Search Khaleej Dailies

Thursday, October 27, 2016

سيكيوريتي إنوفايشن تقدم إحدى أكبر الفعاليات المتعلقة بالأمن الرقمي في دول البلطيق


ويلمينغتون، ماساتشوستس - يوم الخَمِيس 27 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): ستقود "سيكيوريتي إنوفايشن"، وهي احد الرواد في مجال أمن التطبيقات، ثلاثة عروض منفصلة خلال هذا الأسبوع في مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والأمن "آي تي إس إي سي" من "داتا سيكيوريتي سوليوشنز" 2016، وهو أكبر حدث للأمن الرقمي في دول البلطيق.
مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والأمن "آي تي إس إي سي" من "داتا سيكيوريتي سوليوشنز" هو حدث عالمي ودولي في الأمن الرقمي عقد في ريغا، في لاتفيا، وتم تصنيفه بين أهم ثلاث فعاليات في أكثر من 240 حدث في كافة أنحاء الاتحاد الأوروبي وفقاً لتقويم فعاليات الأمن الرقمي من وكالة الاتحاد الأوروبي لشبكة وأمن المعلومات التي تنعقد في شهر أكتوبر. ويقدم الحدث خلال هذا العام حوالى 9 جلسات متوازية، والعديد من المواضيع الشائعة المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات والأمن، والمتحدثين من نجوم العالم، وأكثر من 80 متحدثاً عالمياً؛ وبث مباشر لفيديو والوصول المجاني إلى جميع محتوياته.
هذا وتم اختيار مهندس الأمن جيفري فون من أجل عرض خبرته الواسعة خلال ثلاثة عروض منفصلة ضمن هذا الحدث، بما في ذلك:
القرصان مقابل الأدوات
من الساعة 11:30 صباحاً ولغاية الساعة 12:00 ظهراً
يساهم استخدام الأسئلة التالية أي ومتى وأين بالتعريف على تنفيذ الضوابط الأمنية في كافة المجالات المتعلقة بدورة حياة تطوير برنامجك الخاص، وفحص أنواع من أدوات الأمن والخدمات التي تم استخدامها بأفضل ما يمكن في كل مرحلة من مراحل التطوير. ويساهم هذا الكلام القائم على الشك الخاص بالبائع بمناقشة نقاط القوة والضعف في كل نوع من أنواع العروض سواء كنت تقوم بتطوير تطبيق واحد أو إدارة الآلاف من التطبيقات.
أفضل الممارسات الأمنية للمستخدمين العاديين
من الساعة 12:30 بعد الظهر ولغاية الساعة 13:00 بعد الظهر
ما هو نموذج التهديد الشخصي؟ ما هي الأصول التي تحاول حمايتها؟ تعرّف على كيفية تحسين أمنك الشخصي وخصوصيتك على الإنترنت من خلال أفضل الممارسات والنصائح الأمنية. ويعتبر هذا الكلام موجهاً للجميع، سواء كنت محترف أمني محنك أو مبتدئ تماماً، ونأمل منك إبعاد عدد قليل من المجالات حيث يصبح بإمكانك حماية معلوماتك الشخصية بشكل أفضل.
اصطياد صيادي الهوية الدولية لمشترك الجوال
من الساعة 15:50 بعد الظهر ولغاية الساعة 16:20 بعد الظهر
اصطياد الصيادين، هل يمكنك معرفة ما إذا كان هاتفك خضع لمراقبة من قبل أبراج الهواتف الجوالة الضارة أو من قبل صياد الهوية الدولية لمشترك الجوال أو من ستينغراي؟ تعرّف على الاستراتيجيات للكشف عن أبراج الهواتف الجوالة الضارة وسماع قصص حول مغامرات الحرب في لاس فيغاس خلال حالات الإستعداد الدفاعي المعروفة ب"ديفكون". تعرّف على صيادي الهوية الدولية لمشترك الجوال وقدراتهم، وتراجع الهجمات الخاصة بالإتصالات ذات التطور طويل الأمد والخاصة بالنظام العالمي للاتصالات المتنقلة، والأساليب لحماية نفسك من هذه الأجهزة. اكتشف المشاريع مفتوحة المصدر وغيرها من الطرق التي يمكن أن تشارك فيها للمساعدة في جعل التقنيات الخلوية أكثر أماناً للمستخدمين.
