Search Khaleej Dailies

Tuesday, August 11, 2020

سايبر أرك تفوز بلقب الشركة الرائدة في تقرير ماجيك كوادرانت لعام 2020 من جارتنر عن حلّ التحكّم بالوصول المتميز

 نيوتن، ماساشوستس وبتاح تكفا، اسرائيل-الاثنين 10 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سايبر أرك"، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: CYBR) عن نيلها لقب الشركة الرائدة في تقرير "ماجيك كوادرانت" لعام 2020 من "جارتنر" للتحكم بالوصول المتميز1، مما يضعها في مركز الصدارة بفضل قدرتها على التنفيذ وبعد الرؤية للمرة الثانية على التوالي.

تقدم "سايبر أرك" الحلّ الأكثر شمولاً، مما يوفر الحماية والأمان للحسابات المتميزة والوثائق والأسرار المرتبطة بالبشر، والتطبيقات والآلات عبر البيئات السحابية والهجينة. وباعتبارها الشركة الرائدة عالمياً في مجال التحكم بالوصول المتميز، تسمح "سايبر أرك" للشركات من جميع الأحجام من تقليل المخاطر، وتحسين الكفاءة التشغيلية واعتماد التقنيات والبنية التحتية الحديثة بشكل آمن، بما في ذلك السحابة وتطوير البرمجيات وعمليات تطوير البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات "ديف أوبس"، وأتمتة العمليات من أجل تحويل أعمالهم.

وقالت ماريان بودنيك، الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق في شركة "سايبر أرك" في معرض تعليقها على الأمر: "يؤكد هذا التقرير على أن التحكم بالوصول المتميز يواصل نموه من خلال الاعتماد السريع. وبفضل استناد استراتيجية أمن الهويات من ’سايبر أرك‘ في أساسها إلى خاصّية التحكم بالوصول المتميز، فهي تقدم الحلول المبتكرة التي تدعم قدرة العملاء على خوض بيئات العمل الديناميكية والتي غالباً ما تكون غير متوقعة، تزامناً مع زيادة الموارد القائمة إلى أقصى حد والحماية من التهديدات السيبرانية الناشئة".

وتتولى تحليلات ورؤى الأقران من "جارتنر" توثيق تجربة العملاء من خلال تصنيفات مثبتة وردود فعل شركات تكنولوجيا المعلومات. واعتباراً من 25 مارس 2020، تتضمن التحليلات المتعلقة بـ "سايبر أرك" ما يلي:

"أنا أعمل بشكل مباشر مع ’سايبر أرك‘ منذ أكثر من ست سنوات. وكانت ’سايبر أرك‘ أفضل بائع عملت معه خلال مسيرتي المهنية في مجال تكنولوجيا المعلومات التي تزيد عن 20 عاماً. تملك ’سايبر أرك‘ رؤية واضحة واتصالات مفتوحة فيما يتعلق بالمنتجات والدعم. وتقدم ’سايبر أرك‘ منتجات رائعة تقود القطاع في التحكم بالوصول المتميز".- مدير أمن تكنولوجيا المعلومات، القطاع المالي (لقراءة التصريح، يرجى الضغط هنا)

"نقوم بنشر حلول ’سايبر أرك‘ من أجل تلبية الاحتياجات المتعلقة بإدارة الأسرار في تطبيقاتنا، ومن ثم بعد الاعتماد القوي من قبل فريق البحث والتطوير، تم دفعها نحو الإنتاج والبنية التحتية. ويتولى هذا الحل تلبية جميع احتياجاتنا وتغطية التوقعات المستقبلية مثل التحكم بالوصول الانتقائي عن بعد (’فيندور‘- ’أليرو‘) أو انتقالنا إلى البنية التحتية كخدمة من خلال ’كونجور‘، أو البرمجيات كخدمة من أجل تطبيقات الشركات (’بيه إس إم فور كلاود‘)". – المدير الأول- مدير برنامج التحكم بالهوية والوصول المؤسسي (آي إيه إم)، قطاع التصنيع (لقراءة التصريح، يرجى الضغط هنا).

