Search Khaleej Dailies

Monday, May 29, 2017

تغييرات كبيرة تجعل من الحصول على الإقامة الدائمة في كندا أسهل وأسرع

دبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الإثنين 29 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]


الآن هو أفضل وقت على الإطلاق لجميع الساعين للحصول على إقامة دائمة والاستقرار في كندا. حيث يبدو أن الحكومة الكندية ملتزمة بتحقيق هدفها الرامي إلى استقبال 300,000 مهاجر في الدولة. وتم القيام بتغييرات كبيرة مؤخراً تجعل الهجرة إلى كندا ممكنة بالنسبة للعمال المهرة والأخصائيين.
وأطلق برنامج الدخول السريع "إكسبرس إنتري" في عام 2015 وتم السحب الأول في يناير عام 2015، وتم إصدار دعوات لتقديم الطلبات "آي تي إيه" لـ779 متقدم من الحاصلين على أكثر من 886 نقطة. وبالنظر إلى السحب الأخير الذي أجري في 4 مايو، نجد أن رقم دعوات تقديم الطلبات ازداد خمسة أضعاف ليصل إلى 3,796 للحاصلين على أكثر من 423 نقطة. وهذه أدنى نقاط الدخول في تاريخ برنامج "إكسبرس إنتري". كما يعني ذلك أن عدداً أكبر من الناس مؤهلون للتقديم عبر فئة "إكسبرس إنتري" أكثر من أي وقت مضى.
وفيما يلي تجدون بعض التغييرات الكبيرة التي قامت بها سلطات الهجرة الكندية:
  • أولويات الموارد البشرية من "إكسبرس إنتري" من أونتاريو، والتي تساعد بدعوة المرشحين أسبوعياً.
  • إصدار 3,796 دعوة لتقديم طلبات للحصول على الإقامة الدائمة في كندا في سحب "إكسبرس إنتري" الذي أجري في 4 مايو.
  • رفع العمر الأقصى للأولاد المعالين إلى 21 عاماً فما دون بقرار يسري اعتباراً من 24 أكتوبر 2017.
  • إزالة بند الإقامة الدائمة المشروطة.
  • الإعلان عن تخصصات جديدة في نوفا سكوشا ضمن عملية تبسيط "إكسبرس إنتري".
  • اقتراح بتقليل الوقت اللازم لحاملي الإقامة الدائمة للعيش في كندا للتأهل للتقدم للحصول على الجنسية، من أربعة أعوام من أصل ستة، إلى ثلاثة أعوام من أصل خمسة.

ويعتبر برنامجا "إكسبرس إنتري" ومرشحي المقاطعة "بروفنشال نوميني" البرنامجان الرئيسيان للحصول على الإقامة الدائمة في كندا خلال فترة تتراوح بين 6 و12 شهراً. وتعتبر جميع التخصصات مطلوبة كما تم تسهيل المعايير. وهذا هو الوقت الأمثل للتقدم للوصول إلى كندا، التي تطلب المجموعة المناسبة من المواهب فحسب.
ويعتبر غياب التعقيدات ومعدلات النجاح الكبيرة للتأشيرات وعمليات التقديم المسرّعة، بعضاً من الفوائد العديدة التي يتمتع بها المتقدمون عن طريق شركة الخدمات العالمية لاستشارات الهجرة ("دبليو دبليو آي سي إس"). هذه فرصتكم الذهبية للتقدم نظراً لزيادة الطلب على العديد الاختصاصات، والتي تقدم رواتب مغرية للمتقدمين المؤهلين. تقدموا الآن وأطلقوا العنان لأحلامكم بالعيش والعمل في كندا.
وتأسست شركة الخدمات العالمية لاستشارات الهجرة ("دبليو دبليو آي سي إس") عام 1993، وبرزت كشركة رائدة في مجال تقديم حلول الهجرة وإعادة التوطين والتي ساعدت أكثر من 100,000 عميل ناجح استقروا بأمان وسعادة في بعض أفضل الدول مثل كندا وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة ونيوزيلندا وأوروبا.


Contacts
مجموعة "شركة الخدمات العالمية لاستشارات الهجرة" ذ.م.م
برافندر ساندهو، مدير أول وعضو المجلس التنظيمي لمستشاري الهجرة الكنديين
هاتف: 97143969102+
جوال: 971561616130+
البريد الإلكتروني: dub.info@wwicsgroup.com




الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3989/ar