Search Khaleej Dailies

Monday, March 10, 2014

مرور العين يشارك بجناح توعية بمهرجان تل الساد



ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 7 مارس 2014 [ME NewsWire]

شارك قسم مرور العين بجناح توعوي في المعرض العام التراثي الترفيهي، الذي نظمته بلدية العين على هامش فعاليات وسباقات "تل الساد"، والذي اشتمل على العديد من الأنشطة والمعروضات الثقافية والتراثية والترفيهية المتنوعة .

وقال الرائد صلاح عبد الله الحميري، رئيس قسم مرور العين بمديرية المرور والدوريات في شرطة ابوظبي،  إن جناح القسم في المعرض اشتمل على توزيع منشورات توعية للزوار من مختلف الأعمار والجنسيات، بالإضافة الى تقديم التوعية المرورية الشاملة من خلال الإجابة على استفسارات الزوار،  وإقامة عرض للمعلومات المرورية وتقديم الهدايا التذكارية التوعوية.

ومن جانبه أوضح  الملازم أول ناصر خليفة الشامسي، مدير فرع العلاقات العامة بالإنابة بالقسم، أن المشاركة بجناح في هذا المعرض تأتي ضمن تفعيل الشراكة المجتمعية مع مختلف الفعاليات الحكومية والخاصة؛ لتقديم التوعية المرورية وصولاً إلى ثقافة مرورية شاملة.

وأشار إلى أنه تم عرض عدد من المركبات  التابعة للقسم، منها دورية تثقيف التي تقدم التوعية المرورية للأسر، ودورية الدراجة الرباعية الرملية البولورايس التي تقدم التوعية لراكبي الدراجات الرباعية في البر ودورية الكمارو الرياضية  التي تجتذب عادة الشباب من مرتادي هذه الفعاليات والمعارض؛ لتعزيز روح الالتزام بالقوانين والأنظمة المرورية.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353




No comments:

Post a Comment