Search Khaleej Dailies

Friday, July 3, 2020

كوانيرجي تؤمّن أوّل دمج لحلول ليدار الثلاثيّة الأبعاد المدعومة بالذكاء الاصطناعي مع منصّة سيكيوريتي سنتر الرائدة حول العالم من جينيتك


• تقدّم حلول "ليدار" انخفاضاً هائلاً في عدد الإنذارات الخاطئة، وانخفاضاً في التكاليف يتجاوز خمسة أضعاف، ودقّة أعلى بكثير من

الأنظمة القائمة على الكاميرات

• تضيف معلومات تشغيليّة بهدف إدارة التباعد الاجتماعي لكثافة الإشغال وإدارة التدفقات
• تعزز تحديد المخاطر، والتصنيف، والتعقب لأغراض الأمن والمراقبة 

سانيفال، كاليفورنيا-الخميس 2 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "كوانيرجي سيستمز"، المزوّد الرائد لأجهزة الاستشعار العاملة بتقنية "ليدار" (كشف الضوء وتحديد مداه) وحلول الاستشعار الذكيّة، عن أوّل دمج تجاري لحلول "ليدار" الثلاثيّة الأبعاد المدعومة بالذكاء الاصطناعي مع المنصّة الأمنيّة الموحدة "سيكيوريتي سنتر" من شركة "جينيتك" ("جينيتك"). وستقدّم الحلول المدمجة إدارة متقدمة لتدفّق الناس وإشغالهم في المساحات الذكيّة، بالإضافة إلى تحديد ومراقبة محسّنَين للمخاطر في البيئات ذات الإجراءات الأمنية المشددة.

وسيتمّ دمج حلّ "ليدار" الثلاثي الأبعاد المدعوم بالذكاء الاصطناعي والعالي الأداء من "كوانيرجي" مع منصّة "جينيتك" الأمنيّة الموحدة، ما يسمح باستعماله في الكثير من الوحدات المتخصّصة للمراكز الأمنية بما في ذلك المناطق الأمنية المقيّدة، وتحليلات تدفق الركاب، وحزمة إدارة الإشغال للمساعدة على مكننة الأمن، وتعداد الأشخاص، وتطبيقات التباعد الاجتماعي. وتتيح إضافة حلّ "ليدار" الثلاثي الأبعاد وتدفق بيانات جهاز الاستشعار من "كوانيرجي" إلى منصّة  "سيكيوريتي سنتر" من "جينيتك" دقة متزايدة بالوقت الفعلي لقراءة أكثر وضوحاً لحركة الدخول الفعليّة، والإشغال، والقرب لتشكيلة واسعة من التطبيقات القطاعية، من أنظمة العبور والمطارات والمرافق الصناعيّة إلى المؤسسات التي تتعامل مع الجمهور، بما في ذلك المصارف وتجارة التجزئة.

وقال إنزو سينيوري، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى "كوانيرجي"، في هذا السياق: "تقدّم حلول ’ليدار‘ لإدارة التدفق من ’كوانيرجي‘ مستوى جديداً من الرؤى المعمقة الثلاثية الأبعاد بالوقت الفعلي، ما يجعلها مثالية لأيّة بيئة حيث تكون الدقة العالية والذكاء التشغيلي أساسيّين. ويسمح الدمج المحكم مع منصة ’جينيتك سيكيوريتي سنتر‘ الموحدة بمستوى فريد من المكننة للكثير من التطبيقات عبر تجارة التجزئة، والبنية التحتية الدقيقة، والمطارات، والموانئ البحرية، والشركات، والمدن الذكية".

وصرّح ديفيد لينوت، مسؤول منتجات المطارات لدى "جينيتك"، قائلاً: "إنّنا متحمّسون لدمج حلول ’ليدار‘ الثلاثية الأبعاد لإدارة التدفقات من ’كوانيرجي‘ ضمن منصة ’سيكيوريتي سنتر‘ من ’جينيتك‘. ومن خلال إدخال بيانات مستشعرات ’ليدار‘ الثلاثية الأبعاد في وحدات تدفق الحركة والركاب ضمن منصّتنا الموحدة، نساعد المطارات ومؤسسات أخرى على مواجهة الحاجات الملحة بالتزامن أيضاً مع الكشف عن رؤى جديدة في عملياتهم الأمنية".

