Search Khaleej Dailies

Wednesday, August 12, 2020

أندرسن جلوبال تعزز منصتها في أفريقيا من خلال إضافة شركة قانونية في الغابون

سان فرانسيسكو -الأربعاء 12 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): تعلن "أندرسن جلوبال" توسعها في الغابون من خلال اتفاقية تعاون تجمعها مع ("بي آند لو" للاستشارات)، وهي شركة استشارات تنشط في مجال الأعمال والخدمات القانونية وتتخذ من ليبرفيل مقراً لها، معزّزةً بذلك منصتها العالمية وموسّعةً حضورها الإقليمي في أفريقيا الوسطى.
هذا وتضمّ الشركة القانونية، التي تأسست في عام 2017، أكثر من 10 اختصاصيين يقدمون المشورة للشركات في مجالات العقود وقانون المؤسسات والقوانين التجارية والضريبية والتجارة الدولية والتوظيف وقوانين الأعمال العامة.
وقالت خديجاتو بوسوغو، الشريكة الإدارية في هذا السياق: "نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بالحلول الأفضل في فئتها والحفاظ على الشفافية والاستقلالية عند تسيير شؤون العملاء". وأضافت: "يشكل التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ فرصة عظيمة لنا لنستمر في بناء زخمنا وتحسين جودة الخدمات التي نقدمها لعملائنا على صعيد دولي".
ومن جهته، صرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "إنني مبهور بمستوى الفعالية والحماسة التي تبرهن عنهما ’بي آند لو‘ للاستشارات". وأضاف: "نتشارك معاً في الرؤية المتمثلة في تأمين أعلى جودة في خدمة العملاء من خلال قيمنا المتوائمة. وسيستمر هذا التعاون بهدف تعزيز توسعنا في أفريقيا، كما أنه يضمن استمرارنا في الحفاظ على تغطية جغرافية شاملة".
وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من ستة آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 188 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200811005329/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ميجان تسوي
"أندرسن جلوبال"
هاتف: 4157642700



No comments:

Post a Comment