Search Khaleej Dailies

Thursday, August 6, 2020

شركة ديليجنت تتلقى استثمارات جديدة من قبل كليرليك كابيتال وبلاكستون



سانتا مونيكا، كاليفورنيا ونيويورك-الأربعاء 5 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ديليجنت" (المشار إليها فيما يلي بـ "ديليجنت")، وهي شركة رائدة في مجال الحوكمة الحديثة يستخدمها نحو 700 ألف من مديري مجالس الادارة والقادة، أنها تلقّت مزيداً من الاستثمار من شركة "كليرليك كابيتال جروب" التضامنية المحدودة (المشار إليها إلى جانب الشركات التابعة لها بـ "كليرليك") واستثماراً جديداً من قبل صناديق يديرها قسم أعمال الفرص التكتيكية الخاص بشركة "بلاكستون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:BX).

ومنذ أن قامت "إنسايت بارتنرز" (المشار إليها فيما يلي بـ "إنسايت")، المستثمر الأكبر في "ديليجنت"، بتحويل الشركة إلى شركة خاصة  وشطبها من السوق العامة في فبراير من عام 2016، عملت "ديليجنت" على توسيع قاعدة عملائها من 4,400 إلى أكثر من 19,000 عميل وحولت حافظة منتجاتها إلى مجموعة متكاملة من حلول البرمجيات كخدمة التي تسهّل التعاون الآمن، والتواصل، وإدارة اجتماعات المجالس واللجان والفرق القيادية. كما تواصل "ديليجنت" تمكين القادة من تحويل الحوكمة الفعالة إلى ميزة تنافسية من خلال تحفيز وتعزيز المساءلة والشفافية في مؤسساتهم، مع معالجة أولويات أصحاب المصلحة والمساهمين وتلبية متطلبات الأمن والامتثال.

وقال براين ستافورد، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ديليجنت"، في هذا السياق: "قامت كلّ من ’إنسايت‘ و’كليرليك‘ على مدى السنوات القليلة الماضية بتوفير الموارد والتوجيهات والدعم الذي أتاح لنا بالسعي لتحقيق رؤيتنا في شركة ’ديليجنت‘، وإنني متحمس لتوسيع الشراكة من خلال استثمار إضافي من ’كليرليك‘ واستثمار جديد من ’بلاكستون‘". وأضاف: "أصبحت الحوكمة الحديثة ضرورية أكثر من أي وقت مضى في عالم اليوم، وتعد حلولنا أداة أساسية لمساعدة مديري المجالس والتنفيذيين على قيادة ودفع التغيير ضمن مؤسساتهم. وإنني أتطلع قدماً إلى العمل مع مستثمرينا لمواصلة المرحلة التالية من النمو والاستمرار ببناء حلول تحويلية لعملائنا".

ومن جهته، قال بهداد إغبالي، المؤسس المشارك والشريك الإداري لدى شركة "كليرليك": "أدركنا أن ’ديليجنت‘  شركة عظيمة عندما قمنا بالاستثمار قبل عامين، وقد تخطى فريق عمل ’ديليجنت‘ جميع توقعاتنا من النواحي كافة." وأضاف: "نحن نؤمن أن ’ديليجنت‘ تحتل مركزاً فريداً يمكّنها من بناء فئة الحوكمة الحديثة من خلال برمجياتها الرائدة ورؤيتها الراسخة. ونتطلع قدماً إلى دعم براين وفريق عمله، إلى جانب ’إنسايت‘ و’بلاكستون‘، في وقت تواصل فيه ’ديليجنت‘ توفير أفضل الحلول ضمن فئتها لقاعدة عملائها العالمية".