ويقوم حلّ "ليدار" المدعوم بالذكاء الاصطناعي من "كوانيرجي" بمراقبة مناطق واسعة في الوقت الفعلي بدقة وموثوقية في مجموعة متنوعة من البيئات من دون المساس بخصوصيّة الأشخاص. وستقدّم الحلول المدمجة الجديدة والقائمة على مستشعرات "ليدار" ثلاثية الأبعاد ما يلي:

    دقّة تحديد تفوق 98 في المائة: يقوم "كورتيكس بيبول كاونتر" من "كوانيرجي" بالتحديد الدقيق لعدد واتجاه الأشخاص، الذين يدخلون ويخرجون من المناطق المشتركة. ويمكن أيضاً استعمال ذلك للكشف عن التتبع وزيادة الأمن في المناطق الحساسة. إنّ دقّة "كورتيكس بيبول كاونتر" أعلى بكثير من الأنظمة القائمة على الكاميرات.
    انخفاض هائل في عدد الإنذارات الخاطئة: يقوم حلّ "كورتيكس دي تي سي" من "كوانيرجي" بخفض عدد الإنذارات الخاطئة التي نجدها عادة في الأنظمة القائمة على الكاميرات، ويعود الفضل في ذلك إلى  التحديد المتقدم للأشياء، والتتبع، وقدرات التصنيف.
    انخفاض التكلفة الإجمالية للملكيّة بين 5 إلى 20 مرة بالمقارنة مع الأنظمة القائمة على الكاميرات بسبب التغطية الواسعة (360 درجة) والنطاق الطويل (40-70 متر). ويستطيع مستشعر واحد تغطية مساحة تصل إلى 8000 متر مربع. وتقوم هذه التغطية الواسعة النطاق أيضاً بخفض تكاليف التركيب ومدّ الكابلات.
    بيانات غنيّة ثلاثيّة الأبعاد بالوقت الفعلي: تقدّم حلول إدارة التدفق من "كوانيرجي" معلومات دقيقة على مستوى السنتيمترات حول عدد الأشياء، وموقعها المكاني، واتجاهها، وسرعتها. ويستطيع حل "كوانيرجي" أيضاً أن يحدد المسافة بين الأشخاص للمراقبة والإدارة الدقيقة لسياسات التباعد الاجتماعي.
    حماية الخصوصية من دون تخزين معلومات شخصيّة خاصة أو تعريضها للخطر. ولا تستخدم حلول "ليدار" تكنولوجيا التعرف على الوجه ولا تتطلب  الاختيار من قبل المستخدمين؛ وتضمن بالتالي استقلالية الأشخاص ولا تشكل أيّ خطر لجهة المعلومات التي تحدد الهوية الشخصية .
    الموثوقية وقابلية التطوير: العمل في كافة ظروف الإضاءة والظروف الجوية لتتمكن الأنظمة الأمنية من العمل بفعالية على مدار الساعة .

هذا وتتوافر الحلول المدمجة ويمكن طلبها على الفور.

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارتنا على الرابط الإلكتروني التالي: www.quanergy.com/contact.

لمحة عن شركة "كوانيرجي"

تأسست شركة "كوانيرجي" في عام 2012، وهي تستفيد من فريقها الذي يتمتع بعقود من الخبرة في مجالات البصريات، والضوئيات، والإلكترونيات الضوئية، وبرامج الذكاء الاصطناعي، وأنظمة التحكم. وتقدّم "كوانيرجي"، التي يقع مقرها في سانيفال، كاليفورنيا، في قلب وادي السليكون، منصّة "ليدار" عالية الأداء ومدعومة بالذكاء الاصطناعي، مصمّمة لتسريع مكننة العمليات الرئيسيّة للأعمال من أجل زيادة الإنتاجية والفعالية والسلامة في عالمنا الثلاثيّ الأبعاد. ومن خلال تأمين رؤى قابلة للتطبيق إلى المؤسسات عبر قطاعات كبرى مثل رسم الخرائط، والأمن، والمدن الذكية والمساحات الذكية، والمكننة الصناعية، والمواصلات، تسمح "كوانيرجي" لشركائها ومستخدميها النهائيّين بنشر حلول ابتكارية لتحفيز نموّ أعمالهم وفي النهاية تحسين جودة حياة الناس حول العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني الخاص بالشركة على الرابط التالي: www.quanergy.com.

© شركة "جينيتك"، 2020. إنّ كلّاً من "جينيتك" و"سيكيوريتي سنتر" وشعار "جينيتك" هي علامات تجارية خاصة بشركة "جينيتك"، وقد تكون مسجلة أو تنتظر التسجيل في العديد من الولايات القضائية. وإنّ العلامات التجارية الأخرى المستخدمة في هذا المستند قد تكون علامات تجارية خاصة بمصنعي أو بائعي المنتجات المعنية.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

نيل ستاين

شركة "ريد جافلين للاتصالات"

هاتف: 3214737407

البريد الإلكتروني: neal@redjavelin.com

أو

صونا كيم

شركة "كوانيرجي"

هاتف: 4082459500

البريد الإلكتروني: media@quanergy.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كوانيرجي-تؤمن-أول-دمج-لحلول-ليدار-الثلاثية-الأبعاد-المدعومة-بالذكاء-الاصطناعي-مع-منصة-سيكيوريتي-سنتر-الرائدة-حول-العالم-من-جينيتك/ar 

No comments:

Post a Comment