وقال فون في هذا الصدد: "إنه بالتأكيد لشرف كبير لنا أن يتم اختيارنا لإلقاء كلمة خلال مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والأمن ‘آي تي إس إي سي’ من ‘داتا سيكيوريتي سوليوشنز’. وإنه لمن دواعي سروري إلقاء 3 كلمات موجهة إلى 3 جماهير مختلفة. تتوجه كلمة القراصنة مقابل الأدوات إلى الأفراد الذين يرغبون في بناء منتجات آمنة حيث يمكننا النظر في كيفية تطبيق الأمن في دورة حياة تطوير الأنظمة خاصتهم سواء كان النموذج تقليدي، هجين، أو رشيق. وبالنسبة للمستخدمين الذين يعيرون اهتماماً خاصاً لضميرهم الأمني، أعددت كلمة حول أفضل الممارسات الأمنية. والشيء المهم الذي يمكن أن ندركه هو أنه إذا تمكّن المستخدمين العاديين من اتخاذ حتى عدد قليل من الخطوات الأمنية الأساسية فمن شأنها أن تحسن كثيراً من وضعم الأمني الشخصي. أما المهتمين بالقراصنة أو الخصوصية، فيمكنهم المشاركة بالكلمة التي تتحدث عن اصطياد صيادي الهوية الدولية لمشترك الجوال. تعرّف على كيفية استخدام الشرطة والحكومات للأجهزة الخلوية الضارة لتنفيذ برامج المراقبة المصيدة وكيفية عدم التورط فيها".
هذا ويقضي جيفري فون، مهندس الأمن في "سيكيوريتي إنوفايشن"، وقته في قرصنة وتأمين تطبيقات الويب، وتطبيقات الجوال، والروبوتات، والطابعات ثلاثية الأبعاد، والبنية التحتية، والأجهزة المدمجة وجميع الأجهزة البيوميترية. إذ إن شغفه كبير في كل ما يتعلق بالأمن ومساعدة الآخرين على بناء منتجات آمنة.
لمحة عن "سيكيوريتي إنوفايشن"
منذ العام 2002، اعتمدت المنظمات على "سيكيوريتي إنوفايشن" للخبرات الأمنية الخاصة بالتطبيقات وبرنامجنا الفريد من نوعه بهدف المساعدة في ضمان وحماية البيانات الحساسة في أكثر البيئات تحدياً على الإطلاق - مثل المركبات وأجهزة سطح المكتب وتطبيقات الويب وأجهزة الجوال وفي السحابة. تكرّس "سيكيوريتي إنوفايش"، التي حلت في مربع "ماجيك كوادرنت" من "جارتنر" للسنة الثانية على التوالي عن فئة التدريب على الوعي الأمني القائم على الحاسوب، أعمالها لجعل العالم (والمؤسسة) مكاناً أكثر أمناً، والموظفين والتطبيقات في نفس الوقت. وتعود ملكية "سيكيوريتي إنوفايشن" إلى القطاع الخاص ويقع مقرها الرئيسي في ويلمينغتون، ماساتشوستس، الولايات المتحدة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.securityinnovation.com.
لمحة عن "داتا سيكيوريتي سوليوشنز" ("دي إس إس")
تقع "داتا سيكيوريتي سوليوشنز" في وسط دول البلطيق في ريغا، لاتفيا، بالاتحاد الأوروبي. وهي شركة رائدة في مجال الأمن وتكنولوجيا المعلومات تساعد المنظمات على حماية المعلومات التجارية الأكثر أهمية من المخاطر والتهديدات الداخلية والخارجية على السواء. وإن التخصص الرئيسي ل"داتا سيكيوريتي سوليوشنز" ("دي إس إس") هو تكامل نظام الحلول التقنية المعقدة المتعلقة بالأمن الرقمي وتطوير استراتيجية الأمن الرقمي وتطويرها المستمر وصيانتها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dssitsec.eu.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

سيكيوريتي إنوفايشن"
ريبيكا ليتش
مديرة اتصالات التسويق
هاتف: 1631-267-978
البريد الإلكتروني: rleitch@securityinnovation.com
الموقع الإلكتروني: www.securityinnovation.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18939/ar

No comments:

Post a Comment