Search Khaleej Dailies

Monday, October 25, 2021

دبـي.. أولى محطات «سباق بلومبرغ سكوير مايل لجري التتابع» بنظامه الجديد

 بعد فترة توقف دامت سنت

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الأحد 24 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

بعد فترة توقف استغرقت سنتين بسبب كوفيد-19، يعود «سباق بلومبرغ سكوير مايل لجري التتابع»، المخصص لموظفي كبرى شركات الأعمال، لينظم في نسخته السادسة لجولة دبي يوم الأربعاء الموافق 9 فبراير 2022.

وتنظم «سكوير مايل سبورت» السباق سنوياً منذ 2016 في منطقة مركز دبي المالي العالمي الخلابة التي تُعدّ إحدى أسرع وجهات أسلوب الحياة نمواً وأكثرها رواجاً في إمارة دبي، إلا أنه تم إلغاء نسخة العام 2021 في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كوفيد-19.

وتتميز النسخة السادسة من السباق بتوقيت جديد للعدائين في إطار الإجراءات الاحترازية، ولتحقيق أعلى مستويات الصحة والسلامة للمشاركين، حيث سيقطع الفريق بأعضائه الـعشرة، مسافة السباق البالغة ميل واحد (1,6 كم) بشكل فردي، على أن  يسجل أسرع زمن تراكمي لجميع أعضاء الفريق لمعرفة الفائز بلقب «أسرع شركة في دبي».

ويجمع الحدث مجدداً مجتمع الأعمال في مكان واحد من أجل خوض سباق التتابع لتعزيز روح العمل كفريق واحد، وكذلك جمع التبرعات لصالح الأعمال الخيرية المحلية. وبالرغم من بدايته المتواضعة التي شهدت مشاركة 500 عداء فقط (50 فريق)، تطور الحدث سريعاً من حيث الحجم والمكانة، وتضاعفت أعداد المشاركين فيه، وأصبح محطة هامة على جدول فعاليات الإمارات الرياضية، حيث أدرجه مجلس دبي الرياضي في العام 2019 ضمن قائمة أفضل عشر فعاليات رياضية ليرتقي بمكانته إلى الفعاليات المميزة مثل بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي، وكأس دبي العالمي للخيول.

وقال جيمس هاسيت، المدير الإداري لشركة سكوير مايل سبورت المنظمة للسباق: "لطالما حظي سباق بلومبرغ سكوير مايل لجري التتابع بمكانة متميزة لدى مجتمع الأعمال بدبي، إذ يعد هذا السباق فرصة قيَمة يلتقي فيها موظفو كبريات شركات الأعمال لتحفيز نشاطهم البدني وبناء روح الفريق وقضاء أوقات مرحة، وقد عمل فريق العمل بجد وعن كثب مع شركائنا المحليين، آخذاً بالاعتبار أحدث اجراءات الأمن والسلامة التي تضمن تجربة آمنة وممتعة للجميع."

وتدير سكوير مايل سبورت، إلى جانب سباقات سكوير مايل لجري التتابع، منصة صحية جديدة عبر الإنترنت، بالتعاون مع بلومبرغ، تحت اسم «نادي بلومبرغ سكوير مايل الافتراضي»، وأتاحت المنصة فرصاً لإعادة التواصل بين بلومبرغ ومجتمعها في جميع أنحاء العالم، بطريقة نشطة ومسلية وممتعة من خلال اللياقة الافتراضية والتحديات المتعلقة بالصحة والسلامة.

وأضاف هاسيت: "اضطرت شركتنا، بسبب فيروس كورونا، إلى ملائمة أنشطتها وفق ظروف العمل الجديدة، وأدركنا أنه في ظل هذا المناخ الجديد فإن قيمنا بالعمل الجماعي والتواصل والرفاهية التي تم تسخيرها من خلال تجارب مشتركة وهادفة، شكلت الأساس لسلسلة بلومبرغ سكوير مايل لجري التتابع، لتصبح أكثر ملائمة وأهمية للناس والأعمال، وفي ذات الوقت استمتعنا بإقامة أحداث افتراضية في النادي الافتراضي خلال الـ 15 شهراً الأخيرة، ونحن في غاية الحماسة للعودة إلى إقامة سباقات بلومبرغ مايل لجري التتابع ً في دبي مجددا."       

