Search Khaleej Dailies

Thursday, March 6, 2014

دراسة مستقلة تظهر أن علاج في إيه سي فيرافلو أكثر فائدة من علاج في إيه سي التقليدي


ME Newswire / Businesswire

الدراسة تجد انخفاضاً إحصائياً مهماً في عدد الزيارات لغرف العمليات ومدة البقاء في المشفى مقارنة بعلاج "في إيه سي" التقليدي

سان أنطونيو - يوم الأَرْبعاء 5 مارس 2014 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كينيتيك كونسيبتس" ("كي سي آي") عن دراسة مستقلة ارتجاعية نُشرت في مجلة "الجراحة التجميلية والترميمية" وبينت نتائجها بأن العلاج المساعد بـ"في إيه سي فيرافلو" باستخدام نظام "في إيه سي آلتا" لعلاج الجروح بالضغط السلبي أظهر انخفاضاً إحصائياً مهماً في عدد الزيارات لغرف العمليات ومدة البقاء في المشفى مقارنةً بعلاج "في إيه سي" التقليدي.

وقد أثبتت أهمية علاج الجروح بالضغط السلبي للمساعدة على تسريع شفاء الجروح وتحضير سرير الجرح والتعامل مع الجروح المخموجة، عند مشاركتها مع التستيل باستخدام منظفات الجروح المناسبة والمحاليل الموضعية. وتوضح نتائج الدراسة أن إضافة العلاج بالتستيل لعلاج الجروح بالضغط السلبي يحسن من الفعالية.

وقال الدكتور كريستوفر إي آتينجر، رئيس قسم علاج الجروح في مشفى جامعة جورجتاون في واشنطون: "تعد هذه الدراسة الأكبر حتى الآن في اختبار أثر العلاج بالضغط السلبي مع التستيل على الجروح التي تتطلب تدخلاً جراحياً لعلاج الخمج. وأظهرت نتائجنا تأثيراً ملحوظاً على نتائج المرضى بالإضافة إلى التوفير الاقتصادي المحتمل. وعلى الرغم من النتائج المثيرة للاهتمام فإننا بحاجة إلى دراسة استباقية قوية للوصول إلى نتائج حاسمة أكثر".

هذا وقد أُجريت الدراسة الارتجاعية التاريخية الجماعية المضبوطة من قبل أطباء في مشفى "ميدستار" الجامعي التابع لجامعة جورجتاون ضمن مركز علاج الجروح، وقارنت بين العلاج بـ"في إيه سي فيرافلو" مع تستيل محلول "برونتوسان" لغسل الجروح ( من شركة "بي براون ميديكال")، مع علاج "في إيه سي" التقليدي وذلك على 142 مريضاً مصابين بجروح مخموجة تتطلب علاجاً في المشفى وتنضير جراحي متتابع، حيث تلقى جميع المرضى حقن المضادات الحيوية المناسبة. وخلال الدراسة، تلقى 86 مريضاً العلاج عن طريق "في إيه سي فيرافلو" مع تقطير محلول "برونتوسان" حتى تم تشبُّع الرغوة بشكل واضح لمدة 6 دقائق أو 20 دقيقة متبوعةً بعلاج بالضغط السلبي (-125 مم زئبقي) مستمر لمدة ثلاث ساعات ونصف أو ساعتين على التوالي.

بينما تلقى 74 مريضاً العلاج بالضغط السلبي التقليدي (-125 مم زئبقي) المستمر. وجدت الدراسة انخفاضاً إحصائياً ملحوظاً (القيمة الاحتمالية أقل من 0.05) بالنسبة لزيارة المرضى المعالجين بـ"في إيه سي فيرافلو" لغرفة العمليات الجراحية والزمن اللازم للوصول إلى العمل الجراحي النهائي (في كلتا المجموعتين المعالجتين لمدة 6 دقائق أو 20 دقيقة) ومدة البقاء في المشفى (في مجموعة العلاج لـ20 دقيقة). وتضمنت هذه الدراسة أكثر الأساليب منهجيةً لدراسة تأثير "في إيه سي فيرافلو" في العلاج المساعد للجروح المصابة بخمج حاد ضمن المستشفى.

وقال جو وودي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "كي سي آي": "تصل كلفة علاج الجروح المزمنة إلى 50 مليار دولار أمريكي كل عام في الولايات المتحدة وحدها. تقترح هذه الدراسة أن العلاج بـ’في إيه سي فيرافلو‘ – مع استمرار ارتفاع نسبة الإصابة بالسكري والسمنة وأمراض القلب- يملك الإمكانية على المساعدة بصورة ملحوظة في تحسين تجربة المرضى وتقليل تكاليف العلاج الناجمة عن طول مدة البقاء في المشفى والعمليات الجراحية المتعددة والإجراءات الإضافية".

يمكن الحصول على نسخة كاملة من دراسة "تأثير علاج الجروح بالضغط السلبي مع التستيل بالمقارنة مع العلاج بالضغط السلبي التقليدي: دراسة ارتجاعية تاريخية جماعية مراقبة" أو الاطلاع عليها عن طريق الرابط التالي: www.PRSJournal.com.

يشار إلى أن علاج "في إيه سي فيرافلو" بالتستيل يجمع بين فوائد العلاج بالضغط السلبي وأتمتة توزيع وإزالة للمحاليل الموضعية. ولمعرفة المزيد عن "كي سي آي" و"في إيه سي فيرافلو" يرجى زيارة الموقع التالي: www.KCI1.com.

لمحة عن شركة "كي سي آي"

تعدّ شركة "كينيتيك كونسيبتس" شركةً عالميةً رائدةً في مجال التقنية الطبيّة وتكرّس جهودها لفهم وتطوير وتسويق حلول الشفاء التحويليّة المبتكرة والفائقة التطوّر للعملاء والمرضى في أكثر من 75 بلداً في جميع أنحاء العالم. وتشكل "كي سي آي"، إلى جانب شركة "لايف سيل" و"سيستاجينيكس لإدارة الجروح"، شركةً عالميةً واحدةً متنوعةً للعناية بالجروح وعلوم الأحياء والطب التجديدي، وهي ملتزمة بتطوير علم الطب من أجل خفض التعقيدات وتسريع الشفاء وتحسين حياة المرضى. تتخذ الشركة من سان أنطونيو في ولاية تكساس مقرّاً لها، وهي رائدة في مجال التقنية الطبية حيث تقدم عروضاً شاملةً لعلاجات الشقوق الجراحية والجروح المزمنة. للمزيد من المعلومات حول شركة "كي سي آي" ومنتجاتها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.KCI1.com.

*كيم بي جي، وأتينجر سي إي، وستاينبرج جيه إس، تأثير علاج الجروح بالضغط السلبي مع التستيل بالمقارنة مع العلاج بالضغط السلبي التقليدي: دراسة ارتجاعية تاريخية جماعية مراقبة. الجراحة التجميلية والترميمية 2014: العدد 133: من الصفحة 709 إلى 716.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

قسم الاتصالات المؤسسية في "كي سي آي"

مايك بارجر

هاتف: 6824-255-210 1+

البريد الإلكتروني: mike.barger@kci1.com



قسم علاقات المستثمرين في "كي سي آي"

ناثان سبيتشر

هاتف: 6027-255-210 1+

البريد الإلكتروني: nathan.Speicher@kci1.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10224/ar

No comments:

Post a Comment