Search Khaleej Dailies

Friday, September 8, 2017

روكويل أوتوميشن تعلن عن انتخاب المدير التنفيذي بليك موريت رئيساً لمجلس إدارتها






ميلووكي -يوم الجُمْعَة 8 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير):أعلنت اليوم شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:ROK) أن مجلس إدارتها قد انتخب الرئيس والرئيس التنفيذي بليك دي. موريت رئيساً لمجلس الإدارة ليتولى منصبه الجديد اعتباراً من 1 يناير 2018. ويأتي موريت البالغ من العمر 54 عاماً ليخلف في هذا المنصب كيث دي نوسبوش، الذي شغل منصب رئيس مجلس الإدارة منذ عام 2005 ويستمر في عمله كمدير. وسيكون لدى الشركة باستمرار مديراً مستقلاً يتولى منصب المدير التنفيذي ورئيس مجلس الادارة.



وفي تعليق له، قال دونالد آر. بارفيت، المدير التنفيذي: "منذ أن أصبح بليك رئيساً تنفيذياً وانضم إلى مجلس الإدارة في شهر يوليو 2016، أثبت أنه مؤهل بشكل استثنائي لقيادة الشركة ومجلس الإدارة. يُعدّ بليك أحد أبطال ثقافة الأداء العالي للشركة بفضل ما يتمتع به من قدرة استثنائية على إلهام العملاء والموظفين والشركاء وفريق القيادة والتواصل معهم. إن مجلس الإدارة على ثقة من أن هذه الهيكلية القيادية سوف تستمر في دفع عجلة نجاح الشركة".



استهلّ موريت حياته المهنية في عام 1985 كمتدرب في قسم المبيعات، وشغل لاحقاً مناصب عليا في المؤسسة، بما في ذلك مهاماً دولية في أوروبا وكندا. وقد تمت ترقيته في عام 2011 ليصبح نائب الرئيس الأول لقطاع حلول ومنتجات التحكم، أحد قطاعي أعمال الشركة، ثم إلى منصب الرئيس والمدير التنفيذي في يوليو 2016.



تجدر الإشارة إلى أن موريت حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من معهد جورجيا للتكنولوجيا. وهو عضو في مجلس إدارة واللجنة التنفيذية للجمعية الوطنية للمصنّعين ("إن إيه إم") ، وفي مجالس إدارة عدد من الشركات الصناعية والمدنية الأخرى، وأحد أعضاء مجموعة "بيزنيس راوندتايبل" للرؤساء التنفيذيين لكبرى الشركات المحافظين سياسياً.



تعتبر شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ROK)، أكبر شركة في العالم متخصصة في الأتمتة الصناعية والمعلومات، وهي تهدف إلى زيادة إنتاجية عملائها وجعل العالم أكثر استدامة. تتخذ الشركة من ميلووكي في ولاية ويسكونسن مقراً لها، ولديها نحو 22,000 موظف يخدمون العملاء في أكثر من 80 بلداً.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"روكويل أوتوميشن"

ستيف إيتزل

نائب الرئيس، قسم علاقات المستثمرين وأمين الخزانة

هاتف: 4143828510

أو

بروس كوين

نائب رئيس الشؤون العامة

هاتف: 2022159782



















الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4508/ar 

No comments:

Post a Comment