وأشار فيرال باتل، مدير إداري أول لدى "بلاكستون"، قائلاً: "تحظى عروض برمجيات ’ديليجنت‘ عالمية المستوى بثقة واسعة لدى قادة الشركات، بما في ذلك الكثير من الشركات المندرجة ضمن حافظة ’بلاكستون‘ والتي تفوق الـ 250 شركة. وفي الوقت الذي سيزداد فيه التركيز على الحوكمة القوية للشركات في الأعوام القادمة، نحن متحمسون للدخول في شراكة مع فريق إدارتها والمساعدة على تعزيز نموها المستمر في المستقبل."

وأضاف جون ستيتشر، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لدى "بلاكستون": "أعجبنا بمدى التقدم والتفكير الاستشرافي الذي يتمتع به فريق المنتجات والتكنولوحيا لدى ’ديليجنت‘. فهم يقدمون الحلول الرقمية الآمنة والمتطورة في مجال حوكمة الشركات الذي يشهد نمواً سريعاً بشكل واضح. وأتطلع قدماً إلى العمل مع هذا الفريق لتطوير منتجاته وقيادة التوجه نحو اعتمادها بشكل أعمق عبر ’بلاكستون‘".

ومن جانبه، قال ديفين باريخ، المدير الإداري لدى "إنسايت": "منذ بداية شراكتنا مع ’ديليجنت‘ في فبراير 2016، نجحت الشركة بتنفيذ استراتيجية النمو لديها، بحيث قامت بتسريع نمو الإيرادات، وتحقيق ابتكار كبير في المنتجات وتعميق حضورنا في الأسواق الدولية. كان من دواعي سرورنا أن ندخل في شراكة مع براين وفريق إدارته لدعم جهودهم لتعزيز ريادة ’ديليجنت‘ في قطاع البرمجيات. ونتطلع قدماً إلى مواصلة دعم ’ديليجنت‘ والشراكة مع ’كليرليك‘ و’بلاكستون‘ في حين تواصل الشركة إنشاء فئة جديدة".

هذا ولم يتم الإفصاح عن شروط الصفقة. وعمل "يو بي إس إنفستمانت بنك" بمثابة المستشار المالي و"ويلكي فار آند جالاجر" المحدودة كمستشار قانوني لـصالح "ديليجنت"، في حين عملت "سيدلي أوستن" المحدودة و"كيركلاند آند إيليس" المحدودة بمثابة مستشار قانوني لـ "كليرليك" و"بلاكستون" على التوالي. أما "بيه جيه تي باتنرز" فكانت المستشار المالي لـ"بلاكستون".

لمحة عن "ديليجنت"

"ديليجنت" هي شركة رائدة في مجال الحوكمة الحديثة. تمكّن الشركة القادة من تحويل الحوكمة إلى ميزة تنافسية. تستفيد "ديليجنت" من رؤية لا مثيل لها من فريق من المبتكرين الرائدين في القطاع، وتقنيات تطبيقات البرمجيات كخدمة المتكاملة والشديدة الأمان، وتساهم مجموعة حلولها الرائدة في القطاع بتغيير طريقة إنجاز الأعمال على مستوى المجالس والمسؤولين التنفيذيين. ويعتمد القادة على "ديليجنت" لتحفيز المساءلة والشفافية، إلى جانب تلبية أولويات أصحاب المصلحة وحاملي الأسهم. تعمل تطبيقاتها الموثوقة على تسهيل الأعمال اليومية لمجلس الإدارة واللجان، ودعم سبل التعاون، وتأمين مشاركة المعلومات. وباعتبارها كياناً مصمماً لمساعدة مؤسسات القطاعين العام والخاص على حد سواء، تساعد "ديليجنت" في تمهيد الطريق أمام حقبة جديدة من الحوكمة الحديثة.

يعتمد أكثر من 19 ألف مؤسسة ونحو 700 ألف قائد في أكثر من 90 بلداً على شركة "ديليجنت"، باعتبارها أكبر شبكة عالمية تضم المدراء والرؤساء التفيذيين للشركات. وتتولى "ديليجنت"، التي تراعي الشمولية وإمكانية الوصول، تقديم خدماتها لبعض من أكبر الهيئات الحكومية العامة، بما في ذلك أكثر من 50 في المائة من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 1000"، و70 في المائة من الشركات المدرجة في مؤشر "فوتسي" 100 المرموق، و65 في المائة من الشركات المدرجة في بورصة أستراليا.  تتوفر المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني: www.diligent.com.

