Search Khaleej Dailies

Wednesday, August 12, 2020

فيزا توسع التزامها بالاستدامة من خلال إصدار سندات خضراء افتتاحية بقيمة 500 مليون دولار أمريكي وتعيين موظف لمنصب الرئيس التنفيذي لشؤون الاستدامة




سان فرانسيسكو-الثلاثاء 11 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:V)، وهي شركة عالمية رائدة في مجال تكنولوجيا المدفوعات، أنها نجحت أمس بتسعير طرح السندات الخضراء الافتتاحية والتي بلغت قيمتها 500 مليون دولار أمريكي، بحيث دفعت قسيمة نصف سنوية بنسبة 0.75 في المائة تستحق في 15 أغسطس 2027. سيتم استخدام السندات الخضراء، التي يعتقد أنّها أول سندات تصدرها شبكة مدفوعات رقمية، للمساعدة في تعزيز التزام الشركة بالاستدامة البيئية ومنظومة مدفوعات مستدامة. دعماً لهذا الالتزام وبالإضافة إلى السندات الخضراء الافتتاحية الخاصة بشركة "فيزا"، تعلن هذه الأخيرة أيضاً عن تعيين أول رئيس تنفيذي لشؤون الاستدامة لديها، هو دوغلاس سابو.

وقال آل كيلي، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة "فيزا" في هذا السياق: "نحن في شركة ’فيزا‘ نرى مسؤولية وفرصة لاستخدام قدرة شبكتنا على قيادة تحولات واسعة النطاق نحو مستقبل مستدام". وأضاف: "سيساعدنا طرح السندات الخضراء خاصتنا على تسريع تحول بنيتنا التحتية وعملياتنا لبلوغ أهدافنا البيئية. ويمتد هذا الالتزام إلى تعيين أول رئيس تنفيذي لشؤون الاستدامة لدى ’فيزا‘، المكلف بضمان استمرارنا في اتخاذ إجراءات جريئة ورائدة في القطاع فيما يتعلق بالبيئة".

وعلى النحو المبين في إطار عمل السندات الخضراء من "فيزا"، سيتم استخدام عائدات هذه السندات لتمويل مشاريع تشمل أعمال التحديث في المباني، وتحسينات كفاءة استخدام الطاقة، وتوسيع نطاق استخدام مصادر الطاقة المتجددة، ومشاريع كفاءة استخدام المياه، وبرامج نقل الموظفين، والأبحاث والمبادرات التي تركز على سلوك المستهلك المستدامة. كما ستساهم العائدات بدعم الاستثمارات في المشاريع التي من شأنها إلهام وتعزيز العيش المستدام دعماً لأهداف التنمية المستدامة التي وضعتها الأمم المتحدة. تستند هذه المشاريع إلى ريادة "فيزا" في مجال الاستدامة، بما في ذلك انتقالها إلى الطاقة الكهربائية المتجددة بنسبة 100 في المائة عبر عملياتها، الأمر الذي تحقق في بداية عام 2020.

وأشار دوغلاس سابو، الرئيس التنفيذي لشؤون الاستدامة الذي تم تعيينه حديثاً، في معرض تعليقه على الأمر: "في حين يواصل العالم معالجة المسألة الملحة المتعلقة بالتغير المناخي وغيرها من التحديات البيئية، فإننا نغتنم فرصتنا للقيام بدور ريادي في بناء عالم أكثر استدامة. ومن خلال طرح السندات الخضراء وإلى جانب مبادراتنا التي تدفع النمو الاقتصادي الشامل، نعمل على ضمان ازدهار الناس والكوكب معاً".

هذا وستصدر "فيزا" تقريراً سنوياً حول استخدام عائدات السندات الخضراء وآثارها البيئية. وقدمت "سستيناليتيكس"، وهي شركة عالمية رائدة في مجال تزويد الأبحاث والتقييمات والبيانات المتعلقة بالحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، رأي الطرف الثاني بشأن الفوائد البيئية لإطار عمل السندات الخضراء من "فيزا" بالإضافة إلى توافقها مع مبادئ السندات الخضراء.

بيانات تطلعية

يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995 والتي تتعلق، ضمن جملة أمور أخرى، بأهداف الاستدامة الخاصة بنا، والمشاريع الحالية والمستقبلية، والتوقعات فيما يتعلق باستخدام العائدات. ويُمكن تحديد البيانات التطلعيّة عموماً من خلال كلمات على غرار "تعتقد"، و"تقدر"، و"تتوقع"، و"تنوي"، و"قد"، و"يمكن"، و"يجب"، و"سوف"، و"تواصل" وغيرها من التعابير المماثلة. إن جميع البيانات بخلاف بيانات الحقائق التاريخية يمكن اعتبارها بيانات تطلعية، والتي تعتبر صالحة فقط في تاريخ صدورها، ليست ضمانات للأداء المستقبلي وتخضع لبعض المخاطر والشكوك وعوامل أخرى، يعتبر الكثير منها خارج سيطرتنا ويصعب التنبؤ بها. وإننا نصف المخاطر والشكوك التي قد تسبب باختلاف النتائج الفعلية مادياً عن تلك المعرب عنها أو المتضمّنة في أي من هذه البيانات التطلعية، في ملفاتنا المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، بما في ذلك تقريرنا السنوي وفق النموذج "10-كي" للعام المنتهي في 30 سبتمبر 2019 وتقاريرنا اللاحقة وفق النموذج "10-كيو" و"8-كي"، والمدرجة بالإشارة هنا. باستثناء ما يفرضه القانون، لا ننوي تحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

لمحة عن شركة "فيزا"

تعتبر شركة "فيزا" الشركة العالمية الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية. وتتمثل مهمتنا في ربط العالم عبر شبكة المدفوعات الأكثر ابتكاراً، وموثوقيةً وأمناً – وتمكين الأفراد، والشركات، والاقتصادات من الازدهار. وتوفر شبكة المعالجة العالمية المتطورة الخاصة بنا- وهي شبكة "فيزا نت"- مدفوعاتٍ آمنة وموثوقة في جميع أنحاء العالم، كما أنها قادرة على معالجة أكثر من 65 ألف رسالة خاصة بالمعاملات في الثانية الواحدة. ويعتبر تركيز الشركة الدؤوب على الابتكار محفزاً للنمو السريع للتجارة الرقميّة عبر أيّ جهاز للجميع في كلّ مكان. ومع تحوّل العالم من العالم التناظري إلى العالم الرقمي، تقوم "فيزا" بتطبيق علامتنا التجارية، ومنتجاتنا، وموظفينا، والشبكة ونطاق عملنا لإعادة رسم معالم مستقبل التجارة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: usa.visa.com/about-visa.html ، و usa.visa.com/visa-everywhere/blog.html، و VisaNews@.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200811005278/en



إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ليندي موكوفاك

البريد الإلكتروني: lindy.mockovak@visa.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فيزا-توسع-التزامها-بالاستدامة-من-خلال-إصدار-سندات-خضراء-افتتاحية-بقيمة-500-مليون-دولار-أمريكي-وتعيين-موظف-لمنصب-الرئيس-التنفيذي-لشؤون-الاستدامة/ar  

No comments:

Post a Comment