Search Khaleej Dailies

Thursday, September 14, 2017

ميلريم روبوتيكس تطور عدّة أنظمة روبوتية دفاعية جديدة


Image not foundلندن-يوم الأَرْبعاء 13 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): تعمل "ميلريم روبوتيكس"، وهي الشركة المزودة لحلول الدفاع، على توسيع قدرات مركباتها البرية غير المأهولة "ثيميس" لتزويد الجنود بأنظمة روبوتية جديدة للتطبيقات الدفاعية.
TITAN SENTRY is an exploration of manned/unmanned teaming where the cognitive burden on the warfighter is vastly reduced through the fusion of sensor data and advanced battlespace management systems. (Photo: Business Wire)وتشمل أهداف الشركة تعزيز وعي القوات المقاتلة بالظروف. لهذه الغاية، وضعت العديد من الأنظمة قيد التطوير، من بينها "تيتان سنتري" – التي ستُعرض هذا الأسبوع خلال معرض الدفاع والأمن "دي إس إي آي 2017".
ويشمل مفهوم "تيتان سنتري"، الذي تمّ تطويره بالتعاون مع شركة "كينيتيك"، المركبة البرية غير المأهولة "ثيميس" التي صممتها "ميلريم روبوتيكس" ومجموعة من أنظمة الاستشعار التي عملت "كينيتيك" على دمجها. وتشّكل "تيتان سنتري"، وهي وحدة استكشاف برية تستخدم تكنولوجيا الدمج بين الأنظمة المأهولة/وغير المأهولة للعمل المشترك كفريق واحد نتاجاً لهذا التعاون وهي تساهم بخفض العبء المعرفي الملقى على المقاتل بشكل كبير من خلال  دمج بيانات أجهزة الاستشعار وأنظمة إدارة المعارك المتطورة. وحيث أنّه مصمّم للعمل في مناطق عالية المخاطر، يمكن لهذا النظام تحديد مواقع العدو بشكل دقيق مع الحدّ من خطر وقوع إصابات. تعرض هذه الوحدة في الجناح "إس 2-550" الخاص بـ"كينيتيك".
من جهة أخرى، بدأت "ميلريم روبوتيكس" أيضاً بتطوير نظام غير مأهول يدمج ما بين المركبة البرية غير المأهولة "ثيميس" والطائرات بدون طيار. وتعمل "ميلريم"، بالتعاون مع الشركة الإستونية للطائرات بدون طيار "إيلاي"، على بناء وكرٍ  للطائرات من دون طيار. كما بدأت، بالتعاون مع "ثريود سيستمز"، وقد بدأت العمل بالفعل على مشروع تكامل للطائرات من دون طيار متعددة المراوح.
ويمكن نشر هذه الأنظمة في الظروف شديدة الخطورة أو في المناطق النائية حيث يتعين مراقبة منطقة واسعة النطاق من دون الحاجة إلى وجود مشغل بشري.
وقال كولدار فارسي، الرئيس التنفيذي لشركة "ميلريم روبوتيكس" موضحاً: "تعتبر الأنظمة الروبوتية التي يمكن التحكم بها عن بعد والقادرة على حماية جنودنا وإبقائهم على مسافة آمنة ذات أهمية حاسمة للجيل التالي من التأثيرات في ساحة المعركة مّما سيوفر ميزة غير متماثلة للمقاتلين.
ودعماً لمشاريع الدمج الخاصة بشركة "ميلريم روبوتيكس"، أطلقت الشركة مؤخراً الجزء الثاني من دراسة حول برنامج الحل الرقمي لميدان القتال لجنود المشاة ("دي آي بي إس")، مع التركيز بشكل خاص على الاستخدام الحالي والمستقبلي لأنظمة الحرب الروبوتية. وتوفر دراسة "دي آي بي إس" بجزئها الثاني، والتي وضعتها مجموعة دراسات أكاديمية عن الحرب الروبوتية، نظرة عامة حول الطريقة التي تتبعها القوات العسكرية في الولايات المتحدة الأمريكية، وأوكرانيا، وبولندا، وروسيا، لنشر الأنظمة البرية غير المأهولة مع التركيز على خصائص مفهوم العمليات، والقضايا القانونية، لاستخدام الأنظمة الذكية غير المأهولة.
بإمكانكم الاطلاع على الجزء الثاني من الدراسة حول برنامج الحل الرقمي لميدان القتال لجنود المشاة  ("دي آي بيه إس 2") عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://bit.ly/ConOpDIBS
"ثيميس" ووكر الطائرات من دون طيار "درون نيست" عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://youtu.be/tF3D7FL3gtc
"ثيميس"+ مروحة الطائرات بدون طيار الثابتة "كيه إكس 4" عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://youtu.be/NRWZcYqjbTM
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
شركة "ميلريم"

مدير التصدير

جيرت هانكيويتز

هاتف: 37256644416+

البريد الإكتروني: gert.hankewitz@milrem.om



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4559/ar

No comments:

Post a Comment