذا السياق: "تشهد منظومة الاستثمار المسؤول تنامياً مستمراً بفضل المعايير الجديدة لممارسات الإفصاح والطلب على المنتجات التي تلتزم بممارسات الحوكمة البيئية والمسؤولية الاجتماعية وحوكمة الشركات، والتي تساعد المشاركين في السوق على تلبية المتطلبات التنظيمية، وابتكار منتجات مالية مبتكرة، ودعم الجهود لبناء اقتصاد أكثر استدامة."


 


ويوفر تصنيف الاتحاد الأوروبي نظام تصنيف هو الأول من نوعه لتحديد الأنشطة المستدامة بيئيًا، وهو أداة مهمة للمساعدة في ضمان قدرة أوروبا على الوفاء بالتزاماتها المناخية بموجب اتفاقية باريس. وفي السنوات المقبلة، سيكون من المتوقع أن يقدم المشاركون في السوق تقريرًا عن توافق أنشطتهم مع المعايير التي ينصّ عليها تصنيف الاتحاد الأوروبي، وتطوير المزيد من المنتجات والخدمات المتوافقة مع متطلبات التصنيف.


 


ويوفر تقييم التوافق مع متطلبات تصنيف الاتحاد الأوروبي من "موديز" (EU Taxonomy Alignment Screening) للمستخدمين بيانات شاملة عبر المكونات الرئيسية للائحة التنظيمية ذات الصلة: المساهمة الكبيرة، وعدم النسبب بأذى كبير والحد الأدنى من الضمانات الاجتماعية. ويغطي اليوم التقييم جميع الأنشطة البالغ عددها مائة نشاط والموضحة في تصنيف الاتحاد الأوروبي، وسيستمر في التوسع مع تطور الأنظمة لتغطية المزيد من الأهداف البيئية والاجتماعية.


 


ويكمل الحل الجديد مجموعة بيانات التأثير السلبي الرئيسي لنظام الإفصاح عن بيانات التمويل المستدام، التي أصدرتها "موديز" في يونيو 2021 لمساعدة المشاركين في السوق على تلبية متطلبات نظام الإفصاح المالي المستدام للاتحاد الأوروبي.


 


للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: moodys.com/esg-measures.


 


لمحة عن مجموعة حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG)  في "موديز"


 


تعدّ مجموعة حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية واحدة من وحدات الأعمال في شركة "موديز" وتتولى تلبية الطلب العالمي المتنامي على حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) والرؤى ذات الصلة بالمخاطر المناخية. وتستفيد المجموعة من بيانات وخبرات "موديز" في مجالات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، والمخاطر المناخية، والتمويل المستدام، وتتواءم مع أهداف شركة "موديز لخدمات المستثمرين" ("موديز إنفستورز سرفيس")، وMoody's Analytics، المتمثّلة في تقديم مجموعة شاملة ومتكاملة من حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية والمخاطر المناخية، بما في ذلك درجات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، والتحليلات وتقييمات الاستدامة وخدمات جهات المراجعة/المصادقة في مجال التمويل المالي المستدام. 


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة مركز حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية من "موديز" على الرابط الإلكتروني التالي: www.moodys.com/esg.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20211021005429/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

مجموعة حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية ("إيه إس جي") في "موديز":


ليزا ستانتون


المديرة الإدارية، رئيسة قسم المبيعات العالمية/حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية 


هاتف: 14158746000+


البريد الإلكتروني : Lisa.Stanton@moodys.com


أو


لاستفسارات وسائل الإعلام:


تيم واتمو


نائب رئيس شؤون الاتصالات


هاتف: 33153303385+


البريد الإلكتروني: Tim.Whatmough@moodys.com


 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أداة-جديدة-من-مجموعة-حلول-الحوكمة-البيئية-والاجتماعية-والمؤسسية-في-موديز-تساعد-على-تلبية-متطلبات-نظام-تصنيف-الاتحاد-الأوروبي-للأنشطة-المستدامة/ar



No comments:

Post a Comment