Search Khaleej Dailies

Thursday, July 2, 2020

روبوت جديد للحضور عن بعد من أجل خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بآلاف الأطنان

The new GoBe Robots telepresence robot is a remote-controlled mobile robot that allows communication through a 21.5-inch screen that reproduces the user’s face in natural size. A zoomable 4K camera and a wide-angle front camera give the “robot pilot” a clear overview of the location the GoBe robot discovers. The new generation of GoBe Robots also stands out with an open system that creates even more applications and allows users to maximize the potential of the technology. For example, trade show organizers can give remote attendees the ability to book themselves directly into the telepresence robot and experience booths and events while engaging with exhibitors. (Photo: Business Wire) شركة "جو بي روبوتس" التابعة لـ "بلو أوشن روبوتيكس" تعلن عن جيل جديد من روبوتاتها الصديقة للمناخ للحضور عن بعد مع طلب كبير مدفوعٍ بوباء "كوفيد-19".

أودنسه، الدنمارك -الخميس 2 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير) – يمكنكم اختبار التواجد في مكانٍ ما من دون الذهاب إليه فعلاً، مع روبوتات "جو بي روبوتس" الجديدة من "بلو أوشن روبوتيكس"، التي تلجأ إلى الحضور عن بعد بدلاً من السفر. ويستطيع المستخدمون التحكم عن بعد بالروبوت الجديد من أجل الحضور عن بعد واختبار إحساس مميز بالتواجد حيث يكون الروبوت، مع حصولهم على بثّ فيديو مباشر للموقع مع تنقّل الروبوت في أرجائه. ويسمح ذلك بالتعاون والتفاعل بين الناس مهما بعدت المسافة بينهم. ومع انتشار وباء "كوفيد-19"، تبرز روبوتات "جو بي روبوتس" بسرعة كأداة فعالة للحدّ من انتشار فيروس كورونا، ما يساعد على تخطي الحدود المغلقة بالتزامن مع خفض تكاليف السفر وساعات العمل ووقت التنقل.
وتُعدّ  "جو بي روبوتس" رائدة في مجال روبوتات الحضور عن بعد، وهي تطلق حالياً الجيل التالي من الروبوتات الأكثر تحسيناً للمناخ حول العالم. وقال بيتر يول فولدسجارد، الرئيس التنفيذي لدى "جو بي روبوتس"، في هذا السياق: " شهدنا خلال تفشي الوباء عالمياً نموّاً ملحوظاً في الطلبات. وأصبحت روبوتات الحضور عن بعد حالياً تقنيّة قياسيّة يفهمها الجميع. ونعمل الآن على نقل هذه التجربة إلى المستوى التالي".
وسجلت "جو بي روبوتس" أكثر من 150 ألف مستخدم حالي لروبوتات الحضور عن بعد، ما يساهم في انخفاض هائل في مستويات ثاني أكسيد الكربون. وصرّح كلاوس ريساجر، الرئيس التنفيذي لدى "بلو أوشن روبوتيكس"، في معرض تعليقه على الأمر قائلاً: "لدينا عملاء خفضوا 90 في المائة من تكاليف التفتيش الأمني لأنّهم وضعوا 30 روبوت للحضور عن بعد في مصانعهم حول العالم. وتمكنت شركة في أوروبا تضمّ 20 موظفاً يسافرون إلى آسيا أربع مرات في العام من توفير 500 ألف كيلو من ثاني أكسيد الكربون من خلال استخدام روبوتات الحضور عن بعد بدلاً من السفر الجوي".
لمحة عن "جو بي روبوتس"
تعد "جو بي روبوتس"، وهي شركة تابعة لـ "بلو أوشن روبوتيكس"، المصنع الرائد لروبوتات الحضور عن بعد. وتتواجد الشركة في أكثر من 50 دولة من خلال شبكتها العالمية لتزويد الحلول، وهو عدد يُتوقّع أن يفوق الضعف خلال العام المقبل. وتقوم روبوتات الشركة بخفض بصمة ثاني أكسيد الكربون إلى درجة كبيرة، كما تساعد في الإدماج الاجتماعي والحد من انتشار الأمراض عبر كسر سلاسل العدوى.
تقوم "بلو أوشن روبوتيكس" بتطوير وإنتاج وبيع روبوتات الخدمات الاحترافية. وبالإضافة إلى "جو بي روبوتس"، تشمل حافظة العلامات التجارية  "يو في دي روبوتس"، وهو روبوت جوال للتعقيم، و"بيه تي آر روبوتس"، وهو روبوت جوال للتعامل مع المرضى وإعادة تأهيلهم بشكل آمن.
يمكنكم تنزيل الحزمة الصحافية هنا.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ميريما سيكوتيك
"بلو أوشن روبوتيكس"
هاتف: 4571995606+
البريد الإلكتروني: mc@blue-ocean-robotics.com

 


No comments:

Post a Comment