Search Khaleej Dailies

Saturday, July 4, 2020

سميثس ديتكشن تبرم اتفاقية للاستحواذ على باث سنسرز لتوسيع قدراتها في مجال الكشف عن التهديدات البيولوجية

لندن-الجمعة 3 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "سميثس ديتكشن"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تقنيات الفحص والكشف عن التهديدات، عن إبرامها اتفاقية للاستحواذ على "باث سنسرز"، الشركة الرائدة في مجال حلول التكنولوجيا الحيوية والاختبارات البيئية التي تتخذ من بالتيمور في ميريلاند الأمريكية مقراً رئيسياً لها. وتساهم عملية الاستحواذ هذه في توسيع قدرات الاستشعار لدى "سميثس ديتكشن" عبر طيف (المواد الكيميائية والبيولوجية والإشعاعية والنووية والمتفجرة) للاستجابة بسرعة للتهديدات الناشئة.

وتقدم "باث سنسرز" حلولاً عالية السرعة والحساسية للكشف عن العوامل الممرضة والتهديدات الحيوية. وقامت بتطوير أسلوب قوي قابل لاستخدامه في هذا المجال لتحديد التهديدات البيولوجية في غضون دقائق معدودة. هذا وتشارك الشركة في قاعدة عملاء مماثلة لتلك التي تخدمها "سميث ديتكشن" للكشف عن التهديدات الكيميائية، في حين أنها تقدم أيضاً سوقاً موّسعة للاستخدام النهائي في أسواق الأمن المجاورة مثل أسواق سلامة الأغذية والزراعة.

تقدم "باث سنسرز" اختبارات متعددة متاحة بالفعل، بسرعة وبيانات حساسة تم التحقق منها بشكل مستقل، حيث توفر فرصة لتطوير إمكاناتها المستقبلية. ستمكّن هذه الصفقة "باث سنسرز" من تسريع إثبات مكانتها في قدرات الكشف عن التهديدات البيولوجية حيث تعد هامة داخل أسواقنا الحالية وخارجها.

وقال رولاند كارتر، رئيس شركة "سميثس ديتكشن" في هذا الصدد: "سيتيح لنا الاستحواذ على ’باث سنسرز‘ توسيع قدراتنا في الكشف عن التهديدات ضمن الطيف البيولوجي، الذي أصبح أكثر صلة بالبيئة الحالية". وأضاف: "يتوافق ذلك مع نهجنا الذي اتبعناه لتعزيز تركيزنا على الاستثمار بشكل انتقائي في التكنولوجيا والابتكارات بهدف التقرّب أكثر من عملائنا والتوسع في أسواق جديدة".

يخضع العقد لشروط الإغلاق الاعتيادية ومن المتوقع أن يجري إتمامه خلال الأسابيع الأربعة القادمة.

انتهى

لمحة عن "سميثس ديتكشن"

تُعتبر "سميثس ديتكشن"، التابعة لـ"سميثس جروب"، شركة رائدة عالمياً في مجال تقنيات الفحص والكشف عن التهديدات في قطاع الطيران، والموانئ، والحدود، والأمن الحضري والدفاع. ويمكن لنا بالاستناد إلى خبرتنا وتاريخنا لأكثر من 40 عاماً، تقديم الحلول اللازمة لحماية المجتمع من التهديدات، ومنع مرور المتفجرات والأسلحة المحظورة والبضائع المهربة والمواد الكيميائية السامة والمخدرات بشكل غير قانوني. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.smithsdetection.com؛ أو متابعتنا على:

"لينكد إن": www.linkedin.com/company/smiths-detection

لمحة عن "باث سنسرز"

تعتبر "باث سنسرز" شركة رائدة في مجال حلول التكنولوجيا الحيوية والاختبارات البيئية، حيث تقدم حلولاً عالية السرعة والحساسية للكشف عن العوامل الممرضة ومنع التهديدات. يمكن لحلول "باث سنسرز" الكشف عن مجموعة واسعة من التهديدات، بما فيها الجمرة الخبيثة، ومادة الريسين السامة، وفيروس الإيبولا، وعدوى السالمونيلا، وفطر العفن المدمر، وبكتيريا الرالستونيا، وغيرها الكثير. يرجى زيارة "باث سنسرز" على الموقع الإلكتروني التالي: www.PathSensors.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200629005770/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
للاتصالات الإعلامية:

"سميثس ديتكشن"

ناتاشا بيرفكت

البريد الإلكتروني: Natasha.perfect@smithsdetection.com

أو

"إف تي آي كونستالنيج"

جورجينا ريفز

البريد الإلكتروني:  sc.smithsdetection@fticonsulting.com





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سميثس-ديتكشن-تبرم-اتفاقية-للاستحواذ-على-باث-سنسرز-لتوسيع-قدراتها-في-مجال-الكشف-عن-التهديدات-البيولوجية/ar


No comments:

Post a Comment