Search Khaleej Dailies

Saturday, July 4, 2020

أندرسن جلوبال تتوسّع في منطقة البحر الكاريبي


سان فرانسيسكو-الجمعة 3 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير):  أعلنت شركة "أندرسن جلوبال" عن إبرامها لاتفاق تعاون مع الشركة الضريبية متكاملة الخدمات التي تتخذ من سان خوان ببورتوريكو مقراً لها، "بي دي أو تاكس" المحدودة، مما يشكّل أول حضور للرابطة في المنطقة.

تأسست شركة "بي دي أو تاكس" المحدودة في عام 2000، ويتولى قيادتها الشريك الإداري غابي هيرنانديز ويدعمها أكثر من 140 أخصائي. وتوفر مجموعة خدمات استشارية في مجالات الأعمال التجارية والضرائب لأكثر من 3000 عميل، بما في ذلك تسعير المعاملات الداخلية، وخدمات العملاء الخاصة، والاستشارات في مجال الصفقات، والعقود الحكومية، وخدمات المحاسبة، والامتثال الضريبي مع التركيز بوجه خاص على الاستشارات المتعلقة بالضرائب الدولية والداخلية.

وقال السيد غابي في هذا السياق: "بصفتي أخصائي سابق لدى شركة ’آرثر أندرسن‘، أقدر أهمية وتأثير العمل مع أفراد متقاربي التفكير يتشاركون قيم متشابهة والالتزام تجاه عملائهم". وأضاف: "يساهم التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ في تعزيز قدرتنا على تقديم تغطية سلسة على الصعيد العالمي وتوفير مجموعة خدمات أكثر شمولية".

ومن جهته، صرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "قام غابي ببناء واحدة من أقوى الممارسات في المنطقة وسيقدم تغطية إقليمية واسعة وتآزرية في الوقت الذي نوسع فيه حضورنا في منطقة البحر الكاريبي. هذا ويُثبت غابي وفريقه التزامنا بالإدارة الرشيدة والاستقلالية والشفافية، وإنني واثق أنه يمكننا العمل سوياً لتوسيع منصة وقدرات مؤسستنا العالمية في هذه المنطقة".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 5 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 177 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200702005110/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
ميغان تسوي

"أندرسن تاكس"

هاتف: 4157642700


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تتوسع-في-منطقة-البحر-الكاريبي/ar
a

No comments:

Post a Comment