Search Khaleej Dailies

Sunday, May 16, 2021

بيه إم سي بيوجينيكس تعلن عن رفع سعر الأميدين الدهنيّين أرموسلب وكيمامايد

ممفيس، تينيسي -السبت 15 مايو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "بيه إم سي بيوجينيكس" أنّه ابتداءً من الأوّل من يونيو 2021 أو وفق ما تنصّ عليه العقود، سترتفع أسعار الأميدات الدهنيّة الأساسيّة والثانوية والأميدات الثنائية من علامتَي "أرموسلب" و"كيمامايد" بمعدل 1.00 إلى 3.00 دولار أمريكي للكيلو لجميع الطلبات حول العالم؛ وتُعدّل وفق تفاوت سعر الصرف. ويُعد هذا الارتفاع ضروريّاً لموازنة معدل الارتفاع السريع غير المسبوق لتكاليف المواد الخام والتكاليف اللوجستيّة، ولاستكمال تأمين الخدمة عالميّة المستوى التي تتوقعها قاعدة عملائنا العالميّة.

للاستفسارات، يُمكن للعملاء التواصل مع مدير المبيعات المحلي الخاص بهم.

لمحة عن شركة "بيه إم سي"

تُعدّ مجموعة "بيه إم سي" شركة عالميّة للمواد الكيميائية والبلاستيكية متنوّعة وموجهة نحو النمو. وتُكرسّ الشركة جهودها في مجال الحلول الابتكاريّة للاحتياجات اليوميّة في مجموعة واسعة من الأسواق النهائية بما في ذلك المواد البلاستيكية، والمنتجات الاستهلاكية، والإلكترونيّات، والطلاء، والتغليف، والرعاية الشخصية، والغذاء، والسيارات، والأدوية. وتمّ تأسيس الشركة وفق نموذج مستدام للنمو من خلال الابتكار، بالتزامن مع تعزيز الصالح الاجتماعي. وتعمل "بيه إم سي" من منصة تصنيع، ابتكار، وتسويق عالميّة مع منشآت في الأمريكيّتَين، وأوروبا، وآسيا. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "بيه إم سي" ونشاطاتها في جميع أنحاء العالم على الرابط الإلكتروني التالي: www.pmc-group.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210514005117/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ألن ميسكوييك

هاتف: 9013254943

مدير الأعمال العالميّة

البريد الإلكتروني: amiskowiec@pmc-group.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بيه-إم-سي-بيوجينيكس-تعلن-عن-رفع-سعر-الأميدين-الدهنيين-أرموسلب-وكيمامايد/ar

No comments:

Post a Comment