Search Khaleej Dailies

Monday, July 6, 2020

أول نسخة افتراضية من فعالية لايف وركس للتحول الرقمي تجذب آلاف المشاركين


  بإطلالتها الجديدة عبر الإنترنت في خضم جائحة "كوفيد-19"، "لايف وركس" 20 تجمع أكثر من 25 ألف مشارك
 
الكلمات الرئيسية تسلط الضوء على التقنيات التي تحرك "الوضع الطبيعي الجديد" وتتطرق إلى الطريقة التي يمكن من خلالها للشركات مجاراة المرحلة الجديدة من خلال التحول الرقمي
 
الفعالية شهدت كلمات رئيسية ألقاها كل من جيم هيبلمان، رئيس "بيه تي سي" ورئيسها التنفيذي، والضيفة الشهيرة كيمبرلي براينت، مؤسسة جمعية "بلاك جيرلز كود" ورئيستها التنفيذية 

بوسطن -الأحد 5 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – للمرة الأولى في تاريخ الفعالية التي كانت باكورتها قبل عقد من الزمان، جرت فعالية "لايف وركس" للتحول الرقمي السنوية عبر الإنترنت، وجمعت عشرات الآلاف من قادة القطاعات عبر العالم. وشهدت الفعالية التي امتدت ليوم واحد والتي انعقدت برئاسة الراعي الأكبر الداعم للحدث، شركة "بيه تي سي" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: PTC)، انعقاد أكثر من 120 جلسة شملت مواضيع تنوعت بين الواقع المعزز، والذكاء الاصطناعي، والجيل الخامس "5 جي"، والروبوتات، والبرمجيات كخدمة، وإنترنت الأشياء الصناعية، وإدارة دورة حياة المنتجات، والتصميم بمساعدة الحاسوب ("كاد")، وغيرها الكثير.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200701005892/en/

وقال جيم هيبلمان، رئيس "بيه تي سي" ورئيسها التنفيذي بهذه المناسبة: "ولّدت الفعالية الافتراضية هذا العام مشاعر السحر والإثارة والتحفّز للتغيير التحويلي التي نختبرها جميعاً في النسخة السنوية التي اعتدنا حضورها شخصياً". وأضاف: "لقد سرّني بالأخص أن أرى قوة التغيير المتعاظمة داخل وخارج فعالية هذا العام. فقد كان عام 2020 سنةً ملأى بالتحدي والنمو بالنسبة للمجتمع العالمي. وأتطلع إلى استمرار الطاقة والتحفّز اللذين شهدهما هذا العام في فعالية القام المقبل". 

التغيير المحفّز

ودعماً للحركات والقضايا التي تحدد شكل العالم الذي يعمل فيه مجتمع التكنولوجيا، اختارت فعالية "لايف وركس" أربع مؤسسات خيرية لتستفيد من التبرعات التي نتجت عن النشاطات التي شارك فيها الحاضرون خلال الحدث. فلكل حاضر دخل صالة التواصل الافتراضية، أو شارك تجربته على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام وسم #LiveWorx، أو أتم عبر الإنترنت لعبة البحث عن الكنوز المخفية، تم التبرع بحوالي دولار أمريكي واحد لكل نشاط للمؤسسات التالية: الصندوق العالمي للطبيعة ("دبليو دبليو إف")، واللجنة الدولية للإغاثة، ومنظمة "سايف ذا تشيلدرن"، ومنظمة "بلاك جيرلز كود". وبعد الجلسة الختامية للحدث، غطت "بيه تي سي"، الداعم الأكبر للحدث، جميع التبرعات.

وفي هذا الإطار، قالت كمبرلي برايانت، مؤسسة "بلاك جيرلز كود" ورئيستها التنفيذية: "إن التذكير بقصة ’بلاك جيرلز كود‘ خلال فعالية ’لايف وركس‘ لهذا العام مكّننا من رفع الوعي بمهمتنا في أنحاء العالم والتأكيد على الأسباب التي تحتم علينا مواجهة هذه الأزمة اليوم لضمان غدٍ أكثر إشراقاً ودمجاً". وأضافت: " ينتظرنا الكثير من العمل، وأنا فخورة بأنني حظيت بفرصة مشاركة هذه الرسالة، وسأستمر في مناصرة دمج جميع النساء الملتحقات بمجتمع العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات ’إس تي إي إم‘".

