Search Khaleej Dailies

Saturday, May 15, 2021

نورثرن داتا تزيد الإكزا هاش الخاضع للإدارة وتشارك في اتفاقيّة حصة الربح المدرة للدخل مع شركة ديجيهوست تكنولوجي

 فرانكفورت -الخميس 13 مايو 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): قامت شركة "نورثرن داتا إيه جي" (المدرجة في بورصة تداول الأوراق المالية الألمانية تحت الرمز: XETRA: NB2، الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية: DE000A0SMU87)، وهي مزوّدة رائدة للبنية التحتيّة في مجال تعدين الـ"بيتكوين" ولحلول البنية التحتيّة الأخرى الخاصّة بالحوسبة عالية الأداء، بتوقيع اتّفاقيّة مع شركة "ديجيهوست تكنولوجي" (المدرجة في بورصة "تي إس إكس فنتشر" تحت الرمز TSXV: DGHI)، وهي شركة كنديّة موجهة نحو النمو متخصصة في مجال تكنولوجيا "بلوك تشين" وتركّز بشكلٍ أساسي على تعدين "بيتكوين"، لتصبح عميلة جديدة من قطاع العملات المشفرة. وتشمل الصفقة أيضاً مبيع آلات عالية الأداء للتعدين الرقمي لشركة "ديجيهوست تكنولوجي". وتتوقّع "نورثرن داتا" أنّ يتمّ استخدام المجموعة الأولى من نتاج أدوات تعدين العملات المشفرة في الربع الثالث من العام 2021. وسيسهم النشر الإضافي بتسريع تحقيق هدف "نورثرن داتا" للعام 2021 المتمثل بالوصول إلى قدرة هاش تشفيرية عالمية مدمجة خاضعة للإدارة لأكثر من 6 في المائة. وستستخدم "نورثرن داتا" مراكز البيانات الجوالة والمعززة الأداء المصنعة مسبقاً والتي تمتلكها الشركة، هي التي تعمل بالغاز الطبيعي المتجدد في المنشآت التي تمتلكها "ديجيهوست" من حيث تركيب واستضافة أدوات تعدين العملات المشفرة. وتناقش الشركتَان مسبقاً توسيع العقد فيما يصل إلى ما لا يقلّ عن 2.5 إكزا هاش للعام 2022. وبموجب شروط اتفاقيّة الاستضافة وانطلاقاً من سعر "بيتكوين" الحالي، ستشارك "نورثرن داتا" في نطاق المليون يورو بمقدار رقم أحادي متوسّط من الربح التشغيلي في الشهر من اتفاقيّات حصة الربح المدرّة للدخل. وعلّق آروش ثيليناثان، الرئيس التنفيذي لشركة "نورثرن داتا"، في هذا السياق: "يسرنا للغاية أن نوقع اتفاقيّة مغرية مع عميلنا الجديد في مجال الاستضافة ’ديجيهوست‘. ولا يعكس توقيع اليوم كوننا حققنا خريطة الطريق خاصّتنا، ووصلنا إلى إنجازات مع عروضنا المتكاملة في مجال العملات المشفرة. يظهر أيضاً أنّنا نستفيد من وصولنا الموثوق إلى مستويات إمداد مع شراكات أعمال تراكميّة القيمة."


لمحة عن "نورثرن داتا"


تقوم "نورثرن داتا إيه جي" بتطوير وتشغيل حلول عالميّة للبنية التحتيّة في مجال الحوسبة العالية الأداء. ومع الحلول الخاصّة للعملاء، تقدّم الشركة بنية تحتيّة للكثير من تطبيقات الحوسبة العالية الأداء في مجالات مثل إنتاج العملات المشفّرة، والذكاء الاصطناعي، والتعاملات الرقميّة "بلوك تشاين"، وتحليلات البيانات الضخمة، وإنترنت الأشياء وتوليد الرسوميات الحاسوبيّة. وتعدّ الشركة النشطة عالميّاً اليوم مزوداً رائداً في مجال حلول الحوسبة العالية الأداء حول العالم. وتقدم "نورثرن داتا" حلولها للحوسبة العالية الأداء في مراكز البيانات المتطورة الكبرى الثابتة وفي مراكز البيانات المتنقلة العالية التقانة التي يمكن إعدادها في أيّ موقع حول العالم. وتدمج الشركة البرمجيّات والأدوات المطوّرة بشكلٍ ذاتي مع مفاهيم ذكيّة لإمداد الطاقة المستدامة. وتوظف مجموعة "نورثرن داتا" حاليّاً حوالي 200 شخص.


 


في 12 مايو 2021 منشور لأخبار مؤسسيّة، تنقله "دي جي إيه بيه" – وهي خدمة تابعة إلى مجموعة "إي كيو إس إيه جي".


تتحمّل جهة الإصدار مسؤوليّة محتوى هذا الإعلان فحسب.


 


تشمل خدمات التوزيع من "دي جي إيه بيه" الإعلانات التنظيمية، والأخبار الماليّة/المؤسسية، والبيانات الصحفيّة.


يمكنكم الاطلاع على الأرشيف عبر الرابط الإلكتروني التالي www.dgap.de


 


 


اللغة:


الإنجليزيّة


الشركة:


"نورثرن بيتكوين إيه جي"


 


آن دير ويلي 3


 


فرانكفورت/ ألمانيا 60322


الهاتف:


+496934875225


البريد الإلكتروني:


info@northerndata.de


الموقع الإلكتروني:


www.northerndata.de


الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية:


DE000A0SMU87


رقم تعريف الأوراق المالية: "دبليو كي إن":


A0SMU8


مدرجة في:


السوق المنظمة غير الرسمية في برلين، ودوسلدورف، وفرانكفورت، وهامبورج، وهانوفر، وميونيخ ("إم:أكسيس")، وشتوتجارت، وبورصة "تراديجيت"


رقم الخبر في "إي كيو إس":


1195396

 


 


الوجهة النهائية للخبر


"دي جي إيه بيه نيوز سيرفسز"

 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210512005402/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


علاقات المستثمرين: جينز-فيليب بريملي


رئيس علاقات المستثمرين


آن دير ويلي 3 60322 فرانكفورت


البريد الإلكتروني: jens-philipp.briemle@northerndata.de


هاتف: 491715576989



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/نورثرن-داتا-تزيد-الإكزا-هاش-الخاضع-للإدارة-وتشارك-في-اتفاقية-حصة-الربح-المدرة-للدخل-مع-شركة-ديجيهوست-تكنولوجي/ar 

No comments:

Post a Comment