Search Khaleej Dailies

Saturday, May 15, 2021

1 إي تتحدى سوق مراقبة التجربة الرقمية لزيادة إنتاجيتها، وتطلق فئة جديدة لإدارة التجربة الموحدة

"1إي" تعلن عن إطلاق "تاكيون" كأول منصة لإدارة التجربة الموحدة؛ تعمل الميزات الجديدة على توحيد تكنولوجيا المعلومات والأدوات التي يستخدمها الموظفون لتخفيف أعباء وظائف تكنولوجيا المعلومات والحد من التعطيل لتجربة الموظفين

لندن -الجمعة 14 مايو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "1 إي"، الرائدة في مجال إدارة الأجهزة الطرفيّة، عن إطلاق إدارة التجربة الموحدة ("يو إكس إم")، وهي فئة جديدة تهدف إلى معالجة النهج المنعزل المتأصل في الأدوات في مجال مراقبة التجربة الرقمية ("دي إي إم").

ونتيجة عدم النضج النسبي لفئة إدارة التجربة الرقمية، تركز معظم الأدوات على تحديد حجم المشكلة والإبلاغ عنها، وتقييمها، وتحديد نقاط الخلاف. تعمل هذه الأدوات على إنشاء صوامع التحليلات التي تتيح رؤية متعمقة، ولكنها منفصلة عن تكنولوجيا الأتمتة القادرة بالفعل على تحسين تجربة المستخدم النهائي على مستوى المؤسسة. وفي الوقت نفسه، يشعر الموظفون بالإحباط بشكل متزايد، حيث أفاد 56 في المائة منهم أنهم غير راضين عن تجربتهم في مجال تكنولوجيا المعلومات. بالتالي، يتعيّن على المؤسسات التي تتطلع إلى تحسين التجربة الرقمية لجميع موظفيها أن تتخطى التحليلات واعتناق الأتمتة من أجل حل هذه المشاكل.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا النهج المنفصل لحلول مراقبة التجربة الرقمية اليوم لا يأخذ في الاعتبار الاستثمارات الكبيرة التي يجب أن تقوم بها معظم المؤسسات الكبيرة في منصات مثل "سيرفيس ناو" و"مايكروسوفت". يحتاج القطاع إلى نهج جديد يمكنه تسخير هذه الاستثمارات، بدلاً من تجاهلها، لتكون جزءاً من الحل.

استجابة لهذه المشاكل، تقدم "1 إي" فئة إدارة التجربة الموحدة ("يو إكس إم") التي توحّد مراقبة التجربة الرقمية مع جميع جوانب تكنولوجيا المعلومات الأخرى المطلوبة للتأثير بشكل إيجابي بتجربة المستخدم. تتضمن إدارة التجربة الموحدة مراقبة الخبرة، وإشراك الموظفين، وأدوات التشخيص والمعالجة، وسياسة التكوين، للتأكد من أنه عند حل أي مشكلة على الجهاز، فإن الحل ينطبق على جميع الأجهزة بشكل مستمر. نظراً لإمكانية دمجها بالكامل في مكتب الخدمات ومنصات الإدارة الموحدة للأجهزة الطرفية ("يو إي إم") مثل "سيرفيس ناو" و "مايكروسوفت إندبوينت ماناجر"، تتيح "يو إكس إم" لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات المسؤولين عن التعامل مع الحوادث إمكانية الوصول إلى المعلومات ومكتبة مشتركة من الإصلاحات لضمان تناول المشاكل التي يواجهها المستخدمون النهائيون بالوقت الفعلي.