وفي إطار مهمتها المتمثلة في تشجيع الدمج في قطاع التكنولوجيا، تسعى "لايف وركس" باستمرار إلى تحقيق المزيد من التنوع الجندري والعرقي والجغرافي في قطاعات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات الممثلة في الحدث. وهذا العام، عرّف 21 في المائة من المتحدثين عن أنفسهم كنساء أو أفراد غير ثنائيين، في حين كان 27 في المائة من المتحدثين من ذوي البشرة السوداء أو السكان الأصليين أو الناس الملونين و23 في المائة من القاطنين خارج الولايات المتحدة.

الازدهار في الـ’وضع الطبيعي الجديد‘

وعلى امتداد الحدث الذي استمر يوماً كاملاً، أصغى المشاركون إلى الخبراء في مجتمع التكنولوجيا، وكان من بينهم المتحدثون الرئيسيون:
ولإعادة تشغيل الكلمات الرئيسية في فعالية "لايف وركس"، وتتبع أبرز المحطات وغيرها، يمكنكم الوصول إلى ارشيف محتوى "لايف وركس" 2020. وسيكون من الممكن إعادة تشغيل الحدث كاملاً خلال ربيع العام 2021.

الإعلان عن منتجات هامة يضع تقنيات المؤسسات الصناعية على مشارف المستقبل

وبالتزامن مع الزخم والإثارة المحيطين بـ"لايف وركس" 20، شاركت "بيه تي سي" إصدارات لمنتجات رئيسية، من منصتها "ثينج وركس" لإنترنت الأشياء الصناعية، وعروض برنامج "ويند تشيل" لإدارة دورة حياة المنتجات، والتطورات الأخيرة التي أعقبت الاستحواذ الذي جرى في نوفمبر على تكنولوجيا "أون شايب" للبرمجيات كخدمة، وصولاً إلى إطلاق منتج ’الرؤى متبصرة في المصانع كخدمة‘ الجديد بالتعاون مع الراعيين "روكويل أوتوميشن" و"مايكروسوفت".

وإلى جانب "أنالوج ديفايسز"، راعي العنوان لهذا العام، دعمت 11 شركة فعالية "لايف وركس" 20، ومن بينها الرعاة البارزون "أنسيس" و"إيه تي آند تي بزنيس" و"إريكسون" و"إي واي" و"ترانزيشون تكنولوجيز" والرعاة الأوائل "أرتشر جراي" و"ديلويت" و"إي بلان" وهوليت باكارد إنتربرايز" و"كاليبسو".

لمحة عن "بيه تي سي" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: PTC)

تتيح شركة "بيه تي سي" للمصنّعين العالميين تحقيق تأثير مزدوج بفضل حلول البرمجيات التي تمكنهم من تسريع الابتكار في المنتجات والخدمات وتحسين الفعالية التشغيلية وزيادة إنتاجية القوة العاملة. وبالتعاون مع شبكة واسعة من الشركاء، تقدم "بيه تي سي" للعملاء المرونة في طريقة نشر تقنياتها لدفع التحول الرقمي- سواء في موقع الشركة أو في السحابة أو من خلال منصتها الخالصة للبرمجيات كخدمة. نحن في "بي تي سي"، لا نتخيل عالماً أفضل فحسب، بل نجعله ممكناً.


إن "بيه تي سي" و"لايف وركس" و"ثينج وركس" و"ويند تشيل" و"أون شايب" وشعار "بيه تي سي" هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "بيه تي سي" و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة الأمريكيّة وبلدان أخرى.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20200701005892/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
"بيه تي سي"
الاتصالات المؤسسية
جريج باين
البريد الإلكتروني: gpayne@ptc.com

  

No comments:

Post a Comment