لمحة عن "إنسايت بارتنرز"

"إنسايت فينتشر بارتنرز" هي شركة مضاربة عالمية رائدة في مجال رأس المال وحقوق الملكية الخاصة حيث تقوم بالاستثمار في التقنيات وشركات البرمجيات العالية النمو التي تقود تغيراً تحولياً في قطاعاتها. منذ تأسيسها عام 1995، استثمرت "إنسايت" " في أكثر من 400 شركة في جميع أنحاء العالم، وجمعت من خلال مجموعة من الصناديق أكثر من 30 مليار دولار أمريكي بشكل التزامات رأسمالية. وتتمثل مهمة "إنسايت" في إيجاد أشخاص ذوي رؤية وتمويلهم والعمل معهم بنجاح وتزويدهم بخبرة عملية وملموسة في البرمجيات لدعم النجاح على المدى البعيد. وتشجع "إنسايت"، من خلال حافظتها والعاملين لديها، ثقافة تتمحور حول مبدأ أساسي مفاده أن الشركات العالية النمو والازدهار مصدر الفرص للجميع. للمزيد من المعلومات عن "إنسايت" واستثماراتها، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.insightpartners.com، أو تابعونا على "تويتر" على الحساب @insightpartners.

لمحة عن "كليرليك"

إن مجموعة "كليرليك كابيتال جروب إل بيه" هي شركة استثمارية خاصة رائدة تأسست في عام 2006. ومن خلال نهج يركز على القطاع، تسعى الشركة إلى عقد الشراكات مع فرق الإدارة عالمية المستوى وذلك عبر توفير رأس مال صبور وطويل الأجل للشركات الديناميكية التي يمكنها الاستفادة من نهج "كليرليك" للتحسين التشغيلي المعروف بـ"أو بيه إس". تضم القطاعات الرئيسية التي تستهدفها الشركة التكنولوجيا والصناعات والمستهلكين. وتملك "كليرليك" حالياً قرابةَ 24 مليار دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة، وقاد كبار مدراء الاستثمار فيها، أو شاركوا في قيادة، أكثر من 200 استثمار. تتوفر المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني: www.clearlake.com.

لمحة عن شركة "بلاكستون"

تعدّ "بلاكستون" إحدى شركات الاستثمار الرائدة في العالم. يسعى فريق "بلاكستون" إلى تحقيق أثر اقتصادي إيجابي وقيمة طويلة الأجل للمستثمرين، وللشركات التي تستثمر "بلاكستون" فيها، والمجتمعات التي تعمل فيها. تتولى "بلاكستون" جميع هذه الأعمال من خلال استخدام أشخاص مميزين ورأسمال مرن لمساعدة الشركات على معالجة المشاكل التي تعترضها. وتشمل أعمال الشركة في مجال إدارة الأصول، والتي تملك نحو 564 مليار دولار من الأصول الخاضعة للإدارة، أدوات استثمارية ذات تركيز على الأسهم الخاصة والعقارات والدين العام والأسهم وأسهم النمو والائتمان السانح غير الاستثماري والأصول الحقيقية وصناديق الاستثمار الثانوية، وكل ذلك على أساس عالمي. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني التالي:  www.blackstone.com ومتابعتنا على "تويتر" على الحساب @Blackstone.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200805005330/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

نيكولاس كوليرموس

البريد الإلكتروني: Diligent@5wpr.com

هاتف: 6468431812

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/nbspnbspشركة-ديليجنت-تتلقى-استثمارات-جديدة-من-قبل-كليرليك-كابيتال-وبلاكستون/ar

No comments:

Post a Comment