Search Khaleej Dailies

Tuesday, March 11, 2014

جودريتش توباكو التابعة لمجموعة تونتي سيكند سنتشري تحصل على رخصة اتحادية تتيح لها تصنيع منتجات التبغ

شركة جودريتش توباكو تبيع فائض معداتها في مصنع كارولينا الشمالية

كلارنس، نيويورك - [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة "تونتي سيكند سنتشري" (المدرجة في نشرة الشركات غير المدرجة في البورصات الرئيسية الأمريكية تحت الرمز OTCQB: XXII) أن شركة "جودريتش توباكو" التابعة لها والتي تملكها بالكامل قد حازت على رخصة اتحادية تتيح لها إنتاج منتجات التبغ من مكتب ضرائب وتجارة التبغ والكحول في وزارة الخزانة الأمريكية ("رخصة تي تي بي").
وكما ورد في تقرير سابق فإن "تونتي سيكند سنتشري" قد دخلت في اتفاقية تشتري بموجبها كافة فوائد العضوية الصادرة والمعلقة من منتجات "ناسكو برودكتس" المحدودة (المعروفة ب"ناسكو") وهي شركة ذات مسؤولية محدودة تقع في كارولينا الشمالية (الاستحواذ على "ناسكو"). وتملك شركة "ناسكو" رخصة "تي تي بي" الاتحادية الخاصة بها لتصنيع منتجات التبغ، كما أنها عضو مشارك في اتفاقية التسوية الرئيسية بخصوص التبغ وهي عبارة عن اتفاق بين 46 ولاية أمريكية وقطاع التبغ الذي تديره الرابطة الوطنية للمدّعين العامين (إن إيه إيه جي).
وسيتم التوقيع على عملية الاستحواذ مباشرة بعد موافقة الولايات الأعضاء في اتفاقية التسوية الرئيسية على إتمام الصفقة، وهي موافقة تتضمن اتفاقية انضمام "ناسكو" المعدلة. وتعتبر حتى هذا التاريخ بنود اتفاقية الانضمام المعدلة ل"ناسكو"، بينما يتم التفاوض عليها بين كل من "إن إيه إيه جي" و"ناسكو" ومجموعة "تونتي سيكند سنتشري" قريبة جداً من الاتفاق عليها والتوصل إلى التوقيع.
وتصبح "ناسكو" بموجب التوقيع على اتفاقية الاستحواذ عل "ناسكو" شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة "تونتي سيكند سنتشري" وتتسلم من شركة "جودريتش توباكو" رخصة "تي تي بي". وقال جوزيف باندولفينو، المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة "تونتي سيكند سنتشري جروب" في هذا السياق:  "إننا نتطلع إلى توقيع اتفاقية الاستحواذ على ’ناسكو‘، واعتبارنا عضواً مشارك في اتفاقية التسوية الرئيسية، وتسويق العلامات التجارية الخاصة بنا، مثل "ريد صن" و"ماجيك" في كافة أنحاء البلاد في ظل كل الفوائد التي توفرها علامات اتفاقية التسوية الرئيسية". وكانت ماركات شركة "جودريتش توباكو" تصنَّع سابقاً بموجب عقد من قبل شركات لم تكن عضواً مشاركاً في اتفاقية التسوية الرئيسية.
وعملت شركة "جودريتش توباكو" في سياق منفصل، على تشغيل شركة "إيتين جروب" في نورثبروك في إيلينوي وحصلت على صافي عائدات يقدر ب 640 ألف دولار أمريكي من مزاد علني لمعدات تصنيع السجائر وأصناف أخرى لا تعتبر ضرورية لعمليات الإنتاج في مصنع الشركة الكائن في "موكسفيل" في كارولينا الشمالية. وكما ورد في تقرير سابق صادر في 31 يناير عام 2014، فإن "تونتي سيكند سنتشري" قد اشترت بقيمة تقارب 3.4 مليون دولار أمريكي معدات تصنيع سجائر من مجموع أموال المفلسين وقامت بتأجير مرفق التصنيع الذي يضم تلك المعدات.
