Search Khaleej Dailies

Sunday, March 9, 2014

تونتي سيكند سنتشري تحصل على الموافقة لتسجيل الأسهم العادية في بورصة نيويورك "إن واي إس إي إم كي تي"

كلارنس، نيويورك. - يوم الجُمْعَة 7 مارس 2014 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة "تونتي سيكند سنتشري" (المدرجة في نشرة الشركات غير المدرجة في البورصات الرئيسية الأمريكية تحت الرمز  OTQB: XXII) أن الشركة حصلت على الموافقة لإدراج أسهمها العادية في بورصة نيويورك "إن واي إس إي إم كي تي". ومن المتوقع أن يبدأ التداول في بورصة "إن واي إس إي إم كي تي" اعتباراً من يوم الثلاثاء 11 مارس، 2014 تحت رمز الشركة الحالي، XXII. وفيما يتعلق بالإدراج في بورصة "إن واي إس إي إم كي تي"، ستقوم مجموعة "تونتي سيكند سنتشري" بوقف التداول في نشرة الشركات غير المدرجة في البورصات الرئيسية الأمريكية "أو تي سي بي بي" و  "أو تي سي كيو بي".

وقال جوزف باندولفينو، الرئيس التنفيذي ومؤسس مجموعة "تونتي سيكند سنتشري" في هذا الإطار:"يعتبر إدراج أسهمنا العادية في بورصة نيويورك إنجازاً هاماً بالنسبة للشركة، في حين لا يُسمح للكثير من مؤسسات الاستثمار ووسطاء التجزئة الذين يتطلعون لبناء مركزاً في بورصة ‘تونتي سيكند سنتشري’، شراء أسهم السوق الموازية في عمليات خارج البورصة. وقد قامت مجموعة ‘تونتي سيكند سنتشري’ في الأشهر الأخيرة بتنفيذ عناصر مهمة من خطة عملها وسجّلت نمواً اقتصادياً قوياً. وإننا نتوقع أن يسهل انتقالنا إلى بورصة نيويورك من عملية النمو المستمر في قيمة المساهمين إلى حد كبير، فيما نقوم بتحقيق إنجازات وأهداف إضافية في المستقبل القريب".

ومن جهته، قال سكوت كاتلر، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس القوائم العالمية لدى شركة  "إن واي إس إي" يورونكست": "إننا نرحب بمجموعة ‘تونتي سيكند سنتشري’ للانضمام إلى مجموعة الشركات المدرجة على قائمة بورصة ‘إن واي إس إي إم كي تي’ ونحن نهنىء الشركة  في يومها الأول من التداول في بورصة نيويورك ‘إن واي إس إي إم كي تي’، ونتطلع إلى شراكة طويلة الأمد مع الشركة ومساهميها".

تجدر الإشارة إلى أن شركة "تونتي سيكند سنتشري" قامت باختيار "فيرتشو فاينانشال" لتكون صانع السوق المُخَصّص لها  في بورصة نيويورك "إن واي إس إي إم كي تي"

ومن المقرر أن تقوم مجموعة "تونتي سيكند سنتشري" بقرع جرس افتتاح بورصة نيويورك يوم الثلاثاء الواقع في 17 يونيو 2014.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:   www.xxiicentury.com

لمحة عن "تونتي سيكند سينتشري جروب"

"تونتي سيكند سنتشري" هي شركة تعمل في مجال التكنولوجيا الحيوية للنباتات، وتمتلك تقنيات تسمح لها بتخفيف أو زيادة نسبة النيكوتين وقلويات النيكوتين الأخرى (على غرار النورنيكوتين والأناتابين والأناباسين) في نبتة التبغ عبر الهندسة الجينية وتربية النباتات. وتملك الشركة وتتحكم حصرياً بـ114 براءة اختراع صادرة في 78 بلداً بالإضافة إلى 38 طلب براءة اختراع قيد الموافقة. "جودريتش توباكو" و"هركوليز للمستحضرات الصيدلانية" هما شركتان فرعيتان تابعتان ومملوكتان لمجموعة "تونتي سيكند سنتشري". وتركز شركة "جودريتش توباكو" على المنتجات التجارية للتبغ والسجائر معدلة المخاطر. أما "هركوليز"، فتركز على منتج "إكس 22"، وهي وصفة طبية مساعدة في عملية الإقلاع عن التدخين.

ملاحظة تحذيرية متعلقة بالبيانات التطلعية: يشتمل هذا البيان الصحفي على معلومات تطلعية بما فيها جميع البيانات التي لا تشكل تصريحاً بحقيقة تاريخية فيما يخص النوايا أو المعتقدات أو التوقعات الحالية للشركة أو مدرائها أو موظفيها، والمتعلقة بمحتويات هذا البيان الصحفي. والمقصود من تعابير مثل "يمكن" و"قد" و"سوف" و"نترقب" و"نقدر" و"نتوقع" و"نعتقد" و"ننوي" والتعابير الأخرى المشابهة والقريبة منها، هو إعطاء الصبغة التطلعية للبيانات. ولا نستطيع أن نضمن النتائج أو مستويات الفعالية أو الأداء في المستقبل. ويجب عدم التعويل أكثر مما ينبغي على هذه البيانات التطلعية والتي تنطبق فقط على الفترة الزمنية التي أصدرت فيها. ويجب أخذ هذه البيانات التحذيرية في الحسبان عند التعامل مع أية بيانات تطلعية مكتوبة أو شفهية تصدر عنا في المستقبل. وباستثناء ماهو مطلوب وفقاً للقوانين النافذة، بما فيها قوانين الأوراق المالية في الولايات المتحدة، فإننا لا ننوي تحديث أياً من البيانات التطلعية لتتطابق مع هذه البيانات وتعكس نتائج فعلية أو أحداث أو ظروف لاحقة، أو لتعكس وقوع حوادث غير متنبأ بها. ويجب عليكم مراجعة وتأمل مختلف البيانات الصادرة عنا ضمن نشرتنا الإعلامية على نموذج "10 كي" المؤرخة بتاريخ 31 ديسمبر، 2013 والمودعة في 30 يناير 2014، بما فيها القسم الذي يحمل عنوان "عوامل الخطورة"، وتقاريرنا المقدمة لهيئة الأوراق المالية والصرف والتي تسعى لإحاطة الأطراف المهتمة بالمخاطر والعوامل التي قد تؤثر على أعمالنا، ووضعنا المالي ونتائج العمليات والتدفقات النقدية. فإذا ما حصل وتحقق أحد المخاطر أو الشكوك، أو إذا حصل وكانت افتراضاتنا البديهية غير صحيحة، فإن من شأن نتائجنا الفعلية أن تختلف مادياً عن النتائج المتوقعة أو المرجوَّة.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريدينجتون"

توم ريدينجتون

  203-222-7399









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10252/ar

No comments:

Post a Comment