Search Khaleej Dailies

Tuesday, August 4, 2020

بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس تُعلن عن تعيين قيادات جديدة في قطاع المُلكيات في الشرق الأوسط وآسيا

 ترقية كلّ من كابيل بالاثنكال وكارلوس بيلتران إلى مناصب جديدة



بوسطن ودبي وسنغافورة -الاثنين 3 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس" (بي إتش إس آي) عن تعيين كابيل بالاثنكال بمنصب رئيس خطوط الطرف الأول في الشرق الأوسط وتعيين كارلوس بيلتران بمنصب رئيس خطوط الطرف الأول في آسيا للإشراف على أعمال الشركة في مجال الملكيات العامة والطاقة والبناء.

وقال مارك بروي، رئيس "بي إتش إس آي" في آسيا والشرق الأوسط، في هذا السياق: "نُعرب عن سعادتنا باستكمال قيادتنا العقارية الإقليمية من خلال ترقية كلّ من كابيل وكارلوس، وهما قائدان متمرسان سيواصلان الاستناد إلى مساهماتهما القيمة لما فيه مصلحة ’بي إتش إس آي‘ وعملائنا. وبالإضافة إلى ما نتمتّع به من قوة مالية، وفطنة في الاكتتاب، وفلسفة ’المطالبات هي منتجنا‘، تُوفّر ’بي إتش إس آي‘ للعملاء ميزة تتسم بنهج ثابت ومستقر تجاه المخاطر في قطاع الطاقة والبناء والملكيات العامة في جميع أنحاء العالم".

ويُشار إلى أنّ كابيل الذي يتّخذ من دبي مقراً له قد انضمّ إلى "بي إتش إس آي" عام 2018 كرئيس لقسم الطاقة والبناء. ويتمتّع بما يزيد عن عقدٍ من الخبرة في مجال البناء والطاقة والمخاطر الهندسية وخضع للتدريب كمهندس كيميائي. ويُمكنكم التواصل مع كابيل عبر البريد الإلكتروني: kapil.palathinkal@bhspecialty.com.

ومن جهةً أخرى، انضمّ كارلوس، الذي يتمتّع بأكثر من عقدين من الخبرة في القطاع، إلى "بي إتش إس آي" عام 2018 كرئيس للملكيات العامة في الشرق الأوسط. وسيعمل في إطار منصبة الجديد من سنغافورة. ويُمكنكم التواصل مع كارلوس عبر البريد الإلكتروني: carlos.beltran@bhspecialty.com.

وتقدم شركة "بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس" (المدرجة في نيبراسكا في الولايات المتحدة الأمريكية) خدمات التأمين على العقارات التجارية، ضد الحوادث، والمسؤولية المهنية للرعاية الصحية، وعلى الخطوط التنفيذية والمهنية، والكفالة، والسفر، والبرامج، والحوادث والصحة، والخسائر الناتجة عن إيقاف التأمين الطبي، وأصحاب المنازل. وقد تختلف الشروط الفعلية والنهائية المتعلقة بالتغطية على خطوط منتجات التأمين كافة. وفي منطقة آسيا الشرق الأوسط، تقدم شركة "بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس" خدمات التأمين، حيث حصلت على التصنيف الإئتماني للقوة المالية في مستوى "إيه ++" من "إيه إم بيست" ومستوى "إيه إيه +" من "ستاندرد آند بورز". وتتخذ الشركة من بوسطن مقراً رئيسياً لها، ولديها مكاتب في أتلانتا وبوسطن وشيكاغو وهيوستن وإنديانابوليس وإيرفاين ولوس أنجلوس ونيويورك وسان فرانسيسكو وسان رامون وسياتل وستيفنز بوينت وأديلايد وأوكلاند وبريسبان وكولونيا ودبي ودبلن وهونج كونج وكوالالمبور ولندن ومانشستر وماكاو ومدريد وملبورن وميونخ وباريس وبرث وسنغافورة وسيدني وتورنتو.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200802005019/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

جو آن لي

هاتف: 16179362937+

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بيركشاير-هاثاواي-سبيشيالتي-إنشورانس-تعلن-عن-تعيين-قيادات-جديدة-في-قطاع-الملكيات-في-الشرق-الأوسط-وآسيا/ar

No comments:

Post a Comment