Search Khaleej Dailies

Saturday, October 23, 2021

ميليكين آند كومباني تستحوذ على شركة إنكابسيس

 



 

سبارتانبرغ، كارولاينا الجنوبية -الأربعاء 20 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): استحوذت "ميليكين آند كومباني" ("ميليكين")، وهي شركة عالمية متنوعة متخصصة في التصنيع وتتمتع بخبرة في مجال علم المواد تمتد لأكثر من قرن ونصف من الزمن، رسمياً على شركة "إنكابسيس" ("إنكابسيس")، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال الكبسلة الدقيقة، من شركة "سايبرس برفورمنس جروب" ("سايبريس"). واُغلقت الصفقة رسمياً بتاريخ 18 أكتوبر 2021.

 

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20211018005946/en/

 

وفي هذا السياق، قال هالسي كوك، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ميليكين آند كومباني": "يتطلب إحداث تقدّمٍ على صعيد الاستدامة تفكيراً مُعمّقاً وتعاوناً وفعّالاً. ولذلك، يسعدنا أن نرحب بانضمام ’إنكابسيس‘ إلى عائلة ’ميليكين‘. ومن شأن الجمع بين خبرة ’إنكابسيس‘ وقدرتنا على التوسع أن يُعزز جهودنا لتقديم ابتكارات مستدامة لعملائنا".

 

ومن جهتها، أضافت سيندي بويتر نائب الرئيس التنفيذيّ ورئيس وحدة أعمال المواد الكيميائيّة بشركة "ميليكين" قائلة: "تُقدِّم ’إنكابسيس‘، مزيجاً فريداً من الابتكار والعلوم والتكنولوجيا لفريق ’ميليكين‘. وسيؤدي هذا الاستحواذ إلى تسريع الحلول المستدامة للأسواق والعملاء الذين نخدمهم من خلال تعزيز مجموعتنا من المواد الكيميائية المُخصصة بمدى انتشار عالمي".

 

وفي ضوء اندماج "إنكابسيس في "ميليلكين"، ستستمر العمليات اليومية دون انقطاع، بما في ذلك العلاقات مع الموردين والعملاء الحاليين.

 

وتُعدّ "إنكابسيس"، التي تتخذ من أبليتون بولاية ويسكونسن مقراً رئيسياً لها، شركة رائدة في تقنيات الكبسلة الدقيقة التي تضع غلافاً بوليمرياً موحداً حول مادة أساسية على مستوى الميكرون لإنشاء كبسولات. وتتمتّع الكبسلة الدقيقة بتطبيقات في مختلف القطاعات وتساعد الشركات على تحقيق منتجات أكثر استدامة من خلال تعزيز الاستهلاك المسؤول والتسليم الفعال للمواد النشطة.

 

وقالت ماري غوغانس، رئيس شركة "إنكابسيس": "يُعرب شركاء ’إنكابسيس‘ عن حماسهم للانضمام إلى فريق عمل ’ميليكن‘ والترحيب بمؤسسة عالمية المستوى في شمال شرقي ويسكونسن. وتتماشى ثقافتنا وقيمنا بصورة تامّة مع ’ميليكن‘، ونتطلع إلى الاستفادة من قدرات ’ميليكن‘ العالمية لتسريع الابتكار والنمو."

 

ومَثَّل شركة "ميليكين" كل من المستشار القانوني جونز داي والمستشار المالي "جيه بيه مورجان سيكيوريتيز". في حين اضطلعت شركة "بو فا سيكيوريتيز"، و"كريديت سويس سيكيريتيز" (الولايات المتحدة الأمريكية) بدور المستشار المالي، وعملت "مورجان، لويس آند بوكيوس" كمستشار قانوني لشركة "إنكابسيس".

 

لمحة عن "ميليكين"

تُعد "ميليكين آند كومباني" شركة عالمية رائدة في مجال التصنيع تُركّز على علوم المواد لتحقيق إنجازات المستقبل في الحاضر. وتبتكر "ميليكين" منتجات تعزز حياة الناس وتقدم الحلول لعملائها ومجتمعاتها، ابتداءً من الجزيئات الرائدة في القطاع ووصولاً إلى الابتكارات المستدامة. واستناداً إلى آلاف براءات الاختراع وحافظة تشمل تطبيقات في أعمال المنسوجات والأرضيات والمواد الكيميائية المُخصصة والرعاية الصحية، تُكرّس الشركة شعوراً مشتركاً بالنزاهة والتميّز لإحداث تأثير إيجابي في العالم على مدى أجيال عديدة. اكتشفوا المزيد حول العقول الفضوليّة بشركة "ميليكينز" وحلولها الملهمة على milliken.com وعلى "فيسبوك" و"إنستغرام" و"لينكد إن" و"تويتر".

 

لمحة عن "إنكابسيس"

يقع المقر الرئيسي لشركة "إنكابسيس" في أبليتون في ولاية ويسكونسن، وهي شركة مبتكرة معترف بها عالمياً في الكبسلة الدقيقة. وتُعتبر "إنكابسيس" المخترع الحاصل على براءة اختراع في الكبسلة الدقيقة وتقدم حلولاً مبتكرة للشركاء في الرعاية المنزلية والعناية الشخصية والزراعة والمنسوجات والفراش والورق الخالي من الكربون لأكثر من 65 عاماً. لمعرفة المزيد حول "إنكابسيس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.encapsys.com.

 

لمحة عن شركة "سايبريس بيرفورمينس جروب" المحدودة

تعود ملكية "إنكابسيس" منذ عام 2015 إلى "سايبريس بيرفورمينس جروب"، وهي شركة قابضة أسسها جورج شيرمان وتركز على التصنيع ذي القيمة المضافة أو أعمال الخدمات الصناعية. وتساعد "سايبريس" الشركات على تنفيذ خططها الاستراتيجية باستخدام نظام الأعمال الخاص بها للتركيز على النمو والكفاءة التشغيلية مع تطوير ممارسات رائدة في القطاع لتحسين تجربة العملاء وتحقيق القيمة للمساهمين.

 

ويُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20211018005946/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 


Contacts

بيتسي سيكما، "ميليكين"

البريد الإلكتروني: betsy.sikma@milliken.com

هاتف: 8649097908  

 



 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ميليكين-آند-كومباني-تستحوذ-على-شركة-إنكابسيس/ar

 

No comments:

Post a Comment