Search Khaleej Dailies

Friday, August 14, 2020

أندرسن جلوبال تواصل توسعها في أسواق رئيسية في أفريقيا، وتنطلق في مالي

سان فرانسيسكو -الخميس 13 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير) – تعلن "أندرسن جلوبال" عن انطلاقها في مالي، وذلك من خلال اتفاقية تعاون تجمعها مع "جوري-بارتنر"، وهي شركة عاملة في مجال الخدمات الضريبية والقانونية تتخذ من باماكو مقراً لها، مضيفةً بذلك إلى حضورها الأفريقي مع مواصلة الرابطة توسعها في أسواق رئيسية في مختلف أنحاء أفريقيا.
وقد نمت "جوري-بارتنر"، التي تعد واحدة من أكبر الشركات في مالي، فأصبحت تضم ثلاثة شركاء وأكثر من 20 اختصاصياً، من بينهم اختصاصيان في مجال الضرائب. ويقدم الشريك الإداري مامادو ديارا وفريقه مجموعة كاملة من الخدمات الضريبية والقانونية في قطاعات الأعمال والتعدين والاتصالات والضرائب والتحكيم، فضلاً عن الضرائب التجارية العامة والخدمات القانونية، إلى الشركات في القطاع الخاص وفي قطاع المؤسسات، سواء على المستوى المحلي أو العالمي.
وفي هذا السياق، صرّح مامادو قائلاً: "نسعى إلى نسج علاقات مع العملاء قائمة على الثقة والشفافية، ونحن ملتزمون بالإدارة الجيدة والاستقلالية". وأضاف: "أصبحت الأعمال عالمية بشكل متزايد، وتتفاوت حاجات العملاء بحسب الدولة والولاية القضائية. ومن خلال الجمع بين حضور ’اندرسن جلوبال‘ الواسع وخبرتها ومعرفتنا المعمّقة في السوق المحلية، فإن هذا التعاون يضعنا في مكانة تؤهلنا لمساعدة عملائنا على تلبية حاجاتهم القانونية والضريبية. ونتطلع إلى العمل مع الشركات الأعضاء والمتعاونة الأخرى، سواء في منطقتنا في غرب أفريقيا أو في العالم".
ومن جهته، صرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "يتمتع مامادو وفريقه بسمعةٍ معترف بها على نطاق واسع تشهد لهم بالتميز، وهم يشاركون التزامنا بوضع أعلى المعايير عندما يتعلق الأمر بخدمة العملاء". وأضاف: "توفر هذه الرؤية المشتركة أساساً متيناً لعلاقات عمل قوية ولتطوير ممارسات متفوقة. ونطمح إلى وضع معايير الخدمات الضريبية والقانونية في أفريقيا وكذلك على مستوى العالم، بصفتنا مستشاري أعمالٍ موثوقين، ومن خلال إظهار قيم رابطتنا وتقديم الحلول الأفضل في فئتها بطريقة سلسة".
هذا وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من ستة آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 189 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200813005218/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ميجان تسوي
"أندرسن جلوبال"
هاتف: 4157642700

 



No comments:

Post a Comment