Search Khaleej Dailies

Monday, May 10, 2021

إي إيه جي توسع خدمات اختبار الأجهزة الطبية من خلال افتتاح مختبر جديد

 سانيفال، كاليفورنيا -السبت 8 مايو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تُوسّع "إي إيه جي لابوراتوريز" قدرات اختبارات الأجهزة الطبية من خلال افتتاح مختبر جديد تبلغ مساحته 20 ألف
قدم مربع في سانت لويس بولاية ميسوري.

وتم تصميم المختبر الجديد مع مراعاة دعم متطلبات قطاع الأجهزة الطبية. ويسهم المختبر بزيادة القدرات التحليلية لشركة "إي إيه جي لابوراتوريز"، ويتيح تحسين الوقت المستغرق لأداء المهام ويساعد على تلبية المتطلبات المتغيِّرة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية بالإضافة إلى لوائح الاتحاد الأوروبي للأجهزة الطبية.  

وتشمل المزايا التخصصية للمختبر ما يلي:

  • غرفة نظيفة مصممة لعزل وتحديد الجزيئات
  • مختبر تحليل البوليمرات الخاص بالأجهزة الطبية
  • أجهزة متطورة لدعم اختبار التوافق البيولوجي للبرامج الحاصلة على شهادة آيزو 10993-18 للأجهزة الطبية والمنتجات المركّبة

 

ويقوم علماء "إي إيه جي" بالتحقيق في عيوب المنتجات وإيجاد الحلول لها منذ أكثر من نصف قرن ويتمتعون بفهم عميق بشأن المواد وإجراءات الاختبار. ويُتيح توسيع مختبر الأجهزة الطبية لشركة "إي إيه جي" الاستفادة من تلك المعرفة وتطبيقها لدعم قطاع الأجهزة الطبية المتنامي والذي يتمتّع بأهمية حيوية.

وتجدر الإشارة إلى أن مختبر "سانت لويس" حاصل على شهادة "آيزو 9001:2015 و"آيزو 17025"؛ ومسجل لدى إدارة الغذاء والدواء ومرخص من إدارة إنفاذ قوانين المخدرات "دي إي إيه"، ويقدم دعماً تحليلياً فيما يتعلق بتحديد الخصائص المادية، وتحليل الفشل، وتحديد الجزيئات، وتحديد الملوثات، وتقدير المواد المراد تحليلها، وتوصيف المواد الكيميائية وفق شهادة آيزو 10993-18.

لمحة عن "إي إيه جي لابوراتوريز"

تعتبر "إي إيه جي لابوراتوريز" شركة رائدة عالمياً في علوم المواد والهندسة وتدعم آلاف العملاء في أكثر من 20 موقعاً في جميع أنحاء أوروبا وآسيا والولايات المتحدة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع الشركة الإلكتروني: eag.com. وتُعدّ "يوروفينز ساينتيفيك"، وهي الشركة الأم لـ"إي إيه جي لابوراتوريز"، شركة رائدة عالمياً في مجال خدمات الاختبارات العلمية تبلغ قيمتها مليارات الدولارات ولديها حافظة تضم أكثر من 200 ألف منهجية تحليلية مُثبتة.

لمحة عن "يوروفينز"- الرائدة عالمياً في التحليل الحيوي

تُعدّ "يوروفينز" شركة متخصصة بالاختبارات مدى الحياة. ومن خلال أكثر من 50 ألف موظف عبر شبكة تضم أكثر من 800 مختبر في أكثر من 50 دولة، تقدم شركات "يوروفينز" حافظة تضم أكثر من 200 ألف منهجية تحليلية.

إنّ أسهم "يوروفينز" مُدرجة في بورصة "يورونكست باريس".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210507005431/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لمزيد من المعلومات:

ستيوارت ميتشل

البريد الإلكتروني: marketing@eurofinsEAG.com


 الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إي-إيه-جي-توسع-خدمات-اختبار-الأجهزة-الطبية-من-خلال-افتتاح-مختبر-جديد/ar

No comments:

Post a Comment