Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 1, 2020

باناسونيك تحصل على أرقى جائزة لتصميم العلامة التجارية في مسابقة العلامات التجارية للسيارات 2020

Image not foundأوساكا، اليابان -الثلاثاء 30 يونيو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) –  أعلنت شركة "باناسونيك" في 30 يونيو 2020 عن حصولها على الجائزة الأرقى بوصفها الأفضل على الإطلاق في فئة تصميم العلامة التجارية في مسابقة العلامات التجارية للسيارات 2020، والتي ينظمها المجلس الألماني للتصاميم. ومُنِحت الجائزة تقديراً لمفهوم وتصميم العلامة التجارية "باناسونيك أوتوموتيف". ويخطط لإقامة الحفل الرسمي لتوزيع الجوائز في خريف 2020.

وتعد مسابقة العلامات التجارية للسيارات المنافَسة الدولية الوحيدة في مجال تصميم العلامات التجارية للسيارات. ويجري المجلس الألماني للتصاميم، الذي تأسس في عام 1953، أيضاً مسابقاتٍ مشهورة عالمياً في مجال التصاميم، مثل جائزة التصميم الألمانية وجوائز "آيكونيك".

وتغطي مسابقة العلامات التجارية للسيارات جميع الجوانب الإبداعية في قطاع السيارات في أنحاء العالم- من تصميم السيارات إلى منشورات الشركات. ويشمل الفائزون هذا العام أيضاً علامات تجارية عالمية، مثل "أودي" و"بي إم دبليو" و"بويك" و"بايتون" و"كونتيننتال" و"مرسيدس-بنز" و"بورش" و"فولكسفاجن". وتعد "باناسونيك" أول مزود ياباني للسيارات يحصل على جائزة الأفضل على الإطلاق في تاريخ المسابقة التي انطلقت في عام 2011.

وقالت هيئة التحكيم في المسابقة في معرض ثنائها على تصميم العلامة التجارية "باناسونيك أوتوموتيف": "إن المظهر المتجانس بالأزرق والأخضر الفاتح يبرز بسلاسة المكانة الواضحة للعلامة التجارية ’باناسونيك أوتوموتيف‘، حيث تنتقل من الرؤية إلى الواقع، ومن الابتكار إلى حلول السيارات، لتصبح بذلك ملموسةً بطريقة مقنعة".

وتم إطلاق تطوير مفهوم وتصميم العلامة التجارية في أوروبا منذ ربيع العام 2017. واعتمدت العملية نهجاً تعاونياً مع العملاء. وجرى تطوير مفهوم وتصميم العلامة التجارية من خلال الاستناد على صورة العملاء وتوقعاتهم من "باناسونيك. وبالإضافة إلى ذلك، قام العملاء، فضلاً عن شخصيات إعلامية في قطاع السيارات، بمراجعة عدد من الخيارات، قبل اتخاذ القرار النهائي.

ولا يُعتمد مفهوم وتصميم العلامة التجارية "باناسونيك أوتوموتيف" في أوروبا فحسب، ولكن عالمياً أيضاً، بما في ذلك الصين واليابان. وقد قُدم لأول مرة في جناحه الخاص في معرض شانجهاي للسيارات في أبريل 2019.

هذا وتواصل "باناسونيك" سعيها إلى تعزيز فهم أعمالها في مجال السيارات والاعتراف بها، من خلال العلامة التجارية "باناسونيك أوتوموتيف"، وإلى زيادة قيمة العلامة التجارية للشركة.

لمحة عن شركة "باناسونيك" 

تعدّ "باناسونيك" شركة رائدة عالميّاً في مجال تطوير تقنيات وحلول مبتكرة لمجموعة واسعة من التطبيقات في قطاعات الإلكترونيات الاستهلاكية، والحلول المنزلية، وحلول المركبات والأعمال المباشرة بين الشركات. وتقوم الشركة، التي احتفلت في العام 2018 بالذكرى المائة على تأسيسها، بتشغيل 528 شركة فرعية  و72 شركة تابعة في أنحاء العالم، وقد سجّلت صافي مبيعات إجمالية بقيمة 7.49 تريليون ين للسنة المنتهية في 31 مارس 2020. وتستخدم الشركة، الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار التعاوني، تقنياتها من أجل خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. للمزيد من المعلومات حول "باناسونيك"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.panasonic.com/global.

المصدر: https://news.panasonic.com/global/topics/2020/79235.html

روابط ذات صلة:

شركة السيارات، شركة "باناسونيك"

https://www.panasonic.com/global/corporate/am.html

العلامات التجارية لأعمال "باناسونيك"

https://www.panasonic.com/global/corporate/brand/our-brand/business_brand.html

مسابقة العلامات التجارية للسيارات 2020

https://www.automotive-brand-contest.de/en.html

[بيان صحفي] "تويوتا" و"باناسونيك" تقرران إنشاء مشروع مشترك متخصص في البطاريات المنشورية للسيارات (3 فبراير 2020)

https://news.panasonic.com/global/press/data/2020/02/en200203-4/en200203-4.html

[بيان صحفي] "باناسونيك" تطور نظاماً آلياً لخدمة ركن السيارات بدون سائق ونظام عرض علوي بالواقع المعزز وشاشة كبيرة (11 أكتوبر 2019)

https://news.panasonic.com/global/press/data/2019/10/en191011-2/en191011-2.html

[بيان صحفي] "باناسونيك" تعرض جناحها في مؤتمر "آي تي إس" العالمي 2019 في نسخته الـ26 في سنغافورة (10 أكتوبر 2019).

https://news.panasonic.com/global/press/data/2019/10/en191010-3/en191010-3.html

الصور/معرض الوسائط المتعددة متوفرة على الرابط الإلكتروني: https://www.businesswire.com/news/home/52241710/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
Panasonic
Innovation Strategy Office
Technology Public Relations Section
crdpress@ml.jp.panasonic.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/باناسونيك-تحصل-على-أرقى-جائزة-لتصميم-العلامة-التجارية-في-مسابقة-العلامات-التجارية-للسيارات-2020/ar

No comments:

Post a Comment