Search Khaleej Dailies

Thursday, July 28, 2016

ليفي شتراوس آند كو تسمّي عشرة رواد أعمال لبرنامج الزمالة العالمية


يمثّل الزملاء الجيل الجديد من قادة الملابس المستدامة بهدف الحد من تأثيرهم على المياه

سان فرانسيسكو - يوم الخَمِيس 28 يوليو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ليفي شتراوس آند كو" ("إل إس آند كو")، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال ملابس الجينز، عن أسماء عشرة رواد الأعمال من ذوي الوعي الاجتماعي والبيئي الذين تمّ اختيارهم للمشاركة في "إل إس آند كو كولابوراتوري"، وهو برنامج سنوي للزمالة يهدف إلى جعل قطاع الملابس أكثر استدامة. تقدّم للبرنامج أكثر من 100 فرداً من عشرة بلدان حول العالم يمثلون مجموعة واسعة من أعمال وأفكار شركات الملابس.

ستشارك المجموعة الأولى من الزملاء في برنامج "كولابوراتوري" الخاص بـشركة "ليفي شتراوس آند كو" في ورشة عمل مميزة تمّ تصميمها بالشراكة مع معهد "آسبن"، حيث سيبتدعون الحلول للحدّ من تأثيرهم على المياه من أجل تعزيز الاستدامة في قطاع الملابس. وستتاح للزملاء فرصة العمل في مختبر الابتكار "يوريكا" لدى شركة "ليفي شتراوس آند كو" هذا الخريف إلى جانب قادة شركة "ليفي شتراوس آند كو" بالإضافة إلى الخبراء في هذا المجال من أجل تسريع أفكارهم حول استدامة المياه.

وقال تشيب بيرغ، الرئيس والرئيس التنفيذي في "ليفي شتراوس آند كو" في هذا الصدد: "لقد أثار إعجابنا معيار الطلبات التي وردت إلينا من جميع أنحاء العالم وألهمتنا الأفكار الجريئة وتقاسم الالتزام لخلق قطاع ملابس أكثر استدامة. ويكمن هدفنا من ’كولابوراتوري‘ في تزويد الجيل الجديد من صانعي الملابس، وتسريع الابتكار في الاستدامة، ونحن متحمسون بشأن إنجازات هذه المجموعة من الزملاء".

بالإضافة إلى ورشة عمل "كولابوراتوري"، يمكن أن يحصل الزملاء على مبلغ يصل إلى 50 ألف دولار أمريكي كتمويل لتنفيذ حلولهم حول استدامة المياه.

بإمكانكم متابعة مدونة الشركة، محلولة، للمزيد من القصص حول الزملاء في "ليفي شتراوس آند كو".

الزملاء في برنامج "كولابوراتوري" الخاص بـشركة "ليفي شتراوس آند كو" لعام 2016

ميريام ديم

مؤسسة "ديم I كاليفورنيا تكستايلز"، وهي ورشة عمل تركّز على إنتاج منسوجات محلية "تدوم وقتاً طويلاً".

مو إيليوت

المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة الملابس "فاييت تشيل"، التي تخلق وحي الملابس لعشاق الهواء الطلق.

جيسوس كيريزا لارونا

المؤسس والمدير التنفيذي لـ "ذا كلرز أوف نايتشر" (ألوان الطبيعة)، وهي شركة صبغة طبيعية متخصصة في اللون النيلي.

كيفين ماك كراكن

المؤسس الشريك لدى "سوشال إمبرينتس" (البصمات الاجتماعية)، وهي شركة تسويق تقدم خدمات كاملة وتوظف السكان المعرضين للخطر.

جون مور

المؤسس الشريك والمدير المبدع لدى "آوتر نوون"، وهي علامة تجارية مستدامة للملابس الرجالية تمزج بين الأناقة والوظائفية بدءاً من سلسلة التوريد.

بولين مونجا

المؤسس الشريك والمدير المبدع لدى "هوم أبرود"، وهي شركة ناشئة وتتميز بالأزياء المصنوعة بشكل أخلاقي والتي تتضمن المنسوجات الأفريقية.

ويسلي أوويتي

الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لدى "شيريهاني أفريكا"، وهي مؤسسة اجتماعية تركز على تمكين المرأة والإدراج المالي من خلال الأزياء المستدامة.

كافيتا بارمار

المؤسس والمدير المبدع لدى مشروع "آي أو يو"، تجربة لإعادة التفكير في كيفية إنتاج السلع وبيعها بطريقة تمكّن الحرفيين وتحمي البيئة.

بينيتا سينغ

المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لـ"لو سوك"، سوق المنسوجات العالمية الأولى على الإنترنت.

ريبيكا فان بيرجين

المؤسس والمدير التنفيذي لـ "نست"، وهي مؤسسة غير ربحية ملتزمة بالنهوض الاجتماعي والاقتصادي في القوى العاملة وغير الرسمية في قطاع الأزياء والصناعات المنزلية.

لمحة عن "ليفي شتراوس آند كو"

"ليفي شتراوس آند كو" هي واحدة من أكبر الشركات العالمية ذات العلامات التجارية في مجال الملابس وهي شركة رائدة عالمياً في مجال ملابس الجينز. وتُصمّم الشركة وتسوق الجينز والملابس غير الرسمية والإكسسوارات التابعة لها للرجال والنساء والأطفال تحت العلامات التجارية "ليفيز" و"دوكرز"، و"سيغنتشر باي ليفي شتراوس آند كو" و"دينيزن". وتُباع منتجاتها في أكثر من 110 بلدان حول العالم من خلال سلاسل محلات التجزئة، والمتاجر الكبرى، والمواقع عبر الإنترنت، وتواجد عالمي من خلال حوالي 2800 متجر تجزئة، ومتجر ضمن المتجر. وصرحت "ليفي شتراوس آند كو" عن إيرادات صافية قدرها 4.5 مليار دولار أمريكي للسنة المالية 2015. للحصول على المزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://levistrauss.com.

إنّ معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51390743&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ليفي شتراوس آند كو"

أندريا هيكلين

هاتف: 7777-501-415

البريد الإلكتروني: newsmediarequests@levi.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18409/ar

No comments:

Post a Comment