Search Khaleej Dailies

Friday, July 3, 2020

تايتوميك تعين خبير الدفاع العالمي الدكتور أندرياس شفير رئيساً لمجلس إدارة الشركة




ملبورن، أستراليا -الخميس 2 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – عُيِّن الدكتور أندرياس شفير، وهو أول رئيس تنفيذي للشركة السعودية للصناعات العسكرية ("إس إيه إم آي")، رئيساً لمجلس إدارة شركة "تايتوميك" (المدرجة في البورصة الأسترالية تحت الرمز: ASX:TTT)، وهي الشركة المتخصصة في تصنيع المضافات على النطاق الصناعي والتي تتخذ من ملبورن مقراً لها. الموقع الإلكتروني للشركة: www.titomic.com.

ويجلب الدكتور شفير، الذي سيتولى منصبه على الفور، كنزاً من الخبرة إلى "تايتوميك"، معتزّاً بـمسيرة مهنية امتدت 25 عاماً في قطاعات الدفاع العالمي والتصنيع والفضاء. ويأتي هذا الخبر بعد أيام فقط من إعلان "تايتوميك" عن تعيين كل من السيد داج دبليو آر ستروم، وهو مدير إداري سابق لـ"مورجان ستانلي"، والسيد هامفري نولان، وهو رائد متمرس في قطاعات الصناعة والتوزيع العالمية.

وبوصفه أول رئيس تنفيذي لشركة "إس إيه إم آي" التي تأسست في عام 2017، قاد الدكتور شفير هذا المشروع الجديد من نقطة الصفر ليصبح شركة قدرت قيمتها في عام 2020 بمليارات الدولارات، قبل أن يتنحى مؤخراً عن منصبه.

وقبل عمله في "إس إيه إم آي"، شغل الدكتور شفير منصب رئيس مجلس إدارة ورئيس شركة "راينميتال إنترناشونال- رانميتال إيه جي". كما تولى الدكتور شفير مناصب عديدة، منها الرئيس التنفيذي لأنظمة القتال وعضو المجلس التنفيذي في "راينميتال" للأنظمة الدفاعية، حيث أشرف على وحدات منصات القتال والأسلحة والذخائر وأنظمة الحماية وأنظمة الدفع. كما يحمل الدكتور شفير في جعبته خبرة 12 عاماً في "إيرباص" حيث تولى أدواراً تنفيذية في أقسام الدفاع والفضاء والطائرات المروحية.

وفي هذا السياق، صرح السيد جيف لانج، مؤسس "تايتوميك" ومديرها الإداري في هذا السياق: "تيسّر خبرة أندرياس الاحترافية الطويلة في مجالات الدفاع العالمي والفضاء فرصاً قوية لـ"تايتوميك" لتصبح لاعباً مهيمناً في قطاع تصنيع الفلزات المعدنية المقدرة قيمته بـ34 تريليون دولار أمريكي، من أجل مستقبلٍ تقوده التكنولوجيا الخضراء".

من جهته، قال الدكتور شفير: "يشرفني قبول منصب رئيس مجلس الإدارة في ’تايتوميك‘، وأتطلع إلى قيادة الشركة للاستفادة من فرصها الكبيرة وإلى إضافة المزيد من القيمة للمساهمين". وأضاف: "أعتقد أن قدرات ’تايتوميك‘ في تصنيع المضافات المعدنية على نطاق صناعي وتقنياتها المستدامة الخضراء تتمتع بإمكانيات تجارية هائلة لنقل قطاعات تصنيع المعادن نحو المستقبل".

هذا ويحمل الدكتور شفير شهادة في هندسة الفضاء ودكتوراه في نمذجة الأنظمة والأمثَلة العددية من جامعة شتوتغارت، فضلاً عن شهادة ماجستير في العلوم في اختصاص هندسة الأنظمة من جامعة "تي يو دلفي" (هولندا).

وعبر الدكتور شفير عن سروره البالغ بالانضمام إلى مجلس إدارة الشركة التي بدأت بفرض حضورها عالمياً، والدليل على ذلك بيع نظامي "تايتوميك كاينتيك فيوجن" إلى أحد المصنّعين في مجال الدفاع العالمي، فضلاً عن التوصل إلى اتفاقيات مع شركات على مستوى "بوينج" و"إيرابص" و"ثايلز".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200701005306/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاستفسارات وسائل الإعلام:

بن أندروز

"تايتوميك" المحدودة- مدير الشؤون الإعلامية

هاتف: 61395588822+

البريد الإلكتروني: investors@titomic.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تايتوميك-تعين-خبير-الدفاع-العالمي-الدكتور-أندرياس-شفير-رئيسا-لمجلس-إدارة-الشركة/ar  

No comments:

Post a Comment