"تساعدنا ’سايبر أرك‘ على تحديد التهديدات ومواطن الضعف المهمة وضمان معالجة مواطن الضعف هذه قبل وقوع أي حدث سيء. وتشكل معالجة نقاط ضعفنا والتغلب عليها حلاً وقائياً. فقد سهّلت إدارة كلمات المرور الخاصة بالحسابات المتميزة وحسابات الخدمات، التي تعدّ الآن غير قابلة للتحكم باستخدام حلول التحكم بكلمات المرور والجلسات. بالإضافة إلى ذلك، نستطيع تسجيل جميع حالات الوصول إلى خوادمنا المادية أو الافتراضية. بالتالي، أصبح كل شيء حالياً تحت السيطرة ولم يعد لدينا ما نخشاه في مجال الأمن". – مهندس الشبكات والأمن، قطاع الخدمات (لقراءة التصريح، يرجى الضغط هنا).

لتحميل نسخة مجانية من تقرير "ماجيك كوادرانت" من "جارتنر" للتحكم بالوصول المتميز لعام 2020، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://www.cyberark.com/gartner-mq-pam/  

تقرير "ماجيك كوادرانت" من "جارتنر" للتحكم بالوصول المتميز، فيليكس غايتغنز، أبيوداي داتا، مايكل كيلي، 4 أغسطس 2020.

بيان إخلاء المسوؤلية من "جارتنر":

لا تدعم "جارتنر" أيّ بائع أو منتج أو خدمة مذكورة في إصدارات أبحاثها، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار البائعين الحاصلين على أعلى التقييمات أو أيّة صفة أخرى. وتتكون إصدارات أبحاث "جارتنر" من آراء منظمة أبحاث "جارتنر" ولا يجب اعتبارها تصريحات عن وقائع. وتنفي "جارتنر" جميع الضمانات، المعلنة أو الضمنيّة، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أيّة ضمانات بقابلية التسويق أو ملاءمة هدف محدّد.

تشكل تحليلات ورؤى الأقران من "جارتنر" الآراء الشخصية والخاصة لعدد من المستخدمين الفرديين والتي تعتمد على تجربتهم الخاصة، وهي لا تكشل وجهات نظر شركة "جارتنر" أو الشركات التابعة لها.

لمحة عن شركة "سايبر أرك"

تعد "سايبر أرك" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: CYBR) شركة رائدة عالمياً في مجال التحكم بالوصول المتميز، وهي طبقة هامة في أمن تكنولوجيا المعلومات تهدف لحماية البيانات والبنية التحتية والأصول داخل السحابة والبيئات الهجينة وفي جميع أنحاء مراحل تطوير تكنولوجيا المعلومات والعمليات. تقدم "سايبر أرك" الحلول الأكثر شمولاً في القطاع لتقليل المخاطر التي تنشأ عن الوثائق والأسرار المتميزة. وتحظى الشركة بثقة الشركات الرائدة في العالم، بما في ذلك أكثر من 50 في المائة من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500"، لحمايتها من المهاجمين الخارجيين والجهات الداخلية الخبيثة. يقع المقر الرئيسي لشركة "سايبر أرك" في بتاح تكفا، اسرائيل، ويقع مقرها الأمريكي الرئيسي في نيوتن، بماساتشوستس. لدى الشركة مكاتب في جميع أنحاء الأمريكتين وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ واليابان. لمعرفة المزيد عن شركة "سايبر أرك"، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: https://www.cyberark.com/، وقراءة المدوّنة CyberArk blogs  أو متابعة صفحة الشركة على "تويتر"  @CyberArk، "لينكد إن" أو "فيس بوك".

حقوق الطبع والنشر © 2020، "سايبر أرك سوفتوير". جميع الحقوق محفوظة. إن جميع الأسماء التجارية والمنتجات أو العلامات التجارية هي ملك لأصحابها المعنيين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 


Contacts

اتصالات العلاقات الاعلامية:

براين ميريل، وكالة "فاما" للعلاقات العامة

هاتف: 16179865005+

البريد الالكتروني: cyberark@famapr.com

أو

أليسون باركر، "سايبر أرك"

هاتف: +16176630162

البريد الالكتروني: press@cyberark.com

أو

اتصالات علاقات المستثمرين:

إيريكا سميث، "سايبر آرك"

هاتف: 16176306426+

البريد الالكتروني: ir@cyberark.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سايبر-أرك-تفوز-بلقب-الشركة-الرائدة-في-تقرير-ماجيك-كوادرانت-لعام-2020-من-جارتنر-عن-حل-التحكم-بالوصول-المتميز/ar

No comments:

Post a Comment