Search Khaleej Dailies

Thursday, March 6, 2014

إنترتك تستحوذ على إنترناشونال إنسبكشن سيرفيسز (إنسبيك)


لندن - يوم الثُّلَاثاء 4 مارس 2014 [ME NewsWire]


(بزنيس واير): أعلنت شركة "إنترتك" وهي المزود الرائد لحلول الجودة والأمان لمجموعة واسعة من القطاعات في أنحاء العالم، أنها استحوذت على "إنترناشونال إنسبيكشن سيرفيسز" ("إنسبيك")، المزود العالمي الرائد لخدمات الاختبارات غير المدمرة في قطاعات الطاقة والنفط والغاز القائمة في الشرق الأوسط.
هذا وتوفر "إنسبيك" حافظة متسعة من خدمات الاختبارات غير المدمرة التي تطال كافة مراحل دورة حياة البنى التحتية لقطاعات الطاقة والنفط والغاز بدءاً من البناء وصولاً إلى مراحل التشغيل والصيانة والتفكيك ووقف التشغيل. وتعتبر خدمات الاختبارات غير المدمرة حيوية في نطاق المساعدة على تفادي خسارة الإنتاج خلال فترات الإغلاق غير المخطط لها والتي قد تحصل إذا ما عجزت المواد والمنتجات أو المعدات من الوصول إلى العمر المتوقع لها أو لمتطلبات التصميم. وتتضمن خدمات الاختبارات غير المدمرة الخاصة بـ"إنسبيك" مزيجاً من الاختبارات التقليدية غير المدمرة المستخدمة لصور الأشعة السينية وخدمات المراقبة المتخصصة التي تستخدم التقنيات الحديثة كالسلسلة ذات الأوجه المتعددة، والتيار الدوامي، والتخطيط الحراري. وتشمل حافظة خدمات الشركة كذلك تأمين المعايرة والعلاج الحراري والفحوصات المخبرية للمعادن.
وتشتهر منطقة الشرق الأوسط بأنها إحدى أضخم خزانات العالم من النفط والغاز وتشهد نمو الجانب الحضري للشعوب والذي يؤدي إلى توسع رقعة الاستثمار في مجال البنى التحتية للطاقة والنفط والغاز في المنطقة. وتنطوي تلك العملية على إعادة الاستثمار في البنى التحتية القائمة وبناء مرافق جديدة تلبي معايير الجودة والقوانين الصارمة. تأسست شركة "إنسبيك" عام 1993 وهي توفر الخبرات التقنية الضرورية التي تلبي متطلبات السلامة والجودة الخاصة بالبنى التحتية. وتعمل الشركة في كل من الإمارات العربية المتحدة وعُمان مع فريق من الموظفين يضم 720 شخصاً، يشكل 610 موظفاً منهم فريق الخبراء التقنيين.
وتتيح إضافة "إنسبيك" إلى قائمة استحواذات شركة "إنترتك" لخدمات الاختبارات غير المدمرة المحدودة في المملكة المتحدة و"جلوبال إكس راي أند تيستينج كوربوريشن" في الولايات المتحدة الأمريكية لشركة، توفير خدمات الاختبارات غير المدمرة من مجمعات عالمية أساسية ثلاث. ويستفيد العملاء إلى جانب قوة خدمات شركة "إنترتك" في إدارة تكامل الأصول والمراقبة التقنية من حلّ خدمات كامل يكون على مستوى احتياجاتهم المتعلقة بالرقابة والامتثال المرتبطين بالبنى التحتية.
وقال ستيفان باتز، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة في قسم الصناعة والتأمين لدى "إنترتك": "تشكل ’إنسبيك‘ عملية الاستثمار الثالثة في مجال الخبرة العالمية للاختبارات غير المدمرة، بما يوضح التزام ’إنترتك‘ مبدأ مدّ العملاء بحافظة كاملة من خدمات إدارة تكامل الأصول والرقابة التقنية في مناطق أساسية ثلاث من العالم. ويسرني أن أرحب بانضمام ’إنسبيك‘ إلى شركة ’إنترتك‘ كإضافة مهمة لتوسيع قدراتنا العالمية في مجال الاختبارات غير المدمرة الصناعية في منطقة الشرق الأوسط وتكملة خبراتنا التقنية القائمة بهدف تلبية متطلبات السلامة والجودة لعملائنا".
الاختبارات غير المدمرة عبارة عن تقنية تساعد في ضمان السلامة والموثوقية من خلال التحقق من وجود أية شوائب أو عيوب في المنتجات أو المكونات الصناعية مثل الأنابيب، ومحطات الطاقة، ومصافي التكرير، ومنصات استخراج النفط، وكل ذلك من دون إعاقة سير العمل أو تأخير العمليات. لقد شهد الطلب على مثل هذه الخدمة نمواً، مدفوعاً بتزايد وتيرة القوانين وتوحيد المقاييس المتبعة، وإطالة عمر الأصول الموجودة كما الحاجة إلى حماية السمعة من فشل المنتج.
لمحة عن "إنترتك":
تعتبر "إنترتك" المزود الرائد لحلول الجودة والسلامة وهي تخدم مجموعة واسعة من القطاعات حول العالم. وتقوم "إنترتك" من خلال خدمات كالتدقيق الحسابي إلى المعاينة والاختبار والتدريب وتأمين الاستشارة وضمان الجودة والتصديق بإضافة قيمة إلى منتجات وعمليات وأصول العملاء. وتدعم "إنترتك" التي تملك شبكة مؤلفة من أكثر من ألف مختبر ومكتب ويعمل لديها أكثر من 36 ألف شخص في أكثر من 100 دولة، نجاح الشركات في السوق العالمي. وتساعد "إنترتك" عملائها على تلبية توقعات المستخدمين النهائيين في مجال السلامة والاستدامة والأداء والنزاهة والمرغوبية في جميع أسواق العالم تقريباً. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.intertek.com.
لمحة عن "إنسبيك"
"إنترناشونال إنسبيكشن سيرفيسز" ("إنسبيك")، هي شركة شهيرة في مجال الاختبارات غير المدمرة تمتد خبرتها إلى ما يزيد عن 21 عاماً في تأمين أعلى مستوى من الرقابة على الجودة وخدمات الاختبارات غير المدمرة في قطاعات الطاقة والنفط والغاز القائمة في الشرق الأوسط. تلتزم شركة "إنسبيك" تقديم خدمات الجودة وتؤمن من خلال خبرتها حلولاً مبتكرة إلى مجموعة واسعة من مشاكل الصناعة المعقدة. تتقيد "إنسبيك" بسياسة الشركة في تحقيق إدارة الجودة التامة للخدمات وتطبيقها بشكل عملي وفعال. تفضلوا بزيارتنا على الموقع: www.int-inspec.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


"إنترتك لخدمات الصناعة"
حسين الأتركشي
المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال وغرب إفريقيا
+971 2 642 8005
البريد الإلكتروني: hussain.al-atrakchi@intertek.com



مونيكا توفيليس
قسم التسويق لمنطقة الشرق الأوسط وشمال وغرب إفريقيا
 +971 2 642 8005
البريد الإلكتروني: monica.tofilis@intertek.com



نيكي شرويدر
مدير التسويق العالمي
 +1 281-364-2897
البريد الإلكتروني: niki.schroeder@intertek.com
الموقع: www.intertek.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10212/ar

No comments:

Post a Comment