Search Khaleej Dailies

Sunday, March 9, 2014

شرطة أبوظبي تنفذ مشروع مراكز الخدمة المجتمعية في الشامخة والفلاح


ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 7 مارس
 
 بدأت شرطة أبوظبي، ممثلة في إدارة الشرطة المجتمعية، بتنفيذ مشروع مراكز الخدمة المجتمعية بمنطقتي الشامخة والفلاح، لتقديم خدماتها لأبناء المنطقة لرفع مستواهم الثقافي وتنمية انتمائهم للوطن؛ وزيادة إحساسهم بالمسؤولية الاجتماعية.
وقال المقدم مبارك بن محيروم،  مدير إدارة الشرطة المجتمعية بشرطة أبوظبي، إن هذه المراكز  تأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الشرطية بضرورة الاهتمام بشغل أوقات الفراغ للشباب والمراهقين، باعتبارهم الثروة الحقيقية للوطن وحملة مستقبل دولة الإمارات، تقع على عاتقهم مسؤولية حماية أمن واستقرار المجتمع، والنهوض به ليكون الأفضل والأرقى على مستوى العالم.
كما أشار  إلى  أهميتها  في الحفاظ على الشباب والمراهقين من أبناء الدولة ضمن المناطق السكنية من خلال  شغل أوقات فراغهم بالأسلوب الأمثل، عبر بناء شراكات متكاملة مع الجهات المعنية كافة.
وأضاف: تسعى المراكز لتنمية المهارات والإبداعات والأفكار لدى أبناء المجتمع مع تنمية روح الانتماء للوطن والقائد، ونشر الثقافة الأمنية والوعي المجتمعي، وتعمل على تطوير علاقات قوية بين أفراد المجتمع وتعزيز الثقة بين المجتمع وعناصر الشرطة، من خلال الاندماج معهم ومشاركتهم اهتماماتهم ومساعدتهم في حل المشكلات البسيطة التي تعترض حياتهم اليومية، وإيجاد مكان وبيئة مناسبة للترويح عن النفس لجميع أفراد الأسرة، شاكراً بلدية مدينة أبوظبي على توفير قطعة الأرض المناسبة لتنفيذ المشروع.
من جانبه أوضح الملازم أول  سالم عمر الكثيري – مسؤول مراكز الخدمة المجتمعية بمنطقتي الشامخة والفلاح، إن إنشاء المراكز المجتمعية في هذه المناطق يشكل أهمية كبيرة عبر توفير أماكن ترفيهية وثقافية؛ تتيح للشباب وأبناء المنطقة ممارسة انشطتهم وقضاء أوقات فراغهم.
وقال إن أكثر من (3000) شخص من أبناء المنطقة يستفيدون من هذه المراكز، ويتم خلالها تنظيم فعاليات خلال فترة الصيف والإجازات المدرسية وعلى مدى أيام العام، وتشمل تنظيم دورات ثقافية مثل تعليم اللغة الإنجليزية والمحاضرات الدينية والتوعوية، وحلقات نقاش يشارك فيها أبناء المنطقة،  حول القضايا المجتمعية المختلفة فضلاً عن الأنشطة الرياضية  التي تشرف عليها مجموعة من المختصين والمشرفين الرياضيين.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10247/ar

No comments:

Post a Comment