Search Khaleej Dailies

Wednesday, August 5, 2020

جييول: إطلاق المجهر الإلكتروني الجديد لفحص الأجسام الدقيقة، جيه إس إم-آي تي 700 إتش آر

مجهر إلكتروني لفحص الأجسام الدقيقة لا غنى عنه في عمليات المختبر اليومية- "جيه إس إم-آي تي 700 إتش آر" يسهّل العمل



طوكيو -الثلاثاء 4 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) –تعلن شركة "جييول" المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6951) (الرئيس والمدير التنفيذي لشؤون العمليات إيزومي أوي) عن إطلاق "جيه إس إم-آي تي 700 إتش آر"، وهو مجهر إلكتروني جديد لفحص الأجسام الدقيقة يوفر إنتاجية عالية غير مسبوقة، وذلك في شهر أغسطس 2020.

خلفية تطوير المجهر

تُستخدم المجاهر الإلكترونية لفحص الأجسام الدقيقة في مجالات شتى، مثل التكنولوجيا النانوية والمعادن وأشباه الموصلات والسيراميك والطب وعلوم الحياة. وبالإضافة إلى ذلك، تتوسع تطبيقات المجاهر الإلكترونية لفحص الأجسام الدقيقة بحيث تشمل مراقبة الجودة فضلاً عن الأبحاث الأساسية. ويتزايد الطلب على الحصول بشكل أسرع على بيانات صور المجاهر الإلكترونية لفحص الأجسام الدقيقة الأعلى جودة، وعلى تأكيدٍ أكثر يسراً للمعلومات الخاصة بالمكوّنات التركيبية.

وجُهِّز مجهر "جيه إس إم-آي تي 700 إتش آر"، الذي يستند إلى مجاهرنا السابقة من سلسلة "إن تاتش سكوب" الحائزة على جوائز، بعمود الحزمات الالكترونية "شوتكي" المتطور داخل العدسات والخاص بالانبعاثات الميدانية.

ويلبي هذا المجهر الجديد والقوي الحاجة إلى مراقبة وتحليل المزيد من المواد المتناهية الصغر في عمليات المختبر اليومية.

ويقدم مجهر "جيه إس إم-آي تي 700 إتش آر" دقة عالية تبلغ 1 نانومتر وشعاعاً إلكترونياً مركّزاً يصل إلى 300 نانو أمبير (أعلى 15 مرة من السابق)، ما يقدّم وفرةً من معلومات المراقبة والتحليل. وبفضل واجهة المستخدم السهلة التشغيل، يحقق التصميم المدمج الذي يتضمن حيزاً كبيراً للعينات، والمعزز بدعامةٍ مجدَّدة مضادة للاهتزاز لوحدة التحكم الرئيسية، مراقبةً وتحليلاً أكثر راحة من ذي قبل.

ولتعزيز "التشغيل البسيط"، يتضمن مجهر  جيه إس إم-آي تي 700 إتش آر" وظيفة جديدة مدمجة في واجهة المستخدم الرسومية للمجهر، لعرض عمق توليد الأشعة السينية المميز، ما يدعم الفهم الفوري لعمق التحليل (المرجع) للعينة، الذي يعد مفيداً للتحليل الأولي.

هذا ويتوفر تكوينان، 1) "جيه إس إم-آي تي 700 إتش آر/إل في" للمراقبة الفراغية العالية والمنخفضة للصورة، و2) "جيه إس إم-آي تي 700 إتش آر/إل إيه" مع نظام "جييول إي دي إس" إضافي مدمج.

الخصائص



    يسمح شوتكي"، عمود الحزمات الالكترونية المتطور داخل العدسات والخاص بالانبعاثات الميدانية، بمراقبة عالية الدقة للصورة وتحليل عالي الدقة الحيزية.
     تجعل وظيفة "زيروماج"، التي تربط صور "هولدر جرافيكس" وصور المكشاف الضوئي وصور المجهر الإلكتروني لفحص الأجسام الدقيقة، التنقل بين العينات أسهلَ من ذي قبل.
    بمساعدة "سلسلتنا التحليلية" (وظيفة التحليل الفوري)، يقوم نظام مطيافية تشتت الطاقة بالأشعة السينية المدمج طيف مطيافية بعرض تشتت الطاقة بالأشعة السينية في الوقت الفعلي أثناء مراقبة الصورة والتحليل الأساسي السريع والفعال.
    تدعم وظيفة جديدة لعرض عمق التحليل (عمق توليد الأشعة السينية المميز) التحليل الأساسي السريع.
    تسهل وظيفة "سمايل فيو لاب"، التي تتيح الإدارة المتكاملة للصورة وبيانات التحليل، إنتاج التقارير لكل البيانات من صور المجهر الإلكتروني لفحص الأجسام الدقيقة المجمعة وصولاً إلى نتائج التحليل الأساسي.
    تتيح وظيفة "التنقل وتبادل العينات" التبادل الآمن والبسيط للعينات.
    بفضل وظيفة اتساق الشعاع الآلي، يتم الحفاظ دائماً على ظروف الإلكترون البصرية بحالة مثالية.
    يسمح "نظام تبادل العينات المسحوبة" بالوصول السهل إلى حيز العينات الكبير، الذي يستوعب عينات مختلفة الأحجام والأنواع



المبيعات السنوية المستهدفة

130 وحدة في العام (السنة الأولى)

الرابط الإلكتروني: https://www.jeol.co.jp/en/products/detail/JSM-IT700HR.html

شركة "جييول" المحدودة

3-1-2، موساشينو، أكيشيما، طوكيو، 196-8558، اليابان

إيزومي أوي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات

(مدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: 6951، بورصة طوكيو، القسم الأول)

الموقع الإلكتروني: www.jeol.com

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200803005011/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "جييول" المحدودة

قسم مبيعات أدوات العلوم والقياس

يوشيكي ياماساكي

هاتف: 81362623567+

الرابط الإلكتروني: https://www.jeol.co.jp/en/support/support_system/contact_products.html

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/جييول-إطلاق-المجهر-الإلكتروني-الجديد-لفحص-الأجسام-الدقيقة-جيه-إس-إم-آي-تي-700-إتش-آر/ar

No comments:

Post a Comment