Search Khaleej Dailies

Saturday, August 8, 2020

"ويسترن يونيون" تتضامن مع لبنان

 

                                 تحويلات الأموال بدون رسوم إلى لبنان مع الدفع بالدولار الأمريكي

دينفر-الجمعة 7 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]Image not found

(بزنيس واير)- أعلنت "ويسترن يونيون ، الشركة الرائدة في تحويل الأموال و المدفوعات    عبر الحدود وبين العملات ، اليوم عن عرض للتحويلات  المالية دون رسوم[1] من كافة أنحاء العالم إلى لبنان مع الدفع بالدولار الأمريكي، وذلك في ظل الفاجعة التي ألمت بالبلد أخيرا، فضلا عن التحديات الاقتصادية  والوبائية التي يواجهها .

و قال جان كلود فرح ، رئيس الشبكة العالمية لدى "ويسترن يونيون": " نعبر عن تضامننا مع شعب لبنان و هو يواجه مخلفات هذه الفاجعة التي نجمت عن الانفجار المروع في بيروت يوم 4 أغسطس. كما نعرب عن تعازينا و مواساتنا لعائلات الضحايا و الجرحى."   

و أضاف فرح: "نحن نعلم أن شعب لبنان سيقف قوياً و صامداً و هو يواجه هذه الفاجعة، بالإضافة إلى التحديات الأقتصادية و الصعوبات المرتبطة بجائحة كوفيد 19. كما نعلم أيضًا أن هناك عشرات الملايين من العائلات اللبنانية وأحبائهم يعملون أو يعيشون في جميع أنحاء العالم - ويرسلون الأموال بانتظام للإيفاء باحتياجات ذويهم و أحبائهم."

و قال فرح: "نحن مدينون للشعب اللبناني بالاعتراف له بروح الصمود و الإصرار التي يتحلى بها خاصة في الأوقات الصعبة. إن عرضنا للتحويلات المالية بدون رسوم مع الدفع بالدولار الأمريكي هي مبادرة صغيرة للمساهمة في عملية الإغاثة عبر تسهيل تدفقات مالية إضافية إلى لبنان."

كما ستقوم مؤسسة ويسترن يونيون بالتبرع إلى الهيئة الطبية الدولية من أجل المساهمة في جهود الإغاثة لساكنة بيروت المتضررة من هذه المأساة. و كانت المؤسسة قد تبرعت للهيئة الطبية الدولية في فبراير الماضي لمساعدتها في مواجهة جائحة كوفيد- 19.

ملحوظة للمحرر:

من أجل الاستفادة من هذا العرض،  الذي يسري إلى غاية 13  أغسطس 2020 ، يمكن للعملاء استخدام   قنوات شبكة "ويسترن يونيون" العالمية بما في ذلك  موقع الشركة WU.com في أكثر من 75 دولة ، وتطبيق "ويسترن يونيون" حيثما يكون متاحًا،  أو مواقع البيع بالتجزئة في أكثر من 200 دولة ومنطقة.[2]

تعمل "ويسترن يونيون" على تحديث محدد مواقع الوكلاء عدة مرات في اليوم لإبقاء عملائنا على اطلاع دائم على مواقع الوكلاء المفتوحة وساعات العمل. كما يمكن للعملاء الوصول إلى محدد المواقع عبر الإنترنت أو عبر الهاتف.

لمزيد من المعلومات حول كيفية إرسال الأموال عبر الإنترنت ، يرجى زيارة صفحة الأسئلة الشائعة على الموقع الإلكتروني WU.com.

عن "ويسترن يونيون"

شركة "ويسنرن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: WU) هي شركةٌ عالميةٌ رائدة في مجال نقل الأموال والمدفوعات عبر الحدود و العملات. وتربط منصتنا متعددة القنوات العوالم الرقمية والمادية، وتُتيحُ للمستهلكين والشركات التجارية إمكانية إرسال الأموال واستقبالها، وتسديد المدفوعات بطرقٍ سريعة وسهلة وموثوقة. واعتبارًا من 30 يونيو 2020، باتت شبكتُنا تضم أكثر من 550000 موقع لوكلاء البيع بالتجزئة توفِّر خدماتنا التي تحمل علامتنا المُسجَّلة فيما يزيد عن 200 دولةٍ وإقليم مع القدرة على إرسال الأموال إلى المليارات من الحسابات. وأصبح موقعنا الإلكترونيّ westernunion.com، بالإضافة إلى ذلك، القناة الأسرع نمواً في عام 2019، متاحًا في أكثر من 75 دولةً، بجانب أقاليم إضافية، لتحويل الأموال حول العالم. وتعكف "ويسترن يونيون"n، بفضل توسّعنا العالميّ، على تحريك الأموال من أجل تواصلٍ أفضل بين أفراد الأسرة والأصدقاء والشركات لتمكين الشمول الماليّ ودعم النمو الاقتصاديّ. للمزيد من المعلومات، تفضَّلوا بزيارة www.westernunion.com.

تحقق أيضًا شركة Western Union ربحًا من خلال سعر الصرف. عند اختيار شركة تحويل أموال العلامة التجارية والقناة والوكيل، ويتوقف ذلك على عدد من العوامل. تخضع ، قارن بدقة رسوم التحويل وأسعار الصرف. قد تختلف الرسوم وأسعار الصرف الأجنبية والضرائب حسب  

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/52262983/en

 


[1] تحقق أيضًا شركة Western Union ربحًا من خلال سعر الصرف. قد تختلف الرسوم وأسعار الصرف الأجنبية والضرائب حسب العلامة التجارية والقناة والوكيل، ويتوقف ذلك على عدد من العوامل. تخضع الرسوم والأسعار للتغيير من دون إخطار

[2] قد لن يشمل هذا العرض بعض الدول التي تقدم خدمات التجزئة و الخدمات الرقمية . كما أن هذا العرض قد ينطبق في بعض الحالات على خدمات التجزئة. يرجى الاتصال على الخط الساخن ل "ويسترن يونيون للمزيد من الإيضاحات في حال عدم القدرة على الاستفادة من هذا العرض.


Contacts

الاتصالات العالمية لدى "ويسترن يونيون"

بيا دي ليما

هاتف: 19542605732+

البريد الإلكتروني: Pia.DeLima@westernunion.com

أو

"ويسترن يونيون" الأمريكيّتَين

مارجاريت فوجارتي

البريد الإلكتروني: margaret.fogarty@wu.com

أو

"ويسترن يونيون" الشرق الأوسط وأفريقيا

محمد الخلوقي

البريد الإلكتروني: Mohamed.ElKhalouki@wu.com

أو

"ويسترن يونيون" آسيا والمحيط الهادئ

كارين سانتوس

البريد الإلكتروني: Karen.Santos2@westernunion.com


 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ويسترن-يونيون-تتضامن-مع-لبنان/ar

 

 

No comments:

Post a Comment