Search Khaleej Dailies

Monday, May 10, 2021

أيروبايوتكس تجمع 25 مليون دولار أمريكي لتمويل أسهم النمو بقيادة فيفو كابيتال، الشركة العالمية في مجال الاستثمار في الرعاية الصحية

مياميسبورغ، أوهايو -السبت 8 مايو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – توصّلت شركة "أيروبايوتيكس"، وهي شركة طبية عالمية سريعة النمو تأسّست في عام 2013، إلى جمع 25 مليون دولار أمريكي من تمويل أسهم النمو من خلال جولةٍ بقيادة "فيفو كابيتال" بمشاركة "أساهي كاساي فنتشورز". وسيُستخدَم التمويل الجديد لتسريع المبيعات والتسويق وتطوير المنتجات الجديدة. وقد استُخدمت منتجات مكافحة العدوى التي تنتجها الشركة لدعم آلاف العمليّات عبر تخصّصات جراحية متعدّدة وفي أكثر من 175 مستشفى والعديد من مرافق الرعاية طويلة الأجل.

وطوّرت شركة "أيروبايوتيكس" مجموعة جديدة من منتجات إزالة تلوّث الهواء في المستشفيات حاصلة على ترخيص 510 ("كي") من قِبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، وحظيت أجهزتها بدعم العديد من الدراسات البحثية الخاضعة لمراجعة الأقران. وتُستخدم أجهزة "أيروبايوتيكس"، مثل "إيلوفيا" المستخدم في غرف العمليّات، من قبل مراكز الرعاية الصحية الرائدة لتقليل التلوّث البكتيري والفيروسي، بما في ذلك "سارس-كوفي-2" ومسبّبات الأمراض الناشئة الأخرى. وتوفّر منتجات "أيروبايوتيكس" ترشيحاً ميكانيكيّاً وفوق بنفسجي لإزالة مصادر التهديد المحمولة في الهواء بكفاءة عالية بهدف حماية موظفي الرعاية الصحية والزوار، ولتقليل مخاطر العدوى المرتبطة بالجراحة على المرضى.

وفي هذا السياق، قال الدكتور ديفيد كيرشمان، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة "أيروبايوتيكس": "إن الرعاية الصحية لا تتوقف عند المريض، فهي تشمل بيئة لا تقل أهميتها وتأثيرها في النتائج عن التدخلات المباشرة. وفيما ننتقل إلى عالم ما بعد الجائحة، نتذكر الحاجة على المدى الطويل إلى رعاية بيئية أفضل في مجال الرعاية الصحية وبيئات حرجة أخرى". وأضاف: "تأتي شركة ’أيروبايوتيكس‘في صدارة هذا النهج من خلال إزالة التلوّث المباشر ومراقبة جودة الهواء في الوقت الفعلي وإنترنت الأشياء الطبية".

وأشار جوزيف سيليتو، المدير الإداري في "فيفو كابيتال"، إلى أن "مكافحة العدوى كانت مجال تركيز متزايد الأهمية بالنسبة إلى مؤسّسات الرعاية الصحية. وبالأخص، فإن إيجاد طرق للحد من الإصابة بالالتهابات في مواقع إجراء العمليّات الجراحية يشكّل أولوية رئيسية إذ إن هذه الالتهابات مكلفة للغاية للمرضى ومقدمي الرعاية وأنظمة الرعاية الصحية"، مضيفاً: "يوفر خط منتجات ’أيروبايوتيكس‘ لمؤسّسات الرعاية الصحية طريقة فعالة ومثبتة سريريّاً لتحسين السلامة وجودة الرعاية".

من جانبه قال نايثان داو، المدير التنفيذي في "فيفو كابيتال": "نحن معجبون للغاية  بفريق ’أيروبايوتيكس‘ وقدرتهم على نشر مجموعة من المنتجات المبتكرة لمكافحة العدوى بسرعة". وأضاف: "يشهد الزخم التجاري القوي الذي حققته ’أيروبايوتيكس‘ برأس مال خارجي محدود على قيمة حل ’أيروبايوتيكس‘". وأضاف: "نحن متحمّسون للشراكة مع ’أيروبايوتيكس‘ لتسريع النمو محليّاً ودوليّاً على حد سواء".

لمحة عن شركة "أيروبايوتيكس"

تُعد "أيروبايوتيكس" شركة رائدة في منتجات مكافحة العدوى المنقولة في الهواء والتي تقدّم حلولاً في الوقت الفعلي داخل الغرف في المستشفيات ومراكز جراحة العيادات الخارجية ومراكز الرعاية طويلة الأجل والبيئات المكتبية. ووعياً منا بأن الرعاية الصحية لا تتوقف عند المريض، فإننا ندفع بتقنيّات جديدة لتحسين بيئات رعاية المرضى وأصحاب المصلحة الرئيسيّين في مجال الرعاية الصحية. وتتمثل مهمة "أيروبايوتيكس" في توفير حلول مكافحة العدوى المنقولة في الهواء بالاستفادة من العلم الخاضع لمراجعة الأقران وتزويد عملائها بالحماية اليومية فضلاً عن بيانات مراقبة قوية لتقديم المزيد من المعلومات والمساعدة في برامج مكافحة العدوى الخاصة بهم. يمكن العثور على المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني www.aerobiotix.com.

لمحة عن "فيفو كابيتال"

تعد "فيفو كابيتال" التي تأسّست في عام 1996 شركة استثمار عالمية رائدة في مجال الرعاية الصحية مع منصّة استثمار متنوعة ومتعدّدة الصناديق في مجالات رأس المال الاستثماري، وأسهم النمو، والاستحواذ، والأسهم العامة. تملك "فيفو" نحو 5.8 مليار دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة واستثمرت في أكثر من 290 شركة عامة وخاصة حول العالم. يقع المقر الرئيسي للشركة في بالو ألتو بكاليفورنيا ولها مكاتب في آسيا. ويتألف فريق "فيفو" من أكثر من 50 اختصاصيّاً متعدد التخصّصات من بيهم أطباء وعلماء ورواد أعمال ومديرون تنفيذيون وخبراء في القطاع. وتستثمر "فيفو" على نطاق واسع في الرعاية الصحية وعبر جميع استراتيجيّات التمويل، بما في ذلك التكنولوجيا الحيوية، والمستحضرات الدوائية، والأجهزة الطبية، وأدوات علوم الحياة، والتشخيص، والتكنولوجيا الصحية، وخدمات الرعاية الصحية.

لمحة عن "أساهي كاساي"

تسهم مجموعة أساهي كاساي في تعزيز حياة ومعيشة الأشخاص في جميع أنحاء العالم. ومنذ تأسيسها في عام 1922 حيث مارست أعمال الأمونيا وألياف السليلوز، نمت "أساهي كاساي" باستمرار من خلال التحوّل الاستباقي لحافظة أعمالها لتلبية الاحتياجات المتطورة لكل المراحل. ومع أكثر من 40,000 موظف حول العالم، تساهم الشركة في المجتمع المستدام من خلال توفير حلول للتحديات التي تواجه العالم من خلال قطاعات أعمالها الثلاثة، وهي المواد والمنازل والرعاية الصحية. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.asahi-kasei.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210506005880/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
آن دونهام

مديرة التسويق

شركة "أيروبايوتيكس"

البريد الإلكتروني: adunham@aerobiotix.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أيروبايوتكس-تجمع-25-مليون-دولار-أمريكي-لتمويل-أسهم-النمو-بقيادة-فيفو-كابيتال-الشركة-العالمية-في-مجال-الاستثمار-في-الرعاية-الصحية/ar

No comments:

Post a Comment