Search Khaleej Dailies

Friday, November 30, 2018

معهد فيديكس للتكنولوجيا يتعاون مع إكس واي أو نتوورك لبناء القدرات التكنولوجية القائمة على المواقع

                                 بدأ فريق عمل "إكس واي أو" العمل مع رواد في مجال الخدمات اللوجستيّة كجزءٍ من معهد الأبحاث الذي يركز على الابتكار 

سان دييغو -الجمعة 30 نوفمبر 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "إكس واي أو نتوورك"، التكنولوجيا التي تجلب تقنية التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" إلى عالم الواقع، أنّها ستتعاون مع "معهد فيديكس للتكنولوجيا" من أجل استكشاف المنافع والفرص بشكلٍ مشترك انطلاقاً من عمل "إكس واي أو" في مجال تكنولوجيا التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" القائمة على المواقع. وكجزءٍ من برنامج شراكة نخبوي لرواد الابتكار مع "معهد فيديكس للتكنولوجيا" في جامعة ممفيس، ستعمل "إكس واي أو نتوورك" مباشرةً مع الرواد في مجال الخدمات اللوجستيّة لابتكار حلول واقعية تستفيد منالبيانات المواقع القائمة على تقنية التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" من أجل تحسين منصّة التوصيل الخاصّة بالشركة، وأنظمة الخدمات اللوجستيّة، وسواها.
تأسّس "معهد فيديكس للتكنولوجيا" في عام 2003، وهو مؤسّسة متطوّرة للتكنولوجيا والأبحاث تشكّل مدخلاً إلى البنية التحتيّة الخاصّة بالأبحاث والقدرات الابتكاريّة في جامعة ممفيس. يشكّل المعهد محفزاً للأبحاث والابتكارات متعددة التخصصات في مجال التقنيات الناشئة من خلال دعم مجموعات متعددة من مشاريع الأبحاث في مجال الإبتكار، وهو شراكة عامّة وخاصّة فريدة بين الشركات المدرجة ضمن لائحة "فورتشن 500".
وقال كودي بيليس، مدير دعم الابتكار والأبحاث في "معهد فيديكس للتكنولوجيا"، في هذا السياق: "إنّنا نشهد عنصراً ابتكاريّاً قويّاً في العمل الذي يحقّقه فريق ’إكس واي أو‘، ونشعر أن التقدّم والتطوّرات التي يقدمونها قد تؤثر بالعالم الأوسع نطاقاً بطرق مهمّة. وإنّنا نتطلّع إلى رؤية كيف سنتمكن معاً من تطوير النقاش حول ما يمكن تحقيقه في قطاع الخدمات اللوجستيّة."
ومن خلال البرنامج المبتكر في المعهد، ستعمل "إكس واي أو" عن كثب مع الرواد وواضعي القرارات في ممفيس، عاصمة الخدمات اللوجستيّة في الولايات المتحدة الأمريكيّة من أجل التعاون في مجال  تبادل الأفكار وتطوير وسائل يمكن لحلول "إكس واي أو" أن تدمجها وتضيف القيمة إلى قطاع الخدمات اللوجستيّة.
من جهته، قال ماركوس ليفن، المؤسس المشارك في "إكس واي أو نتوورك": "إنّنا نشعر بالحماس تجاه بناء شراكتنا والمساهمة بالابتكار في ’معهد فيديكس للتكنولوجيا‘ بطريقة فريدة وهادفة. إنّ ما نحقّقه على صعيد التحقق من المواقع وتكنولوجيا التعاملات الرقمية ’بلوك تشاين‘ قادر على تحسين المعرفة المتقدمة والتقنيّات في هذا المجال. وإنّنا نتطلّع إلى بناء تطبيقات ذات قيمة إضافية جديدة مع زملائنا في المعهد على المدى القصير."
تُعدّ إكس واي أو نتوورك" عضواً في تحالف "بلوك تشاين إن ترانسبورت ألاينس" ("بي آي تي آي")، مجموعة عالميّة للريادة والاستشارات تركّز على الارتقاء بتقنيّة "بلوك تشاين" لتحسين إدارة الخدمات اللوجستيّة. ويتألّف أعضاء آخرين بارزين ضمن التحالف من "فيديكس"، و"يو بيه إس"، و"تارجت"، و"جوجل"، و"بريتيش بيتروليوم"، و"جي إي للمواصلات"، و"سي إس إكس"، و"إيه بيه إل لوجستيكس".
للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة "إكس واي أو نتوورك" و"معهد فيديكس للتكنولوجيا".
لمحة عن "معهد فيديكس للتكنولوجيا"
إنّ "معهد فيديكس للتكنولوجيا" هو مؤسّسة متطوّرة للتكنولوجيا والأبحاث تشكّل مدخلاً إلى البنية التحتيّة الخاصّة بالأبحاث وقدرات الابتكار في جامعة ممفيس. ويشكّل المعهد محفزاً للأبحاث والابتكارات متعددة التخصصات في مجال التقنيّات الناشئة من خلال دعم بؤر الابتكارات البحثيّة في حرم الجامعة. ويضمّ المعهد أيضاً مخزون الملكيّات الفكريّة وحافظة براءات الاختراع في الجامعة، ما يشكّل نقطة الأساس لنقل التقنيّات وعمليّات الترخيص. ويتميّز المعهد بشراكة ابتكاريّة فريدة مع "فيديكس"، التي ترعى المعهد لغايات إجراء الأبحاث متطوّرة. ويشكّل المعهد مركزاً محورياً لجهود الحفاظ على بيئة ابتكاريّة متطوّرة في المنطقة الجنوبيّة الوسطى.
لمحة عن "إكس واي أو نتوورك"
تمثّل "إكس واي أو نتوورك" الجهود الهادفة إلى إنشاء شبكة مواقع جغرافية-مكانية شاسعة تعمل بتقنية التعاملات الرقمية وهي قيد التطوير حالياً بهدف توفير بيانات مواقع دقيقة وموثوقة متعلقة بكل شيء بدءاً من السيارات وصولاً إلى الهواتف الذكية. وتعتزم منظومة "إكس واي أو نتوورك"، من خلال الجمع بين أجهزة الإرشاد لتحديد المواقع وإنترنت الأشياء والأجهزة الجوالة، تقديم الإحداثيات والبيانات المؤكدة والمطلوبة لتنفيذ العقود الذكية، وتشغيل المدن الذكية، وتعزيز التعاملات المالية، وتشغيل مجموعة كبيرة من التطبيقات المتمركزة حول المواقع. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://xyo.network.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
للاتصالات الإعلامية بشركة "إكس واي أو نتوورك"
"إكس واي أو نتوورك"
لاري سمالهيزر
مدير الاتصالات
البريد الإلكتروني: larry@xyo.network