Search Khaleej Dailies

Monday, March 8, 2021

Moody’s Analytics تحصل على تصنيف الشركة الرائدة ضمن فئتها في الفئات الأربع ضمن تقرير إدارة الأصول والخصوم من تشارتيس

  سان فرانسيسكو -الجمعة 26 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – حصلت Moody’s Analytics على تصنيف الشركة الرائدة ضمن فئتها في التقرير الجديد لمؤسسة "تشارتيس للأبحاث". ويتولى التقرير الذي يحمل عنوان "أنظمة تكنولوجيا إدارة الأصول والخصوم لعام 2021: آفاق السوق والبائعين"، تقييم ما يزيد عن 20 بائعاً لأنظمة تكنولوجيا إدارة الأصول والخصوم ("إيه إل إم").


وقد حصلنا على تصنيف الشركة الرائدة ضمن فئتها عن الفئات الأربعة لتقرير "ريسك تيك كوادرانتس":


 


حلول إدارة الأصول والخصوم

حلول تسعير تحويل الأموال ("إف تي بيه")

حلول إدارة مخاطر السيولة ("إل آر إم")

حلول أمثلة رأس المال والميزانيّة العموميّة

 


وينظر التقرير في اكتمال عروض البائعين وإمكانيّات السوق، ويتولى تقييمها وفق عدد من القدرات المحدّدة. ويسلّط التقرير الضوء على الكثير من القدرات باعتبارها "الأفضل ضمن فئتها" لشركة Moody’s Analytics.


وتستخدم المصارف حول العالم الحلّ الخاص بنا لتحليل وأمثلة الميزانيّات العموميّة خاصّتها. ويسمح تزويد المصارف بالقدرة على إدارة ميزانيّاتها العموميّة بفعاليّة بدوره إلى عملائنا بالنظر إلى المخاطر بشموليّة أكبر، ما يؤدي إلى اتخاذ قرارات أفضل.


وقال أوليفييه براكر، المدير الأوّل لدى Moody’s Analytics، في هذا السياق: "في هذه الأوقات غير المسبوقة ومع استمرار سيطرة أجواء من عدم اليقين، تركزّ المصارف بشكل كبير على ميزانيّاتها العموميّة." واضاف: "يعتمد عملاؤنا على قدرات Moody’s Analytics من أجل تقييم مواقعهم ومخاطرهم. ويعكس الحصول على تصنيف ’الشركة الرائدة ضمن فئتها‘ في الفئات الأربع المفصلة جميعها في هذا التقرير حلّنا الكامل لهذه الوظائف الأساسيّة."


تواصل Moody’s Analytics الاستثمار في القدرات التي تساهم بتحسين إدارة الميزانيّة العموميّة الخاصّة بعملائنا، وتبني الجسور بين مخاطر الأسواق والمخاطر الائتمانيّة. وكجزءٍ من هذه الاستراتيجيّة، قامت Moody’s بالاستحواذ على "زد إم فاينانشل سيستمز" في شهر ديسمبر الماضي. وتلجأ المؤسّسات الماليّة إلى حلول "زد إم فاينانشل سيستمز" – في مجال تحليلات الأوراق الماليّة والدخل الثابت، وإدارة الأصول والخصوم المعدلة الاعتمادات، وإدارة المخاطر الماليّة، وغيرها – لتحديد ومراقبة الخطر والقيمة في ميزانيّاتهم العموميّة. وساهمت هذه القدرات في حصول Moody’s Analytics على هذه النتائج الباهرة في هذا التقرير.


إنّ Moody’s Analytics، وMoody’s، وكافة الأسماء الأخرى والشعارات والأيقونات التي تشير إلى Moody’s Analytics و/أو منتجاتها وخدماتها هي علامات تجاريّة خاصّة بشركة Moody’s Analytics أو شركاتها التابعة. وتعود ملكيّة العلامات التجاريّة للطرف الثالث المشار إليها هنا إلى أصحابها المعنيين.


لمحة عن Moody’s Analytics


توفر Moody’s Analytics المعلومات المالية والأدوات التحليلية التي من شأنها أن تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. يساهم الدمج بين خبرتنا العميقة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، بمساعدة عملائنا على العمل بثقة في السوق المتطورة. ونحن نشتهر بحلولنا الرائدة في القطاع والحائزة على جوائز والتي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنية، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. كما أننا نبني الثقة مع آلاف المنظمات في جميع أنحاء العالم، بفضل التزامنا بالتميز، ومنهجية التفكير المفتوح التي نعتمدها، والتركيز على تلبية احتياجات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات حول Moody’s Analytics، يُمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني أو التواصل معنا عبر "تويتر" و "لينكدإن".


تُعتبر Moody’s Analytics شركة تابعة لشركة Moody’s (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MCO). وسجلت الشركة عائدات بقيمة 5.4 مليار دولار أمريكي في عام 2020، ويعمل لديها حوالي 11,400 موظف حول العالم، ولديها حضور في أكثر من 40 دولة.


يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. ويمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:


https://www.businesswire.com/news/home/20210225005264/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

جاستين بورسزتين


قسم الاتصالات في Moody’s Analytics


هاتف: 12125531163+


 


العلاقات الإعلامية في Moody’s Analytics


 


moodysanalytics.com

twitter.com/moodysanalytics

linkedin.com/company/moodysanalytics


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/moodyrsquos-analytics-تحصل-على-تصنيف-الشركة-الرائدة-ضمن-فئتها-في-الفئات-الأربع-ضمن-تقرير-إدارة-الأصول-والخصوم-من-تشارتيس/ar

a

No comments:

Post a Comment