Search Khaleej Dailies

Sunday, May 16, 2021

مافينير تحصد جائزة عن حلّ شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة متعددة الأجيال صغيرة الخلايا

  ردينج، المملكة المتحدة -السبت 15 مايو 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): يسرّ شركة "مافينير"، وهي مزوّد برمجيات الشبكة الذي يبني مستقبل الشبكات من خلال برمجيات ناشئة في السحابة تعمل على أي سحابة وتغيّر الطريقة التي يرتبط بها العالم، أن تُعلن عن فوزها بجائزة اختيار حكام منتدى الخلايا الصغيرة عن دورها في تحويل شبكات الجوال من خلال حلّ شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة متعددة الأجيال صغيرة الخلايا وعن التكامل حيادي المُضيف لشبكات النفاذ الراديوي المفتوحة الخاصة بمشغلي شبكات الجوال.



حلّ شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة متعددة الأجيال صغيرة الخلايا: من خلال إضافة شبكات الجيل الثاني والثالث عبر شبكة نفاذ راديوي واحدة موحّدة لدعم النفاذ الراديوي متعدد الأجيال عام 2020، وسّعت "مافينير" قدرات شبكة النفاذ الراديوي المفتوحة عبر شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع والخامس لتزويد مشغلي شبكات الجوال والشركات بعرض شبكة متكامل قائم على البرمجيات، بحلول ابتداءً من أجهزة الراديو ذات الخلايا الصغيرة ومروراً  بالنوى متقاربة الحزم ووصولاً إلى حلول التمكين الرقمي. ويُتيح ذلك الانتقال نحو شبكة واحدة، عوضاً عن تحمّل تكلفة وتعقيد إدارة العديد من الشبكات المختلفة. وبفضل حل واحد سلس ومتعدد النفاذ الراديوي (مولتي-آر إيه تي) لشبكة النفاذ الراديوي، يُمكن لمشغلي شبكات الجوال والشركات أن تحصد فوائد حلول الراديو المتقدمة عبر جميع الطبقات، بما في ذلك دمج التكنولوجيا القديمة ضمن استراتيجيات شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة، والقدرة على التوسّع لمزيد من المستخدمين على مدى أبعد، وإمكانية الاستفادة من الطيف لعمليات نشر الشبكات الخاصة الآمنة.

التكامل حيادي المُضيف لشبكات النفاذ الراديوي المفتوحة: تدعم شبكات النفاذ الراديويّ الافتراضي المفتوحة من "مافينير" أول منصة تقنية لشبكات النفاذ الراديوي المفتوحة للمضيف المحايد ضمن المنشآت (إن إتش آي بي) في القطاع خضعت بشكل كامل للاختبار مع مشغلي شبكات الجوال من المستوى الأول. وتُعدّ المنصة التقنية أول حلّ قائم على السحابة للصعوبات التي تواجه الاتصالات الجوالة في الأماكن المغلقة عبر إتاحة القدرة على استضافة شبكات متعددة المضيف باستخدام نفس البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، وتحقيق وفورات كبيرة في التكاليف لمشغلي شبكات الجوال.

وخلال تقديمها للجائزة، قالت كارولين غابرييل، رئيس لجنة التحكيم والمؤسس المشارك لشركة "ريثينك ريسيرتش": "وقع اختيار أعضاء لجنة التحكيم على ’مافينير‘ للفوز بجائزة اختيار الحكام الخاصة نظراً لسجلها الحافل بالابتكار في العديد من جوانب منصة الخلايا الصغيرة. وشعرنا أن مساهمة ’مافينير‘ تجاوزت فئة واحدة من الجوائز وأن تأثير الشركة على سوق الخلايا الصغيرة سيكون أكبر بعد الاستحواذ على شركة ’آي بيه دوت أكسيس‘ (ip.access)، وهي أحد الأعضاء المؤسسين لمجتمع الخلايا الصغيرة".


وأقيم الحفل الافتراضي لتوزيع الجوائز خلال فعاليات القمة العالمية للخلايا الصغيرة، يوم الخميس الموافق لـ13 مايو 2021.


لمحة عن "مافينير"


تعمل "مافينير" على وضع الأُسس الكفيلة ببناء مستقبل الشبكات ودعم التكنولوجيا المتقدمة من خلال التركيز على تحقيق رؤيتها المتمثّلة في تطوير شبكة مؤتمتة واحدة قائمة على البرمجيات وتعمل على أي سحابة. وبصفتها المزود الوحيد لبرمجيات الشبكة السحابية المتكاملة في القطاع، تركز "مافينير" على تحويل الطريقة التي يتصل بها العالم، وتسريع تحول الشبكات البرمجية لأكثر من 250 من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 دولة، الذين يقدمون خدماتهم إلى أكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم.


www.mavenir.com


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


/https://www.businesswire.com/news/home/20210514005035/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاتصالات العلاقات العامة بشركة "مافينير"


إمانويل سبيتيري


البريد الإلكتروني: PR@mavenir.com


أو


"جلوبال" للعلاقات العامة


كيفن تايلور


البريد الإلكتروني: KTaylor@GlobalResultsPR.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مافينير-تحصد-جائزة-عن-حل-شبكات-النفاذ-الراديوي-المفتوحة-متعددة-الأجيال-صغيرة-الخلايا/ar


No comments:

Post a Comment