وقال سومير كارايي، الرئيس التنفيذي ومؤسس "1 إي"، في هذا السياق: "إذا تمكنت مبادرة التجربة الرقمية من تحديد المشاكل التي تعترض التجربة ولكنها لا تعرف كيفية إصلاحها، فلن تضيف أي قيمة؛ لم يتسائل أي موظف إن كان بإمكان متخصصي تكنولوجيا المعلومات أن يقدموا حلاً أفضل للتحليلات. ما يريده الموظفون هو أن تكون تجاربهم أقل إحباطاً وأقل تعطيلاً. ولتحقيق هذه الغايات، تحتاج تكنولوجيا المعلومات إلى الذهاب إلى أبعد من التحليلات التي تحدد المشاكل، والمضي قدماً نحو تنفيذ مبادرة تستفيد من الأتمتة للتنبؤ بالخبرات وتحسينها. هذه هي الطريقة التي ننظر من خلالها إلى إدارة التجربة الموحدة: إجراء استباقي في الوقت الفعلي وشامل عبر جميع الأجهزة النهائية".

لمرافقة إطلاق هذه الفئة، سيستضيف بوجدان يودريا، كبير التقنيين لشؤون المنتجات لدى "1 إي"، ندوة عبر الإنترنت لاستكشاف إدارة التجربة الموحدة ("يو إكس إم") وكيف يمكن لهذا النوع الجديد من الإدارة أن يساعد المؤسسات على إنشاء مكان عمل حديث ومختلط، تقام بتاريخ 18 مايو الساعة 11 صباحاً حسب التوقيت الشرقي للولايات المتحدة. للتسجيل، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://info.1e.com/webinar-go-beyond-digital-experience-management-what-is-uxm

تتزامن هذه الندوة عبر شبكة الإنترنت مع الإصدار الأخير من "تاكيون" من "1 إي"، والذي يقدم إمكانات جديدة لإدارة التجربة الموحدة ("يو إكس إم") إلى السوق. يوفر "تاكيون 5.2" رؤية موحدة للجهاز تسرّع استكشاف الأخطاء وإصلاحها ومعالجة الأجهزة الطرفية على شاشة واحدة. كما يقدم هذا الإصدار الأخير قدرة جديدة على الإدارة الشخصية، مما يمكّن مدراء تكنولوجيا المعلومات من فهم احتياجات التجربة والتحديات التي تواجه مجموعات متنوعة من الموظفين بشكل أفضل.

سيقوم مدير تسويق المنتجات مايكل رايت بإطلاق "تاكيون 5.2" في 20 مايو الساعة 11 صباحاً حسب التوقيت الشرقي للولايات المتحدة. لحضور فعالية الإطلاق، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://info.1e.com/launch-showcase-tachyon-5.2-discover-complete-device-visibility

أبحاث "دبليو إف إيه": https://www.1e.com/wfa-research-2021/

لمحة عن "1 إي"

تعتبر "1 إي" الشركة المبتكرة لخلول إدارة الأجهزة الطرفية تدعم العمل من أي مكان في المؤسسات، بحيث يكون الموظفون آمنين ومدعومين ومنتجين أينما يريدون ذلك. توفر منصة "تاكيون" من "1 إي" القدرة على التشخيص والمعالجة والأتمتة في الوقت الفعلي والتي تعمل على إصلاح المشاكل بسرعة ومن دون انقطاع. إنها تضع الموظفين في موضع التحكم، من خلال الخدمة الذاتية والإصلاح الذاتي ومراقبة ما يواجهونه، لفهم ما يشعرون به بالفعل، وتقليل عدد المكالمات إلى مكتب المساعدة والتكاليف في نهاية المطاف. لهذا السبب تضع أكثر من 1700 مؤسسة في 42 دولة ثقتها بشركة "1 إي" لمساعدتها على إدارة 14 مليون جهاز طرفي من دون أي عوائق. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.1E.com.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210511005842/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 


Contacts

إيمي كولينز

نائب رئيس شؤون تسويق المنتجات

البريد الإلكتروني: press@1e.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/1-إي-تتحدى-سوق-مراقبة-التجربة-الرقمية-لزيادة-إنتاجيتها-وتطلق-فئة-جديدة-لإدارة-التجربة-الموحدة/ar

No comments:

Post a Comment