Search Khaleej Dailies

Thursday, August 6, 2020

الجيل الأحدث من أنظمة رسم الخرائط ييلو سكان يعتمد على مستشعرات فيلودين ليدار لتلبية الاحتياجات المُلحّة لمتخصّصي المسح

 مستشعرات "فيلودين ليدار" تدعم رسم الخرائط الجوال الموثوق من"ييلو سكان" 

سان خوسيه، كاليفورنيا -الأربعاء 5 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" أنّ نظامَين من الجيل الجديد لنظام رسم الخرائط الجوال من "ييلو سكان" يستخدمان مستشعرات "فيلودين ليدار" للمساعدة على تحقيق الدقّة العالية المطلوبة في مجال رسم الخرائط الجويّة ثلاثيّة الأبعاد. وتولّد مستشعرات "ليدار" الفعّالة من "فيلودين" بيانات السحابة النقطية ذات مرجعية جغرافيّة بالوقت الفعلي تسمح لأنظمة "ييلو سكان" بالقياس والتحليل الدقيقَين للمساحة ليتفادى العملاء عمليّات المسح اليدويّة المكلفة والتي تحتاج الكثير من الوقت.

ويُعدّ "ييلو سكان سورفيور ألترا" حلّاً عالي الكثافة وطويل المدى لرسم الخرائط مجهّز بمستشعر "فيلودين ألترا بوك"، وهو يناسب بشكلٍ مثالي الطائرات دون طيار عالية السرعة مثل الطائرات ذات الإقلاع والهبوط العموديين والطائرات العموديّة المسيرة. ويشكّل نظام "ييلو سكان سورفيور" أحد أخفّ أنظمة الشركة – بوزن 1.6 كيلوجرام بما في ذلك البطارية – ويستخدم مستشعر "فيلودين بوك". ويُعدّ حلّ الطائرات دون طيّار الأكثر تنوعاً من "ييلو سكان"، وتمّ تصميمه لعمليّات المسح في المناطق الحضرية بموجب أنظمة طيران صارمة تحتاج إلى حمولات إضافيّة خفيفة الوزن.

ويضمّ نظامَا "ييلو سكان" تصاميم جديدة تشمل إطاراً من الألومنيوم يوفّر هيكلاً قويّاً للنظام وتبديداً أفضل للحرارة. ويُشار إلى أنّ النظامين جاهزَين للطيران والقيادة، ويتمتعان بالقدرة على النشر السريع في مركبات الطرقات كما في أيّ نوع من الطائرات دون طيار. ويُمكن الانتقال بين أنظمة السيارة والطائرة دون طيّار خلال أقلّ من خمس دقائق. وتشمل الخصائص الجديدة الأخرى ثنائي باعث للضوء ثلاثيّ الألوان يمنح المستخدمين معلومات أكثر حول الحالة، ويتمّ دفع ملف ".تي04" مباشرةً إلى قرص الذاكرة، ما يعني عدم حاجة المستخدمين بعد الآن إلى اتّصال بالشبكة لتنزيل بيانات وحدة قياس الممانعة.

وقالت مورجان سيلفي، مدير الاتصالات لدى "ييلو سكان"، في هذا السياق: "توفّر أنظمتنا الأخفّ والأصغر حجماً من الجيل الجديد استخدامات محسّنة، إذ يُمكن لمتخصّصي المسح نشرها بسرعة أكبر مقابل تكلفة اقتصاديّة تناسب وسائل المسح التقليدية. وتُتيح مستشعرات ’فيلودين ليدار‘ لأنظمتنا بأن تكون ذاتيّة بالكامل ليتمّ تركيبها بسرعة على أيّة طائرة مسيرة وتقديم بيانات بمستوى كثافة عالي لتطبيقات المسح المتطلبة".

وصرّح دياتر غابرييل، مدير التسويق في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى "فيلودين ليدار"، في هذا السياق: "إنّ أنظمة رسم الخرائط الجوال من الجيل الجديد من ’ييلو سكان‘ فعّالة وموثوقة، ما يساعد الشركات في توليد بيانات حيثما ومتى احتاجتها. وتسمح مستشعرات ’فيلودين‘ متعددة الاستخدامات لأنظمة ’ييلو سكان‘ بتلبية مختلف احتياجات المسح لرسم الخرائط ثلاثية الأبعاد التي لا تلبيها سوى حلول ليدار خفيفة الوزن للطيارات دون طيار".

وتساهم مستشعرات ليدار من "فيلودين" بتسريع وتسهيل بناء نماذج ثلاثية الأبعاد عالية الدقة للشركات في أيّ بيئة لرسم الخرائط الجوالة. وتقدم المستشعرات صورة للرؤية المحيطة عالية الدقة لقياس وتحديد البيئة بدقة. ويسمح عامل الأداء والنطاق والشكل الصغير في مستشعرات "فيلودين" للمطوّرين تصميم أنظمة متعددة الاستخدامات يُمكن تكييفها مع احتياجات رسم الخرائط الجوالة.

لمحة عن "فيلودين ليدار" 

تقدم "فيلودين" حلول أجهزة استشعار "ليدار" ذكية وقوية للقيادة الذاتية ومساعدة السائق. تتخذ الشركة من سان جوزيه في كاليفورنيا مقراً لها، وقد ذاع صيتها حول العالم بفضل حافظتها التي تضم تقنيات أجهزة استشعار "ليدار" المبتكرة. في عام 2005، قام مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي ديفيد هول بتطوير أنظمة "ليدار" للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي كجزء من عمليات شركة "فيلودين أكوستيكس"، محدثاً بذلك ثورة في مجال الرؤية والقيادة الذاتية في مجموعة من التطبيقات الخاصة بالسيارات وأنظمة الحركة الجديدة ورسم الخرائط والروبوتات والأمن. يشمل خط منتجات الشركة عالية الأداء مجموعة واسعة من حلول الاستشعار، بما فيها حل "بوك" الفعال من حيث التكلفة، و"ألترا-بوك" متعدد الاستعمالات، و"ألفا-برايم" المحسّن للقيادة الذاتية، وحل "فيلاراي" المعزز بنظام قيادة السائق المتطورة، فضلاً عن برمجيات "فيلا" الرائدة المتخصصة في مساعدة السائق.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200804005168/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts

شركة "لانديس" للاتصالات

شون دودال 

هاتف: (415)2867121

البريد الإلكتروني: velodyne@landispr.com


No comments:

Post a Comment