وباعت الشركة حصة صغيرة من المعدات التي كانت قد اشترتها أصلاً بداعي الإفلاس، مما يؤكد تصريح الإدارة بأن مبلغ 3.4 مليون دولار أمريكي من الأصول المباعة ليس سوى جزءاً من قيمتها الفعلية في السوق. وصرح جون ت. برودفورير، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية لدى مجموعة "تونتي سيكند سنتشري": " تعود عملية البيع الاستراتيجية لفائض المعدات الموجودة، بالفائدة على مجموعة ’تونتي سيكند سنتشري‘ من خلال تقليص صافي التكاليف المرتبطة بالاستحواذ على مصنع ’موكسفيل‘ المتكامل".
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.xxiicentury.com.
لمحة عن مؤسسة "تونتي سيكند سينتشري جروب"
شركة "تونتي سيكند سنتشري" المحدودة هي شركة تعمل في مجال التكنولوجيا الحيوية للنباتات، وتمتلك تقنيات تسمح لها بتخفيف أو زيادة نسبة النيكوتين وقلويات النيكوتين الأخرى (على غرار النورنيكوتين والأناتابين والأناباسين) في نبتة التبغ عبر الهندسة الجينية وتربية النباتات. وتملك الشركة وتتحكم حصرياً بـ114 براءة اختراع صادرة في 78 بلداً بالإضافة إلى 38 طلب براءة اختراع قيد الموافقة. "جودريتش توباكو" و"هركوليز للمستحضرات الصيدلانية" هما شركتان فرعيتان تابعتان ومملوكتان لمجموعة "تونتي سيكند سنتشري". وتركز شركة "جودريتش توباكو" على المنتجات التجارية للتبغ والسجائر معدلة المخاطر. أما "هركوليز"، فتركز على منتج "إكس 22"، وهي وصفة طبية مساعدة في عملية الإقلاع عن التدخين.
ملاحظة تحذيرية متعلقة بالبيانات التطلعية: يشتمل هذا البيان الصحفي على معلومات تطلعية بما فيها جميع البيانات التي لا تشكل تصريحاً بحقيقة تاريخية فيما يخص النوايا أو المعتقدات أو التوقعات الحالية للشركة أو مدرائها أو موظفيها، والمتعلقة بمحتويات هذا البيان الصحفي. والمقصود من تعابير مثل "يمكن" و"قد" و"سوف" و"نترقب" و"نقدر" و"نتوقع" و"نعتقد" و"ننوي" والتعابير الأخرى المشابهة والقريبة منها، هو إعطاء الصبغة التطلعية للبيانات. ولا نستطيع أن نضمن النتائج أو مستويات الفعالية أو الأداء في المستقبل. ويجب عدم التعويل أكثر مما ينبغي على هذه البيانات التطلعية والتي تنطبق فقط على الفترة الزمنية التي أصدرت فيها. ويجب أخذ هذه البيانات التحذيرية في الحسبان عند التعامل مع أية بيانات تطلعية مكتوبة أو شفهية تصدر عنا في المستقبل. وباستثناء ماهو مطلوب وفقاً للقوانين النافذة، بما فيها قوانين الأوراق المالية في الولايات المتحدة، فإننا لا ننوي تحديث أياً من البيانات التطلعية لتتطابق مع هذه البيانات وتعكس نتائج فعلية أو أحداث أو ظروف لاحقة، أو لتعكس وقوع حوادث غير متنبأ بها. ويجب عليكم مراجعة وتأمل مختلف البيانات الصادرة عنا ضمن نشرتنا الإعلامية على نموذج "10-كي" المؤرخة بتاريخ 31 ديسمبر، 2013 والمودعة في 30 يناير 2014، بما فيها القسم الذي يحمل عنوان "عوامل الخطورة"، وتقاريرنا المقدمة لهيئة الأوراق المالية والصرف والتي تسعى لإحاطة الأطراف المهتمة بالمخاطر والعوامل التي قد تؤثر على أعمالنا، ووضعنا المالي ونتائج العمليات والتدفقات النقدية. فإذا ما حصل وتحقق أحد المخاطر أو الشكوك، أو إذا حصل وكانت افتراضاتنا البديهية غير صحيحة، فإن من شأن نتائجنا الفعلية أن تختلف مادياً عن النتائج المتوقعة أو المرجوَّة.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


مؤسسة "ريدينجتون"
توم ريدينجتون
هاتف: 7399 – 222 – 203





Permalink: http://me-newswire.net/news/10269/ar

No comments:

Post a Comment