لمزيد من المعلومات عن سباق بلومبرغ سكوير مايل لجري التتابع أو النادي الافتراضي، يرجى زيارة: https://squaremilerelay.com/dubai/

حول سباق بلومبرغ سكوير مايل لجري التتابع

يتميز سباق بلومبرغ سكوير مايل لجري التتابع، الأول من نوعه في المنطقة، بتجربته الممتعة ومكان إقامته الفريد في قلب مناطق المال والأعمال في 12 مدينة حول العالم. ويتكون الفريق المشارك من عشرة عدائين من زملاء العمل، يتناوبون بحماسة كل في دوره، لقطع لفة واحدة على مسار غير تقليدي بطول ميل واحد، والظفر بمبلغ 25,000 دولار من خلال النادي الافتراضي لبرنامج الـ اكسترا مايل الذي يدعم مشاريع المجتمعات المحلية. وبعد الانتهاء من المنافسة مع الفرق الأخرى في قطاع الأعمال، يمكن للجميع حضور حفلة ما بعد الحدث، بضيافتها المجانية الممتعة في قرية السباق، للاحتفال بخوض هذه التجربة، ودعم قضية انسانية، وترك أثر طيب.

لمحة عن نادي بلومبرغ سكوير مايل الافتراضي

يعد نادي بلومبرغ سكوير مايل الافتراضي منصة عالمية مبتكرة  للرفاهية المؤسسية على الإنترنت، يلتقي خلالها زملاء العمل من جميع أنحاء العالم لإطلاق تبرعات خيرية لصالح القضايا الإنسانية المحلية، وذلك عبر المشاركة في سباقات وتحديات افتراضية. تتدربون، فتكسبون، ونحن نتبرع. 

نبذة عن سكوير مايل سبورت

مؤسسة سكوير مايل سبورت هي الجهة المالكة والمنظمة لسباق بلومبرغ سكوير مايل لجري التتابع، وتعد سلسلة فريدة من نوعها، جرى  إطلاقها  خصيصاً لتكون متنفساً لرجال وسيدات الأعمال لمتابعة شغفهم الرياضي. تأسس السباق في لندن عام 2007، وتخطط شركة سكوير مايل سبورت لإقامة ذات السباق في عدة مدن حول العالم. كما أن شركة سكوير مايل سبورت تملك وتشغل نادي بلومبرغ سكوير مايل الافتراضي، وهو منصة رقمية مبتكرة تجمع موظفي المؤسسات والشركات من جميع أنحاء العالم من خلال فعاليات وأنشطة ترفيهية مشتركة.  

وشهد شهر يوليو من عام 2020 إطلاق منصة رقمية جديدة على الإنترنت تحت اسم «نادي بلومبرغ سكوير مايل الافتراضي»، وتتيح المنصة، التي أُطلقت بالتعاون مع بلومبرغ، الفرصة أمام الشركات في جميع أنحاء العالم للمنافسة مع/ضد بعضهم البعض، في سباقات افتراضية وتحديات لياقة تشمل 13 فعالية مختلفة، بما في ذلك الجري، والسباحة، والـ يوغا، وتدريب الوزن. حيث تُحول النقاط التي يجمعها المشاركون من أنشطتهم البدنية إلى رصيد يمكن استخدامه للتصويت في عملية التبرع لصالح القضايا المحلية في مدنهم. وتطور النادي ونما منذ إطلاقه حتى بات يضم في  صفوفه اليوم ما يزيد على 5,600 عضو من 75 دولة حول العالم، يمثلون ما يقرب من 400 شركة مختلفة.

وتعد سكوير مايل سبورت مؤسسة مملوكة بالكامل من قبل بنش مارك سبورت التي تدير شبكة عالمية من العلامات التجارية بما فيها سبورت إندستري غروب وبيوند سبورت.www.squaremilerelay.com

لمحة عن «بلومبرغ »

تمنح «بلومبرغ »، الشركة العالمية الرائدة في مجال معلومات وأخبار المال والأعمال، ميزات هامة لصانعي القرارات المؤثرة من خلال ربطهم بشبكة حيوية من المعلومات والأشخاص والأفكار. وتكمن قوة الشركة في صميم أنظمة برامج بلومبرغ تيرمنال، إذ تقدم بيانات وأخبار وتحليلات بتقنيات مبتكرة بسرعة وبدقة. وتعتمد حلول "بلومبرغ " للشركات على القوة الأساسية للشركة:الاستفادة من التقنية لتمكين العملاء من الوصول إلى المعلومات ودمجها وتوزيعها وإدارة البيانات في مختلف المؤسسات على نحو أكثر كفاءة وأكثر فعالية.

 لمزيد من المعلومات عن "بلومبرغ" يرجى زيارة الموقع الإلكتروني bloomberg.com/company

 

الموقع الالكتروني: www.squaremilerelay.com/dubai

صفحة فيسبوك: @BloombergSquareMileRelay

حساب تويتر: @SquareMileDubai

حساب إنستغرام: @BloombergSquareMileRelay

الوسم: #RunForYourCity


Contacts

 

آمي كيلبن

رئيسة التسويق والاتصال

بريد الكتروني: amy.kilpin@squaremilesport.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/دبي-أولى-محطات-laquoسباق-بلومبرغ-سكوير-مايل-لجري-التتابعraquo-بنظامه-الجديد/ar

 

No comments:

Post a Comment